الأخبار
اقتصاد وأعمال
النفط يصعد بفعل بيانات للوظائف وتقرير لإدارة معلومات الطاقة
النفط يصعد بفعل بيانات للوظائف وتقرير لإدارة معلومات الطاقة
النفط يصعد بفعل بيانات للوظائف وتقرير لإدارة معلومات الطاقة


04-08-2015 02:30 AM
نيويورك (رويترز) - ارتفعت أسعار العقود الآجلة للنفط يوم الثلاثاء لتمحو الخسائر التي تكبدتها في وقت سابق وذلك بفعل بيانات قوية للوظائف وخفض توقعات الحكومة الأمريكية لنمو إنتاج الخام المحلي وزيادة توقعاتها للطلب العالمي على النفط.

وقالت وزارة العمل الأمريكية في تقرير شهري لها إن فرص العمل المتاحة في الولايات المتحدة زادت إلى أعلى مستوى لها في 14 عاما في فبراير شباط وهو ما ساعد في رفع أسعار النفط.

وقال جون كيلدوف من أجين كابيتال في نيويورك "تقرير الوظائف قوي بلا ريب والتوظيف القوي يعني طلبا قويا على البنزين."

واستمد النفط دعما إضافيا من أنباء بأن نارايانا كوتشيرلاكوتا رئيس بنك منيابوليس الاحتياطي الاتحادي أيد الانتظار حتى النصف الثاني من 2016 لرفع أسعار الفائدة ثم زيادتها تدريجيا إلى اثنين بالمئة فقط بنهاية 2017.

واستفادت عقود الخام أيضا من التقرير الشهري لإدارة معلومات الطاقة الأمريكية والذي رفع التوقعات لنمو الطلب الأمريكي والعالمي وخفض توقعات نمو إنتاج الخام في الولايات المتحدة.

وصعد سعر الخام الأمريكي تسليم مايو أيار 1.84 دولار بما يعادل 3.53 بالمئة ليبلغ 53.98 دولار للبرميل عند التسوية في حين ارتفع سعر برنت تسليم مايو أيار 98 سنتا أو 1.69 بالمئة إلى 59.10 دولار.

ومما ساعد في اعطاء مزيد من الدعم لاسعار النفط تجديد وزير البترول السعودي علي النعيمي القول بأن المملكة مستعدة للمساعدة في اعادة الاستقرار الي اسواق الخام بمشاركة دول منتجة اخرى






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 884


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة