الأخبار
الملحق الرياضي
ميسي قبل 3 سنوات.. خرج ولم يعد !!
 ميسي قبل 3 سنوات.. خرج ولم يعد !!


04-06-2015 10:58 PM
كووورة - يمر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لبرشلونة متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم بحالة غريبة من عدم الثبات في المستوى.

يقدم مباراة خيالية ثم يختفي في آخرى.. لا نراه في شوط كامل ثم يتألق في الشوط الثاني.

هل ميسي الذي خاض مباراة مانشستر سيتي هو نفسه الذي شاهدناه أمام سلتا فيغو، وهو البرغوث في الشوط الأول لمباراة الكلاسيكو هو نفسه ذات البرغوث في الشوط الثاني؟

من يصدق أن ميسي يهدر ركلات الجزاء والإنفرادات بهذه الطريقة الغريبة بعد أن كان جلادا لا يرحم، حتى من الفرص المعدومة.



الآن قد ينفرد ميسي ويسدد على المرمى دون مضايقة من المدافعين، ويبقى الشك من أن الكرة ستعانق الشباك.. وكان قبل 3 سنوات يسجل وحوله 3 مدافعين أو أكثر.!!

عشاق ميسي الذي ما يزال الهداف الأول لبرشلونة والأكثر تهديفا في تاريخ الدوري الاسباني، يرون أن تغير مركزه على الجهة اليمنى جعله يتفرغ أكثر لصناعة الأهداف بدلا من تسجيلها.. وهذا صحيح وتؤكده الأرقام.

كما أن تراجع أداء انييستا وقلة مشاركة تشافي عوامل حرمت الدولي الارجنتيني من أقوى اسلحته التي امتلكها على مدار 4 سنوات (2009-2012).. وهذا صحيح أيضا وتؤكده الأرقام.

ويبقى اللاعب الهداف بطبيعته يسجل ويهدر والصورة ليست قاتمة وإن كانت مقلقة قليلا، خصوصا مع الأنباء التي تحدثت عن احتمال معاناة ميسي من إصابة تؤثر على مستواه.

وعلى كل الأحوال فإن لاعبا مثل ميسي يحظى باحترام زميليه في الهجوم نيمار وسواريز، وهما يفضلانه على نفسهما.. فإن عودته لمقارعة الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو على صدارة هدافي الليغا تبقى قائمة والأكثر أهمية هو بقاء فريقه في صدارة الدوري بغض النظر عن الأرقام الفردية.

يذكر أن صاروخ ماديرا الهداف الأول لريال مدريد ثاني ترتيب الليغا قفز من جديد لصدارة الهدافين بعد خماسية تاريخية في شباك غرناطة.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1018


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة