في



الأخبار
منوعات سودانية
الهلال السوداني يختم إعداده ويغادر لمواجهة بطل ملاوي
الهلال السوداني يختم إعداده ويغادر لمواجهة بطل ملاوي
الهلال السوداني يختم إعداده ويغادر لمواجهة بطل ملاوي


04-01-2015 11:56 PM
كووورة - ختم فريق كرة القدم بنادي الهلال السوداني إعداده لمواجهة بيغ بوليتس "الرصاصات الكبيرة" بطل ملاوي يوم الرابع من أبريل الحالي في مباراة العودة بدور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وذلك بتدريب الأربعاء بملعبه بمدينة أم درمان وذلك لمدة ساعتين ونصف الساعة. بحضور جميع اللاعبين عدا 5 لاعبين، كما فشل الظهير الأيسر الإثيوبي بوتاكو في إكمال التدريب بسبب تعرضه لإصابة، لكن الجهازين الطبي والإداري قالا أن الإصابة لن تمنعه اللعب التنافسي ولا السفر مع البعثة إلى أنجولا.

التدريب الذي شمل كل الجوانب وأشرف عليه المدير الفني الجديد نبيل الكوكي وكل طاقمه المعاون، شارك فيه المهاجم البوركيني بوبكر كيبي الظهير السنغالي سليماني سيسيه بتدريبات خاصة بعيدا عن المجموعة في الصالة.

وشمل التدريب على جوانب تكتيكية مكثفة توقف عنده المدير الفني, إلى جانب تنظيم حركة اللاعبين والتوقف للتصحيح على الوضع الأفضل للاعب، وقد طبق الكوكي التدريبات بنفسه للاعبين، وختم الكوكي التدريب بتقسيمة وايضا كان يوقف اللعب لتصحيح الأخطاء، بل ودخل في أجواء التقسيمة وإحتفل مع اللاعب الجزولي وعانقه بعد إحرازه هدف من تسديدة جميلة.

وكان التدريب الختامي قد شمل المواقف الثابتة كالمخالفات على أطراف الملعب وأمام منطقة الجزاء والضربات الركنية

وبعثة الهلال التي ستغادر الخميس إلى العاصمة الملاوية بلانتاير تتكون من 32 فرد بينهم 20 لاعب والبقية من الجهازين الفني والطبي، وأسند مجلس إدارة نادي الهلال لرئاستها اللواء عثمان سر الختمو والذي تحدث للاعبين عقب نهاية التدريب.

وقال: "نطلب من الجميع الإهتمام بهذه المباراة والتي يرغب النادي جدا في الإهتمام بالخروج بافضل نتيجة منها وذلك يحدث من إبراز اللعب برغبة ودافع وقوة، رغم الفريق فاز في المباراة الأولى على بطل ملاوي 4-0 صفر في أم درمان، ولكن سيذهب ليكرر فوزه في ملاوي، ولقد إكتملت التحضيرات لإستقبال البعثة بملاوي، ولكن هناك أمطار سيتم التحوط لها بأحذية المطر وغيرها من مستلزمات".

وأبعد الجهاز الفني مجموعة من اللاعبين عن السفر على ملاوي بسبب الغصابات والأمراض وعدم الجاهزية الكاملة وهم: لاعبا الوسط الغاني نيلسون وعلى النور، الظهير الأيسر عبد اللطيف بويا، المهاجم محمد عبد الرحمن والمدافع معتصم.

وأما القائمة الكامل فضمت كل من الكاميروني ماكسيم، وحارس منتخب جنوب السودان ويونس في المرمى، وفي خط الدفاع كل من القائد سيف مساوي, السيراليوني سيمبو، المالي كوناتيه, الإثيوبي بوتاكو, ومعاوية فداسي، وفي الوسط كل من نصر الدين الشغيل, المالي سيدي بيه، محمد أحمد بشة، نزار حامدو فيصل موسى, وليد علاء الدين وأطهر الطاهر، وفي خط الهجوم السودانيان صلاح الجزولي ومدثر كاريكا والبوركيني أبوبكر كيبي.

وقال المدرب العام بالفريق مصطفى النَّقَر لوسائل الإعلام بعد التدريب: "إستعدينا لكل الإحتمالات ومسافرون لملاوي ونحن لا نضمن نتيجة في يدنا، لكننا ذاهبون لاجل الإنتصار، والفريق يعاني من بعض الإصابات لكنها لا تشكل خطرا على القائمة وطريقة اللعب التي نريد أن نلعب بها، لا نتخوف من الأجواء الماطرة فالهلال فريق كبير وخبير بالكرة الأفريقية وإعتاد على اللعب في كل الأجواء الماطرة وغيرها".

يذكر أن الهلال كان قد فاز على بيغ بوليتس بطل ملاوي بأم درمان 4-0 في المباراة الأولى التي جرت بأم درمان قبل أكثر من أسبوعين.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1253


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة