الأخبار
أخبار إقليمية
قيادات حركة غازي تدفع بذكرة تصحيحية تشدد على دمج المكتبين السياسي والتنفيذي
قيادات حركة غازي تدفع بذكرة تصحيحية تشدد على دمج المكتبين السياسي والتنفيذي
قيادات حركة غازي تدفع بذكرة تصحيحية تشدد على دمج المكتبين السياسي والتنفيذي


تطالب بإعادة نائب رئيس الحركة المقال إلى موقعه
04-07-2015 10:44 AM
الخرطوم: عازة أبوعوف
كشفت رئيسة المكتب السياسي لحركة الإصلاح الآن بمحلية الخرطوم ومسؤولة الشباب بقطاع دارفور، شيماء حسن عبيد، عن مذكرة تصحيحية موقعة من (75) عضواً بقطاع دارفور سيتم رفعها لرئيس الحزب د. غازي صلاح الدين تطالبه بالتراجع عن قرارات إقالة الفريق محمد بشير سليمان، ودمج المكتبين السياسي والتنفيذي.
وأشارت شيماء إلى أن المذكرة تطالب بعقد مؤتمر استثنائي لإعادة صياغة نظام الحركة، وهددت باستخدام الطرق المشروعة التي كفلها دستور الحزب بغرض التصدي للتطورات التي وصفتها بالخطيرة في حالة عدم الاستجابة لتلك المطالب.
وهاجمت شيماء رئيس الحزب د. غازي صلاح الدين ووصفته بـ(الدكتاتور) وقالت لـ(الجريدة) أمس إنه يدير الحزب بفكر المؤتمر الوطني، واعتبرت قرار إقالة نائب رئيس الحزب الفريق محمد بشير سليمان غير قانوني ومخالف للدستور.
وأضافت: هناك شخصيات عتبانية وأخرى مدسوسة من المؤتمر الوطني هدفها إبعاد القيادات المؤثرة عن الحزب، ونوهت إلى أن الفريق المقال قال لرئيس الحزب (لا يمكن أن أدير مكتباً تنفيذياً للمؤتمر الوطني داخل حركة الإصلاح الآن).

الجريدة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2854

التعليقات
#1243032 [زول]
0.00/5 (0 صوت)

04-08-2015 02:14 PM
هههههههههههه انتو لسه جنين في بطن امه وبتتشاكلو
عايزين تحلو مشاكل دولة معقدة كيف؟ والله السودانيين ديل لمن عددهم يبقى تلاتة في قعدة لازم يتشالكو ويختلفو، اما لو كانو اتنين بيمشو يفتشو ليهم في تالت باي طريقة عشان يشاكلوه ويتشاكلو التلاتة


#1242958 [نظره]
0.00/5 (0 صوت)

04-08-2015 12:45 PM
للاسف الشديدفى السودان الان نعانى من خلل تنظيمى فى تنظيماتنا السياسيه المشاركه والمعارضه اذ ان كل من هب ودب داخل تلك التنظيمات يصرح بما يحلوله ضد اى قيادى داخل تلك التنظيمات مهما كان الفرق بينهم داخل التنظيم المعنى والافمن تكون شيماء حسن عبيد وهى كما وصفت اصلاحيه انيه وتصف رئيسها ذائع الصيت غازى العتبانى بالدكتاتور والسؤال المطروح على قادة واعضاء حركة الاصلاح الان مارائيكم فى تصريح تلك الشيماء وعرفنا الخرطوم لكن ماعلاقة تلك الشيماء بدارفور واين موقع تلك الشيماء من صراعات دارفور المستعره يا ناس ارحمونا بالله عليكم وضعوا الامور فى نصابها وبلاش من توزيع المناصب والالقاب هكذا دون دراسه وتمحيص للاشخاص فقط لان تلك الاراضى سودانيه فى المقام فينبغى على من يلتصق ان يشرفها رمزا بغض النظر عن كونه معارض اوموالى لانظمه الحكم ارحمونا يرحمطم الله


ردود على نظره
[شيماء حسن عبيد] 11-06-2015 04:26 PM
يااخي انا شيماء حسن عبيد احمد لا اريد اطالة الحديث معك لو لم اكن بقدر زاك المنصب لما منحوني له فلاسفتك فيما يسمي الاصلاح الان ثانيا انا علاقتي بادارفور لاانت ولاغازي تعلمونها ولكن يعلمها من يحس بما يدور هناك من مرارات الحرب الطاحنة دخولي الاصلاح الان ليس ديكورا خارجيا وانما من اجل السودان واهل السودان وعندما وجدة الاصلاح شعارا خرجة ومعي الدليل الكافي لم اخرج مناورتا ولا تمثيلا لمسرحية مخرجها مشهور وانما خرجة من اجل المؤسسية والعدالة والشورئ وهناك شي يجب لك عن تعلمه جيدا ما دخلنا الاصلاح من اجل تقديس شخصية غازي التي تتهرولون ورائها تغزلا وعشقا وانا اعتبر غازي مثل اي انسان علي وجه الارض قصة قيادي كبير وقيادي صغير دي لا توجد في السياسة يااخي كفاية من النخب السياسية التي دمرت البلاد فااقول لك دخلة الاصلاح من اجل الاصلاح وليس تقديس لشخصية


#1242383 [سيف الله عمر فرح]
1.00/5 (1 صوت)

04-07-2015 02:49 PM
إقتباس ( الفريق المقال قال لرئيس الحزب (لا يمكن أن أدير مكتباً تنفيذياً للمؤتمر الوطني داخل حركة الإصلاح الآن).

دكتور غازى العتبانى ، الفريق محمد بشير سليمان ، دكتور حسن الترابى ، المشير عمر حسن البشير ، الصحفى الطيب مصطفى ، المشير سوار الدهب ، ، والفريق صلاح قوش ، واللواء صلاح كرار .... ! . كلهم يديرون مكتبآ تنفيذيآ لجماعة الإخوان المسلمين فى السودان ! .

اللعبة مكشوفة ، والسودانيون سوف لا يلدغون من نفس الجحر مرات ومرات ! . كفاكم تمثيل وتقمص أدوار الحكومة والمعارضة . لا يمكن أن تخدعوا وتغشوا كل الناس كل الوقت ! ..

لماذا لا تجعلوها حزبين لا ثالث لهما فى السودان ! ، لنرى أين سينضم ناس بلال ، ودقير ، والوسيلة ، ومسار ، ونهار ، واشراقة ، وتابيتا ، وسبدرات ، و كرار التهامى ، و ..... ! .

هل من مجيب ؟ ، لماذا ترك صلاح كرار حزب المؤتمر الوطنى وذهب الى حزب الإصلاح الآن ! ، ثم ترك حزب الإصلاح الآن ورجع الى حزبه الأول المؤتمر الوطنى ؟ ، تفل ما يسوى كده ! .

غصبآ عننا مكرهين ، بلعنا عمليات تبادل كراسى السلطة ومواقع الثروة ، واحتكار مفاتيح دولة السودان بين الانقاذيين فيما بينهم ! ، وبدون حياء عايزين يتبادلوا كمان أدوار الحكومة والمعارضة !! .

أعــوذ بالله ، على قول الأستاذ عثمان شبونة .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة