الأخبار
أخبار إقليمية
حزب البشير : حملة (ارحل) لمقاطعة الانتخابات لن تجد استجابة والدول الغربية تسعى لتقسيم السودان عبر بوابة الانتخابات،
حزب البشير : حملة (ارحل) لمقاطعة الانتخابات لن تجد استجابة والدول الغربية تسعى لتقسيم السودان عبر بوابة الانتخابات،


أكد استعداد الشباب للمشاركة في عاصفة الحزم ضد الحوثيين باليمن
04-07-2015 11:09 AM
الخرطوم: سعاد الخضر
هاجم أمين الشباب بالمؤتمر الوطني، وعضو المكتب القيادي بلة يوسف، المعارضة الموقعة على (نداء السودان) ومن ضمنها الجبهة الثورية على خلفية إعلانها مقاطعة الانتخابات.
وقال بلة في مؤتمر صحفي بأمانة الشباب أمس، إن حملة "ارحل" التي تقودها المعارضة لمقاطعة الانتخابات حملة تآمر ضد مصلحة البلاد السياسية، وأشار إلى أنها لن تجد الاستجابة باعتبار أن مطلقيها يسكنون الفنادق، ولفت إلى من يتحكم في الحملة بعض الأحزاب التي فشلت في حكم البلاد.
وأكد بلة استعداد الشباب للمشاركة في عاصفة الحزم ضد الحوثيين باليمن حال طلبت منهم القيادة ذلك، وانتقد عدم رعاية المجتمع الدولي للانتخابات، واتهم الدول الغربية في الوقت ذاته بالسعي لتقسيم السودان عبر بوابة الانتخابات، وتابع أن المجتمع الدولي تخلى عن العملية الانتخابية بالسودان على غرار ما حدث في الانتخابات السابقة.
وأعلن أمين الشباب بالموطني انسلاخ قيادات شبابية من حركة الإصلاح الآن وعودتهم إلى المؤتمر الوطني، ورأى أن انضمام تلك القيادات في التوقيت الحالي جاء بناء على تقديرهم للمصلحة الوطنية، كما أعلن عن مشاركة (3) ملايين شاب في العملية الانتخابية، بالإضافة الى تدريب (5) آلاف شاب على مراحل المشاركة وتأمين العملية، وكشف عن انسحاب عدد كبير من شباب المؤتمر الوطني الذين قرروا خوض الانتخابات بصفة مستقلين، عقب إدارة حوار معهم، غير أنه عاد وهدد باتخاذ حزبه إجراءات صارمة وتفعيل لوائح الحزب حال عدم استجابة المتبقي منهم.

الجريدة


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 2810

التعليقات
#1242946 [murtada eltom]
1.00/5 (1 صوت)

04-08-2015 12:28 PM
YA Ahttal,, YA Balla ...who is living in Hotels,,,just name ,one or two,even so, if they are living hotels ,,if inside or outside ,they live by their own expenses and not begging you or your dirty party...they are more honorable than your KAIZAN LIVING at palaces of Kafori and Riad built with HARAM MONEY,,,, AND MAY BE YOU ARE ONE OF THEM


#1242874 [مدحت عروة]
1.00/5 (1 صوت)

04-08-2015 10:48 AM
كلام الطير فى الباقير !!!
اها يابلة حكومتكم دى الجات بانقلاب مسلح وعطلت المؤتمر القومى الدستورى ووقف اطلاق النار هى المسؤولة عن تفتيت وتمزق السودان وليس الدول الغربية!!!
عليكم الله شوفوا جنس ده وكمان قيادى فى الحزب الحاكم حزب المؤتمر الواطى اللى بانقلابه فى 30 يونيو 1989 لم يذق السودان طعم الوحدة او السلام او الامن او الاستقرار السياسى او حتى الكرامة والاحترام بين الدول!!!!


#1242818 [الطريفي]
1.00/5 (1 صوت)

04-08-2015 09:34 AM
بلة يا بلة وينو بلة؟
بلة يا بلة وينو بلة؟
بلة يا بلة وينو بلة؟
بلة يا بلة وينو بلة؟
بلة يا بلة وينو بلة؟


#1242601 [الحق ابلج]
1.00/5 (1 صوت)

04-07-2015 10:59 PM
اها ظهر ليكم كضيضيب جديد اسمو بله يوسف -بلا ياخده - طوالى يا بله يوسف على اليمن . اوعك ترسل اوﻻد الناس وتعمل فيها زعيم . انت ما احسن من اى واحد فيهم .
بعدين حملة ارحل البوظت اعصابكم دى ما قيدها اى زول . ﻻفنادق وﻻ غيرها . يعنى انت قاعد فى الراكوبه " على اﻷقل هم قاعدين على حسابم . اما انت يا نكره يا كضاب واسيد نعمتك بتلهفو فى حق الناس يالوح .
على كل حال مهما كضبتو انتخ


#1242493 [Almisahir fi izallail]
0.00/5 (0 صوت)

04-07-2015 06:28 PM
يا جماعة الخير هل فى كلام السيد "بلّ" اى ذرّة من منطق او معقوليه؟ ليه مضيعين وقتكم للتعليق عليه؟* بس يعنى سؤال ابتغاء العلم والمعرفه ليس ألآ: ايه معنى الاسمين "بلّه" سواء كان بتاء مقفوله او بهاء مربوطه؟ او بدونهما! "ام بلّى" ومن صلة رحم او قربى او نسب بين الاسمين؟


#1242308 [الناهة]
0.00/5 (0 صوت)

04-07-2015 12:49 PM
استعجب كيف يجيد المؤتمر الوطني قراءة المآلات التي ستحيق بالوطن نتيجة القيام بالانتخابات ومع ذلك يصر على قيام الانتخابات تلك المسرحية البائسة سيئة الاخراج
نعم قيام الانتخابات لا يؤهل المؤتمر الوطني لاكتساب الشرعية انما يزيح عن وجهه قناع الشريعة الذي ظل يلبسه منذ انتهاء صلاحية دستور 2005م بانفصال الجنوب والذي رغما عن الشعب قام بتعديله وترقيعه وتقطيعه وتفصيله ثوبا ليرتديه ولكن لم يدرك المؤتمر الوطني بانه فصل ثوبا قصيرا جدا لم يستر جسده واصبحت كل عوراته بدون ستر يتفرج عليها الغاشي والماشي
مؤكد للانتخابات مابعدها ولكن لن يدفع الشعب فاتورتها لوحده وان الاوان ان يدفع المؤتمر الوطني الفاتورة كاملة غير منقوصة هذه المرة


#1242291 [المشروع]
0.00/5 (0 صوت)

04-07-2015 12:22 PM
اقتباس: (وأكد بلة استعداد الشباب للمشاركة في عاصفة الحزم ضد الحوثيين باليمن).

اشوف ناس المؤتمر الوطني فرحانين جدا بمشاركتهم في عاصفة الحزم مع ان بقية الدول الاخرى المشاركة لا تصرح مثل تصريحاتهم الكثيرة والمتنوعة ومن كل مستويات حزب المؤتمر الوطني . مما يدل على مدى تعطش الكيزان واعضاء المؤتمر الوطني للحرب اياً كانت تلك الحرب وحبهم للأزمات والمياه الأسنة والراكدة وان ما يتعبهم هو السلام والطمانينة العامة وهو الامر الذي جعلهم يؤسسون الدفاع الشعبي وقيادة حرب الجنوب ثم افتعال حرب دارفور والشرق والغرب وحرب جنوب النيل الازرق وجبال النوبة ومشاركتهم للاحزاب والحركات المسلحة في العالم ودعم الارهابيين الدوليين امثال كارلوس والحركات العنفية الاسلامية مع ان حزب المؤتمر الوطني يفعل الشئ ونقيضه في آن واحد فهم يتحالفون مع ايران ويشاركون في عاصفة الحزم ويدعمون الحركات المسلحة ويؤيدون الاسد.. يؤيدون السيسي في مصر ويأون رموز الاخوان المسلمين.


والمؤسف ان خطاب المؤتمر الوطني في كل المناسبات ومن جميع المستويات خطاب واحد هو استفزاز الآخرين وايقاظ الفتنة عن طريق السب والشتم والتجديف والكذب على الأحزاب المعارضة المحبة للسلام والعدل بسبب مقاطعتها للإنتخابات.. ومن تجديفهم على الاخرين ترديد ان المعارضين يسكنون في الفنادق ولا ادري اين هي هذه الفنادق التي يسكن فيها المعارضين ؟ فإن كانو يقصدون عرمان والحلو وعقار فنحن لم نسمع بهم بذلك ؟؟ ومن اين للمعارضة النقود التي يسكنون بها في الفنادق؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة