في



الأخبار
أخبار السودان
حزب الميرغني يعتزم إسقاط عضوية أبرسي وأبوبكر وهلال
حزب الميرغني يعتزم إسقاط عضوية أبرسي وأبوبكر وهلال
حزب الميرغني يعتزم إسقاط عضوية أبرسي وأبوبكر وهلال


04-07-2015 03:07 PM
الخرطوم: مقداد خالد

يعتزم الحزب الاتحادي الديمقراطي "الأصل"، مخاطبة مجلس شؤون الأحزاب، لإسقاط عضوية عدد من منتسبيه المودعة أسماؤهم لدى المجلس، ولكنهم انضموا إلى أحزاب أخرى تشمل حزب المؤتمر الوطني الحاكم. ونوه أمين التنظيم بالحزب، أسامة حسونة، إلى أن الأصل في طريقه لإسقاط عضوية منتسبيه الذين انتموا لأحزاب أخرى. وقال - إن في مقدمة المطالب بسحب بطاقة العضوية عنهم: حسن هلال، وأحمد علي أبوبكر الذين انضما إلى الحزب الاتحادي الديمقراطي "المسجل" وعلي أبرسي المنضم لحزب المؤتمر الوطني، ومجذوب طلحة المنتمي إلى حزب الأمة، فضلاً عن آخرين

الصيحة






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2076

التعليقات
#1242629 [نبيل حامد حسن بشير]
0.00/5 (0 صوت)

04-08-2015 12:06 AM
ناس غادرت الحزب قبل 4 سنوات ولم يفصلوا، بل اصبح بعضهم وزراء. وناس رافضة المشاركة وفصلوهم برضو!!! وناس ثالثة زي ناس ابرسي والبرير طلب منهم مولانا الذهاب للمؤتمر الوطني حتى لا تصادر والهم ، ولا زالوا بالحزب ولم يفصلوا، ويفصل من حافظوا علي الحزب لمدة ربع قرن من الزمان!!! اسامة منو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#1242501 [Takawai El Balawi]
0.00/5 (0 صوت)

04-07-2015 06:42 PM
و اللة يا حسونة, حسن عبد القادر ضلال دا عاملين ليهو هيلامانةساكت . الأن عامل ليهو معسكر فى بربر عشان يفوز فى الأنتخابات ! لكن الجميع قال كلمتو و كل الأصوات لود المجذوب . يا أبو الحسن خم و صر . بقت عليك ميتة و خراب ديار . ان اللة ليس بغافل عما يفعل المجرمون.



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة