الأخبار
أخبار إقليمية
تغريم وزير إتحادي في قضية إحتيال
 تغريم وزير إتحادي في قضية إحتيال


04-05-2015 11:53 PM
الخرطوم: مسرة شبيلي :

فرضت ا4658لمحكمة المدنية بالخرطوم غرمة مالية على وزير اتحادي قدرها (500) جنيه لغيابه المتكرر وعدم مثوله أمام المحكمة لسماع أقواله في قضية مالية دونها في مواجهتة أحد التجار.

وقررت المحكمة إصدار حكم غيابي ضد الوزير حال عدم حضوره للجلسة القادمة التي حددت لها نهاية الشهر الحالي. يذكر أن الوزير مطالب بمبلغ (22) ألف دولار استلمها من تاجر بجانب عربة لاندكروزر، بعد أن أوهمه باستخدامها في تمويل مشروع زراعي.


اخر لحظة


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 5566

التعليقات
#1242433 [عمرابي]
0.00/5 (0 صوت)

04-07-2015 04:36 PM
الخبر إتأكد خلاص

أحمد بلال عثمان استنكح الراجل في 25 مليون وعربية لاندكروزر (عمرها 4 سنوات وقتها) بجانب الكم وعشرين ألف دولار

والكلام دا كان سنة 1994م والمسكين ما كان عندو حق رسوم التقاضي وقتها بعد ما فلسوا بيه ..

المهم الوكت داك أحمد بلال كان لسة بتعلم في المشي (هي قصدي في السرقة) وشوفوا الوكت داك الغنيمة قيمتها كانت شنو

الله لا بارك فيكم لا دنيا ولا آخرة .. اللهم أذل وأخسف بكل من نال من السودان والسودانيين .. وأرنا فيهم عجائب قدرتك


#1242206 [الأزهري]
0.00/5 (0 صوت)

04-07-2015 10:18 AM
يا البطحاني الما مصدق الرواية الليلة خبر بان في الراكوبة بتفاصيلو والوزير هو أحمد بلال وزير الاعلام الاتحادي علا لما كان احتال على المواطن كان وزير سابق يعني قبل ما يكون الوزير الحالي.


#1241846 [العطار]
4.50/5 (3 صوت)

04-06-2015 05:37 PM
اذهبو الي اريتريا الدوله الوليده لتعلمكم كيف يحاكم الوزير اذا سرق او احتال ولا يوجد حرامي في اريتريا وزير محتال فماذا يكون من دونه حرام والله حرام . الحكومه الاسلاميه


#1241765 [حسن النور]
4.00/5 (2 صوت)

04-06-2015 02:58 PM
وزير حراااااامي


#1241674 [الناهة]
4.75/5 (3 صوت)

04-06-2015 12:33 PM
شئ مخجل جدا ان ينصب وزير في مبلغ 22 مليون دولار وعربة لاندكروزر لان هذه دناءة ليس غير ذلك
هذا وزير يسئ الى الفساد السوداني لانه اصغر معتمد في محلية يترفع عن سرقة مثل المبلغ الزهيد وعربة لاندكروزر ولا شك ان الفاسدين يحسون بالقرف والاستياء واشانة سمعتهم بفساد بهذا الحجم المتواضع
يجب الغاء هذه المحكمة فورا في مواجهة الوزير ولكن بموجب فقه السترة يجب ان يتحلل الوزير وتسوية الموضوع حفاظا على سمعة الفساد من امثاله


#1241540 [× Daffalla Alhussain]
4.50/5 (4 صوت)

04-06-2015 09:36 AM
ما دام شغال مع حامي المفسدين عمر البشير حيث القضاء مدجن لصالح القلة المفسدة ما بتجيو عوجة اليزوغ زوغانو


#1241500 [سامى]
4.50/5 (3 صوت)

04-06-2015 08:53 AM
دا شمس الدين الدرديرى ولا منو؟


#1241347 [alsudany]
5.00/5 (2 صوت)

04-06-2015 03:19 AM
ولسه هو وزير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مافى رفد للصالح العام .؟؟؟؟؟؟
ههههههههههههههههه


#1241335 [كاسـترو عبدالحـمـيـد]
5.00/5 (2 صوت)

04-06-2015 02:30 AM
هذا وزير تعبان نصف كم . شنو 22 الف دولار وعربية و كمان فضائح فى المحاكم ؟ يا اخى المثل بيقول : اذا سرقت فأسرق جمل واذا عشقت فاعشق قمر . يظهر عليك مبتدئ . كنا نقول ليك معليش اذا لم تصل المحاكم , اما وقد وصلت المحاكم وبقت فضيحة فكان لازم تكون زى غسان بتاع ولاية الخرطوم والهبرة تكون بالمليارات . تعرف يا سيد الوزير شكلك كده حايفصلوك من الحزب لانك مش قدر مستواه وحايعطبروك لسه ما زلت متدرب .


ردود على كاسـترو عبدالحـمـيـد
European Union [محمد ود البطاحين] 04-07-2015 06:24 AM
وانت صدقت الرواية يعني؟ كلام مشاطات بس.. شنو وزير استلم من فلان مبلغ كذا ونكره.. يا اخوانا احترموا عقول الناس



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة