الأخبار
منوعات
مهاجم الأهلي شندي: الإرهاق سبب الخسارة بخماسية في الكونفيدرالية
مهاجم الأهلي شندي: الإرهاق سبب الخسارة بخماسية في الكونفيدرالية


إدارة أهلي شندي تناقش أسباب الهزيمة الثقيلة بالأفريقية
04-06-2015 10:55 PM
كووورة - كشف العميد حسن العقيد، رئيس نادي الأهلي شندي السوداني، عن تسلمه تقرير البرازيلي ماردينا، المدير الفني للفريق، والذي يتعلق بالخسارة الثقيلة التي تلقاها الفريق الجمعة الماضي بنتيجة 5-1 من فريق إتانشيتيه الكونغولي في دور ال32 ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وهي النتيجة التي أدت إلى إقصاء الفريق من البطولة.

وأوضح رئيس الأهلي شندي ل"" قائلاً: "بحمد الله عادت بعثة الفريق بخير إلى السودان وتسلمنا الأحد كمجلس إدارة تقرير المدير الفني حول المباراة والنتيجة التي آلت إليها وسوف نعقد إجتماعا الاثنين لمناقشة التقرير ومعرفة أسباب الخسارة ووضع المعالجات اللازمة لتلافي آثارها بسرعة".

وأضاف: "سوف نلتقى بالجهاز الفني واللاعبين ونجلس إليهم لنتجاوز تداعيات الخسارة وسنبدأ معهم التركيز فوراً في الدوري الممتاز السوداني".

وسوف يؤدي الأهلي شندي أول تدريب له بعد العودة من الكونجو الاثنين بملعب القادة والأركان بمدينة أم درمان وأكد رئيس الأهلي شندي أن معظم أعضاء مجلس الإدارة سيحضروا التدريب كبداية لدعم الفريق بعد خسارة الكونجو.

وقال نصر الدين الذي الإثني في مباراة للأولمبي السوداني ضد فريق أم بدة متصدر المستوى الأول من دوري العاصمة الخرطوم: "الخسارة في النهاية من نتائج كرة القدم, ولا أرى سببا في تلك الخسارة الكبيرة غير الإرهاق الشديد الذي نجم عن السفر الطويل وإختلاف التدريبات بعد تعديل برمجة الممتاز, فقد وصلنا الكونجو ونحن مجهدون تماما".

وحول إصابته التي تعرض لها في مباراة فريقه الأهلي بالكونجو: "أنا أصبت في أعلى عضلة الرجل وهي إصابة جديدة منعتني إكمال المباراة، وقد شفيت منها سريعا بعد تكثيف العلاجات، وحضرت لتدريبات المنتخب وشاركت في مباراته التجريبية اليوم، واستطيع أن أخوض معه مباراة جنوب أفريقيا".






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1442

التعليقات
#1242417 [توتو بن حميده آل حميده]
0.00/5 (0 صوت)

04-07-2015 02:59 PM
الكره السودانيه ماتت من زمن بعيد - والمحاولات التي يقوم بها صلاح ادريس وغيره لا تجدي نفعا فهي مثل محاولات اعادة الحياه لهيكل عظمي مات صاحبه من زمن بعيد - وهذا محال لأن اعادة الحياه من صفاة رب العالمين وحده - اما الاموال التي يضخونها في الاجهزه الرياضيه فهذا رزق ساقه الله لهؤلاء الشباب اللعيبه واجهزتهم الفنيه... سبحان الله



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة