الأخبار
منوعات
الأهلي شندي ضيفا على إتانشيتيه الكونجولي
الأهلي شندي ضيفا على إتانشيتيه الكونجولي


04-02-2015 10:51 PM
كووورة- يعول الأهلي شندي السوداني لكرة القدم، كثيرا الجمعة على نتيجة الفوز 2-1 التي خرج بها بمدينة شندي شمال السودان على ضيفه إتانيشتيه ممثل الكونجو قبل أكثر من أسبوعين, وذلك حينما يلتقي الجانبان في مباراة العودة بينهما بدور ال32 بكأس الكونفيدرالية الأفريقية بملعب تاتا رافاييل بالعاصمة الكونجولية كينشاسا.

ولن يكون بمقدور الأهلي شندي تقليب الخيارات المتاحة أمامه للوصول إلى دور ال16 بالكونفيدرالية , فليس أمامه سوى خيارين أفضلهما التعادل أمام فريق يلعب على أرضه وبين جماهيريه بل ونجح في الوصول لمرمى الأهلي شندي بملعبه, كما سيقاتل الأهلي حتى يتجنب الخروج من الدور الأول كما حدث له في المشاركات الثلاث الآخيرة , وكان الأهلي قد غادر إلى كينشاسا منذ الثلاثاء الماضي ونفذ ثلاث تدريبات كان ثانيها أمس الأربعاء بملعب المباراة وختم إعداده عصر اليوم.

وقال رئيس نادي الأهلي شندي العميد حسن العقيد في تصريح خص به "":"مباراة إتانشيتيه إستعد لها جيدا, والمدرب الجديد البرازيلي منذ أن تولى المهمة الفنية في الشهر الماضي كانت نظرته لهذه المباراة كبيرة وقد خطط لها بشكل جيد من خلال برنامج إعدادي حيث لعب ضد المريخ والأمل مباراتين مفدتين, ولكن برنامج إعداده إختل فجأة بسبب البرمجة المفاجئة للمباراة أمام الخرطوم الوطني والتي أثرت كثيرا على الإستعداد وذلك التعديل في البرمجة أزعجنا كثيرا , حيث أنه من غير المعقول أن يضع المدرب مخططا طويلا للإعداد ويقطعه فجأة لآداء مباراة, ولهذا نتمنى أن تزول اثار قطع فترة الإعداد لمباراة الكونجو في مباراة الغد".

وختم رئيس الأهلي شندي:"جميع اللاعبين روحهم المعنوية عالية ولدينا فيهم ثقة كبيرة والفريق فنيا جاهز للعبور إلى الدور الثاني".

ويعتمد الفريق السوداني الذي شارك في هذه البطولة لأول مرة في 2012 ووصل إلى دوري المجموعات كإنجاز غير مسبوق للأندية السودانية, على قائده وصانع ألعابه هيثم مصطفى الذي يعيش إستقرارا فنيا جيدا منذ مارسس الماضي , ويحرس مرمى الأهلي شندي الدولي السوداني عبد الرحمن الدعيع, وفي دفاعه يلعب ثنائي المريخ السابق سفاري وسعيد مصطفى وجلال وفارس عبد الله على طريفيه, وفي الوسط المهاجم نم الكرة السودانية الصاعد عماريه, وفي الهجوم الدوليي السوداني نادر الطيب والنيجيري المخضرم كليتشي .

يذكر أن الأهلي شندي يعتبر أحد أربعة ممثلين للسودان في بطولتي الإتحاد الأفريقي لكرة القدم, إلى جانب الهلال والمريخ اللذان يلعبان بدوري الأبطال, بينما خرج الممثل الرابع وهو الخرطوم من الدور الأول على يد باور ديناموز الزامبي.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1530


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة