الأخبار
الملحق الرياضي
صفقة ريال مدريد تغازل ميسي
صفقة ريال مدريد تغازل ميسي
صفقة ريال مدريد تغازل ميسي


04-01-2015 12:30 AM
كووورة
أعرب الأرجنتيني الشاب لوتشيانو فييتو مهاجم نادي فياريال الاسباني، عن سعادته بالأنباء التي تربطه بالانتقال لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بطل اوروبا ووصيف الدوري الاسباني الحالي لكرة القدم، والغريم برشلونة، متصدر الليغا، مشيراً إلى أنَّ هذا يمثل حافزاً بالنسبة له.

ويقدم فييتو في هذا الموسم عملاً استثنائياً مع ناديه فياريال، ضمن منافسات الليغا بمساهمته بعدد من أهداف الفريق ما جعله محط اهتمام قطبي الكرة الإسبانية.

وأجاب اللاعب على عدَّة أسئلة طُرحت عليه في مقابلةٍ أجراها مع صحيفة "أولي" الأرجنتيية واسعة الإنتشار ننقلها لكم فيما يلي:

- كيف هو تأقلمك مع أجواء إسبانيا والكرة الإسبانية؟

اندمجت بصورة سريعة من الكرة الإسبانية ومع فياريال، في وقت لاحق مع مرور التدريبات والمباريات باتت الأمور أسهل بالنسبة لي وأبسط .

- رأيك باختيارك ضمن تشكيلة الليغا لشهر ديسمبر؟

لا شك أنّ هذا يُشكل مصدر سعادة بالنسبة لي على المستوى الشخصي، لكن يجب أن لا أقف عند هذا الحد بل السعي وراء الأفضل من هذا والعمل الدائم على تطوير مستواي.

- اهتمام أندية مثل ريال مدريد، برشلونة وغيرهم بخدماتك؟

لديَّ قناعة دائمة تقول أنَّ الأشياء الجميلة ستأتي لكن في وقتها المناسب، لأكون صريحاً معكم، أنا اليوم أركز فقط على فياريال وأتناول هذه الأحاديث بكل هدوء مستخدماً إيَّاها فقط لتحفيز نفسي والعمل على تطوير قدراتي.

- لاعبك المفضل؟

بلا شك هو ميسي، قدوتي في الملاعب، سعيد لأنَّ الفرصة سنحت لي باللعب ضده ومقابلته خارج الملعب أيضاً، كانت لفتة رائعة منه منحي قميصه، ذكرى ستبقى في ذهني وهو شخص عظيم بطبيعة الحال.

- هدفك الرئيسي في حياتك المهنية؟

الفوز مع الأرجنتين بكأس العالم، الإنتقال لنادي كبير في أوروبا مع الوقت.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1231


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة