في



الأخبار
أخبار السودان
أهالي الحماداب يهتفون:(ما دايرين تجار الدين)!! - صور
أهالي الحماداب يهتفون:(ما دايرين تجار الدين)!! - صور
أهالي الحماداب يهتفون:(ما دايرين تجار الدين)!! - صور


الشرطة تتدخّل وتطلق البمبان بغزارة وكثافة
04-09-2015 11:20 AM
محمد
في مستهل حملته الإنتخابية بدائرة الشجرة ، حاول المؤتمر الوطني مساء أمس الأربعاء إقامة ندوة بملعب نادي الحماداب لكرة القدم لصالح مرشحه الدبّاب الأمنجي عبدالقادر محمد زين ، ليتصدّى لها الأهالي الأحرار رافضين دخول مرشح الحزب لسرداق الندوة ومرددين وبقوة: (ما دايرين تجار الدين) و (الدم الدم لعصابة الدم) و( التار التار لي دم سُمية الحار) ، وتحوّلت الندوة لمظاهرات عارمة تُندِد بالحكومة التي قتلت وبدمٍ بارد الشهيدة سمية بشرى الطيب ، وإقتلع قنّاصة مليشياتها عين السيدة هاجر حبيب الله دفع الله ، وأكد أهالي مقاطعتهم إنتخابات الخج والنزوير ومطالبين في الذات الوقت محاكمة منْ تسببوا في إغتيال الشهيدة سمية وإصابة عين هاجر ، وتمسك الأهالي بالقصاص من المجرمين المتأسلمين ، وقد حاول عبدالقادر محمد زين الصعود لمنصّة الخطابة إلاّ أن شباب الحماداب منعوه من الوصول إليها ما أدى لتدخل الشرطة القمعية التي أطلقت الغاز المسيل للدموع بكثافة وغزارة لدرجة غطت سماء منطقتي الشجرة والحماداب ليشاهد حميع الحضور مرشح المؤتمر عبدالقادر وبرفقته مرشح الحزب الإتحادي الأصل أزهري وداعة الله وهما يطلقان ساقيهما للريح خوفاً على حياتهما من عنفوان أهالي الحماداب وثورتهم وغضبهم اللافح.
هذا وقد أعلن ثوار الحماداب تصديهم لأي ندوة يسعى المؤتمر الوطني إقامتها بمنطقتهم ، مؤكدين مقاطعتهم لإنتخاباته المخجوجة ورافعين شعار: (إرحل).

image
image
image
image
image
image






تعليقات 33 | إهداء 0 | زيارات 11759

التعليقات
#1243938 [ككك]
3.00/5 (2 صوت)

04-10-2015 12:51 AM
من البعد ومعكم !
أخوكم عادل زوارة متى الحاليك/ تصبح الحماداب بالزايد


#1243892 [nagatabuzaid]
4.75/5 (5 صوت)

04-09-2015 10:20 PM
لكم التحية يا اهل الحماداب والمخلوق عبد القادر محمد زين ده ان عنده مجرد احساس وانسانية ما كان رشح نفسه فى منطقة مكلومة لازالت جراحها تنزف من تهشيم جماجم النساء باعقاب بنادق حزبه ونظامه المجرم وفقاء عيون النساء وبلغت به الرذالة ان يحاول الوصول للمنصة تخاطب من يا اهبل ؟؟ انه وصمة فى جبين اسرته وبنيه خاصة لما يغنوا له ومن معه جرى يا ناس جرى جرو يا ناس جرو و


ردود على nagatabuzaid
[nagatabuzaid] 04-10-2015 07:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم .( سلام قولا من رب رحيم ). يا شافى يا كافى يا معافى . فى تعليق فى مكان اخر اقترحت ان لا نرد على المسمى نفسه اسلامى المخلوق ده حالة خاصة هسع شوفوا جنس كلامه ده لمن زبد شخصيا لن ارد عليك من خلال سطورك عرفت حالتك

[اسلامي] 04-10-2015 05:23 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اين المنطق عندكم من متي والمعارضة قاعدة تككلمنا بمنطق ليس لديها منطق غير القتل والخراب والفجور لذلك لابد للشعب ان يقابلكم بالنقد وانتم النقد اوجعكم بالله عليك دايرين تغيرو انتم فقط اصبحتم معارضة سودانية مكروهة حتي من الناس الذي ينتمون لها لانها اصبحت مصالح واقصاء وطرد وتكميم افواه لاغير

[اسلامي] 04-10-2015 05:18 PM
تبا لك ياحقير انت الوجع علي قدر الازي هل انا شتمتك ؟ماعرفت ترد خليك في جمرك ونيرانك التي تولعها وتعجز عنها ولماذا اصمت هل انت صمت عشان الناس تصمت ؟اصمت انت من الفضايح التي تكتبها بعدها ستجد من يرد عليك صامت ولماذا تطلبون الصمت الم تقولوا حرية وتتباكون عليها وقتلتوا بسببها عالم من السودانيين لماذا اوجعتكم الحرية دي الم تري انكم لاتطبقون ما تقولون فقط تريدون ان يخرج الناس للشوارع ؟

[اسلامي] 04-10-2015 05:14 PM
ههههههههههههههههههههه هل تعلم لانك من اولاد المايقومات عشان كدا حزت في نفسك وقلتها لغيرك من يعرفهم غيرك والا لماذا خطروا علي بالك الم تجد رد علي ؟ ولن تجدوا رد علي لاني اضرب في الصميم وانا حر زي ما انتم احرار في اراءكم وجعك الرد اسكت او نوم انت لست مجبر علي الرد

[اسلامي] 04-10-2015 05:10 PM
والله شوف لو نبحت فلانة اسلامية او غيرها هو نبيح لاغير ماذا افادتنا بنبيحها لماذا لم نتتطور بنباح الحريم ؟وانا اقول لك اين الحرات لو انت تفهم حرائر لماذا لم يتقدم بهن السودان مادام النباح نافع لماذا انتن الي الان في الشوارع نحن نعرف الاسلام اكتر منك والمرأة التي شاركت الرجال هل الان هن مطبقات قولها عشان تنسب نفسك للنساء الاتي شاركن مع الرجال وانا اسالك ماهي المشاركة الصحيحة للمرأة في الاسلام ؟لو انت تعرف اسلام هل سمعت بان صحابية خرجت مظاهرات كي تغير نظام ؟ هل سمعت بان السيدة عائشة خرجت مظاهرات تهتف في الشوارع اين اسلامك الذي تدعية انت دعك مننا نحن نحن نتكلم معك بمنطقك انت ههههههههه قال دعمها للدعوة هل كان دعمها للدعوة بالمظاهرات لو انت تفهم اسلام ؟ارجع الي مصادر الاسلام لاتقعد تكتب من تحليلك وفلسفتك ارجع للاسلام الصحيح شوف كيف كانت المرأة لاتقول علي مزاجك وانا اقول لك ماذا استفادت الحريم من المظاهرات غير الموت لماذا ماتت لو كانت تقدر تغير لماذا الموت والحمدلله الله يعلم بمن هم الكرام لانحتاج لمعرفتك انت من هم شيختنا ياخوي انا ليس لي شيخ غير الرسول ديل شيوخك انت وتعرفهم انا لا اعرف ولا واحد منهم انا اتكلم بصفتي مواطن حر اعبر عن رائي الحر ولا اي واحد يقدر يمنعي والذي يكتب بصفتة شيخ او تابع لشيخ لم يخاف منكم قاعدين يكتبوا بصفاتهم

[nagatabuzaid] 04-10-2015 10:50 AM
يا من نفسك نفسك اسلامى والاسلام برىء منك ان كنت فعلا لك علاقة بالاسلام لعرفت دور المراة فى الاسلام وما قامت به وقت السلم ووقت الحرب ومناصرتها ودعمها للدعوة على مر العصور ولن ازيد لان الكرام صلاح وديجانجوا قاما باللازم بس عايزة اقول لك نبيح الحرات اشرف من عواء من تعرفهن جيدا وما تراها سعاد الفاتح بتنبح من صغيرة لمن شابت ولليلة وبكرة بتنبح واسلامية ياااااا اسلامى ولا عندك فى شيختكم كلام ؟؟

United States [عودة ديجانقو] 04-10-2015 07:00 AM
كمان حريم تنبح بالشوارع
************************
تعرف يا ولد يا إسلامى دى كلمه ما بقولوها إلا أولاد منتجع المايقوما السياحى

[Salah Ibrahim] 04-10-2015 05:48 AM
أصمت ثم اخرس يا من سميتك نفسك (إسلامي). تكلم بمنطق أو لا تتحدث. تباً لك من حقير

[اسلامي] 04-09-2015 11:17 PM
من الذي قال للنساء اطلعوا عايزات شنو مع الرجال ؟وهل سمعتوا في الدنيا نساء عملوا شئ بلا تدفعوهم للموت كمان ؟والله انا في نظري فوضي لاغير بدل الواحدة تمسك بيتها وزوجها وتترك الشغلة رجال وبس كمان تموت ونقعد نتباكي عليها نحن طلوع الرجال لنا فية رائ كمان حريم تنبح بالشوارع دايرات شنو من العساكر غير الموت اصلا لايمكن ان تقابل مظاهرة بالحضن في اي ملة من الملل حتي الغرب عندما تحرج مظاهرة يراقبونها ولكن لان الغرب حازم تلقي المظاهرات من دون شغب ورمي حجارة نحن عندنا لو لم تموت من العسكر ستموت من حجر او طوبة وتكسير سيارات المواطنيين دي حالة مرضية ملازمة للمظاهرات ياعالم ماذا انتجت لنا هذه الفوضي لماذا نحن دائما للخراب ونرفض البناء ونشتكي باننا متخلفون


#1243890 [GAMRI]
5.00/5 (1 صوت)

04-09-2015 10:16 PM
عشاااان شنو وفي شأن منو


#1243867 [الحقيقة مرة]
4.82/5 (6 صوت)

04-09-2015 08:44 PM
(ما دايرين تجار الدين)
____

الحماداب اعلنوا موقف واضح من العلاقة بين الدين والسياسة


#1243856 [عصمتووف]
4.57/5 (5 صوت)

04-09-2015 08:23 PM
احيكم من بعد لو كنت اعتمر قبعة لرفعتها لكم احتراما اقبلكم فردا فردا وطيب الله ثراها وشفي اختها هاجر


#1243855 [عصمتووف]
2.00/5 (1 صوت)

04-09-2015 08:22 PM
احيكم من بعد لو كنت اعتمر قبعة لرفعتها لكم احتراما اقبلكم فردا فردا وطيب الله ثراها وشفي اختها هاجر


#1243854 [آمال]
5.00/5 (3 صوت)

04-09-2015 08:21 PM
لكم كل التحية يا اهل الحماداب و اللعنة على عصابة المؤتمر الوطني الفاسدة المتأسلمة


#1243828 [اسلامي]
0.00/5 (0 صوت)

04-09-2015 07:07 PM
الي اي شاب سوداني عايز يطلع احتجاج ياخوي طالع عشان منو انت اذا عشان المعارضة المعارضة كلها داخل الحكومة والذي لم يدخل ادخل ابنة او اخوه يعني انت ميت ساي علي سجم خشمك ورمادك المعارضة هي والحكومة حتي متزوجون من بعض هل تصدق وبعد دا كله يقتتلون هل تصدق انا اقول لك ابقي داخل من الشواراع لاتموت بلا وجيع هؤلاء ليس لهم فيك دخل كلهم يحرشوك تطلع الشارع وهم في ابراج هووليوود وعاجات مليوود ابقي داخل ياخوي اهلك في حوجة اليك لاتموت ساي واذا انت طالع الشارع عشان الشعب من فضلك ابقي في خدمة امك وابوك تبقي خدمت الشعب


ردود على اسلامي
[اسلامي] 04-10-2015 05:30 PM
رجاءا انا اتكلم معكم بحريتي الشخصية لا امثل اي شخص لاتدخل وتذكر لي اسماء ناس لا اعرفهم ولايعرفوني هل دخل واحد وقال لك هذا الاسلامي يشبهنا ؟ انا اتكلم معك بمنطق لايعرفة الا الشريف الذي يقرأ الواقع من كلامك وليس اخلقة لك من عندي او افتري عليك انا اشوفك علي الشاشات وانا اعلق عليهم انت قد تراهم بعين وانا اراهم بعين اخري انت قد تنقدهم بطريقتك التي تخدم مصالحك اما انا انتقدهم نقد المحروق والمكلوم علي ارضة ووطنة ماذا نريد منهم نحن هم تصدروا المجالس ونحن ننتقدهم من اقوالهم وافكارهم عجبكم اهلا وجعكم دا ياهو الواقع الذي يقولونه هم

European Union [عصمتووف] 04-10-2015 11:45 AM
من هم العواليق الارزقية الدقير وعبود جابر والوسيلة وغيرهم ف نظري عملهم قوادين للنظام وانت الصبي الواقف ف الشارع كشيف تراقب لو اتت كشة لعش المتعة

[المفتح ديمة] 04-09-2015 11:47 PM
تحسس ....... واغتسل اولا لتتحدث في مجالس الرجال. قلت لي اسلا ايه؟


#1243817 [الغاضبة]
5.00/5 (2 صوت)

04-09-2015 06:41 PM
التحية لأهل الشجرة الحمادات، الله ينصركم على الظلمة القتلة ....


ردود على الغاضبة
[nagatabuzaid] 04-09-2015 09:49 PM
الغاضبة كيف حالك ايضا افتقدتك لم اتمكن من الرد عليك مكان تعليقك عن المعلومات الامسربة لانه يبدو ان ادارة الراكوبة اكتفت بمن علقوا وقفلت باب التعليق . ارجوان تكونى بخير

اضم صوتى لك والف تحية لاهل الشجرة والحمداب


#1243799 [Awad]
5.00/5 (3 صوت)

04-09-2015 06:04 PM
أتمنى من كل الشباب فى الأحياء بالمدن السودانية قاطبة وفى القرى أن يحذو حذو شباب الحماداب ويخرجوا علنا فى تحدى صارخ وبمظاهرات داوية فكما فر مرشح الحماداب سوف تفر كل قيادات المؤتمر الوطنى ويتركوا البلاد لأنهم وبعظمة لسانهم فى كل التسريبات الأمنية التى تمت خائفين من المحاكمات والأعدامات وهى عاملة لهم هلوسة وخائفين من هذه اللحظة فوالله يهربوا ويتركوا البلاد.هيا بنو وطنى لنركل الخمول والتوجس ونزأر كالأسود فالعدو جبان والله أنى لأرى ملامح الثورة الناجحة بأذن الله تلوح فى الأفق.فالأوطان يحررها بنوها.


#1243781 [ظلال النخيل]
5.00/5 (6 صوت)

04-09-2015 05:34 PM
يا خرطوم ثوري ثوري

لن يحكمنا لص كافوري


التحية لاهلنا في الحماداب وهم يقودون شرارة الثورة رفضا للظلم والطغيان والفساد والقتل ...

الجبن والعار لكلاب المؤتمر العفني ...

ايها الشعب السوداني والله مظاهرات يومين متواصلين في اركان العاصمة والسودان حتخلي الناس ديل يهربوا ديل جالسين على هبوت ..

بدل الاتجاه لصناديق الاقتراع اتجهوا لاماكن رموز المؤتمر العفني واوكارهم والله ما ياخدوا مننا غلوة


ردود على ظلال النخيل
United States [ظلال النخيل] 04-11-2015 01:46 PM
يا المسمي نفسك ( اسلامي ) :
كتاباتك وردودك دي كلها لو جمعناها وعملنا ليها summarise لن نخرج منها بجملة واحدة صحيحة مبتدءا وخبرا...

اولا - انا في اعتقادي انك أول مرة تتعامل مع النت او يادوب امتلكت موبايل او جهاز كمبيوتر شكلك برلوم نت.

ثانيا - كلامك كثير وغير مفيد وما مترابط وما عارف انك بترد على مين وما هو لب الموضوع .. وما هو هدفك...

ثالثا - ليك ولزمانك التعليق ما بيكون بهذه الصورة حاول دائما تحاشي التعليق على كل فرد وكل موضوع وعلق على موضوع واحد او تعليق واحد وخلاص رسالتك بتكون وصلت ...

رابعا - يبدو لي ان الجماعة(جماعة الجهاد الالكتروني ) فرغوك تماما للردود والتعليقات والجديد شديد كما يقول المثل.لكن في النهاية سيقتنعوا انك كيس فاضي ساي وكتاباتك وكلامك عشوائي ويرفدوك من الخدمة..

خامسا - (اسلامي ) زي (ود الحركة ) حيدوك نياشين يعني ولا عايز تثبت لاولياء نعمتك انك تبعهم بشتى الطرق الاخلاقية والغير اخلاقية..

سادسا - ولما تستدل بالايات الكريمة من القرآن الكريم تحرى كتابة الاية بصورة صحيحة وضعها بين قوسين يعني ميزها وافصلها من باقي الكلام الخارم بارم العايز تقولوا ....

واخيرا خليك موضوعي وعندك موضوع ..نحنا عايزين نستفيد من الاراء مهما تباينت

[اسلامي] 04-10-2015 05:49 PM
وهل انت لقيتني قاعد ادعوا للموت ؟والموت الذي هو راجيني موت ربنا وربنا قال لاترموا بايديكم للتهلكة يعني الاية واضحة لاترمي نفسك في النار وتقول هذا من ربنا ربنا امرك امر بان لاتفعل مايهلكك حافظ علي نفسك وانتظر القدر لاتسبق الاقدار المصيبة انها لوكانت الرموز داخلة وصدورها عارية تري ممكن تقول لكن يعيشوا في احسن حال واهنا بال ودايرين الناس ترضي يموت اولادهم عبث وفوضي ياخوي انشالله مايجي رئيس

[اسلامي] 04-10-2015 05:42 PM
ههههههههه الموت حق عليكم برضو تصدق تقتل يقتلوك اليس هي دي نظريتكم والموت ياخوي اصلا حق لكن هل انت قاعد تموت انت قاعد في الترطيبات وتزج بالناس للموت هل سمعت بالمخضرم الذي عاش في الهملايا وهو رئيس العصابة مات ؟اصلا الموت لامثالك تخرج لايقابلك غير الموت انا الحمدلله عاقل لو الحكومة فاتت او قعدت لن اشجع علي خروج ولم اري ان الخروج حل لنا بالذات نحن السودانيين خرجوا ولم يجدوا غير الصفع

[الحقيقة مرة] 04-10-2015 12:02 AM
يا اسلامي الموت البتخوف بيهو الناس دا برضو راجيك ممكن تجيك جلطة دماغية تقع في بير اهرسك لوري تاكل طلقة طايشة تضبح زي الجدادة الموت حق على الكيزان برضو

[اسلامي] 04-09-2015 09:29 PM
اطلع انت الاول وبعد ترجع حي ترزق انا اتبرع لك بمئة ولد من اولادي يازول هوووووووووي انت وين قاعد الشغلة موت وامكن تموت وانت غير مصلي اليوم داك تقول لربك شنو هل ح تقول والله طالعين نغير النظام ؟الشغلانة لو ساهلة اطلعوا انتم رموز المعارضة لاتعيشوا بالموز والتفاح في الخارج وتطالبوا الناس بالخروج


#1243699 [ابو احمد]
5.00/5 (2 صوت)

04-09-2015 03:10 PM
شباب حلتنا الحماداب والشجرة لكم التحية من البعد وحتما ستشرق الشمس ان شاء الله والله غالب علي امره ولكن اكثر الناس لايعلمون


#1243684 [Floors]
1.00/5 (1 صوت)

04-09-2015 02:52 PM
أقتلوهم أرجموهم أقضوا عليكم !!! إنتفضو أيها الكسالى الجبناء وأكنسوا تجار الدين!!!1


ردود على Floors
[اسلامي] 04-09-2015 07:23 PM
تعال انت الشجاع النشيط ونشوفك ياتجار السياسة لو انت راجل وابوك راجل لاتقعد تولع نيران في النت بعد قضيت علي بلدك داير تفتنهم في بعضهم ماذا قدمت لكم غير الموت

[اسلامي] 04-09-2015 06:41 PM
انت بعد انتفضت عملت شنو ماتراك الي الان غارق في الدماء وتجري بالشوارع ياتو انتفاضة جابت لنا شئ او خدمت الشعب كل الشعوب الي الان لم تنعم بالامن ناهيك تطور انتم فقط يايدون الفوضي وبعد ان تقوم لاتتدخلو فيها تتركوها للصدورهم عارية يموتون وهل انت داير تشمت فينا تولع لنا في النيران وانت يا اكسل الكسلانيين مين غيرك تاجر الم تري تجارتك وخيانتك الان امام العالم جعلتك متخبط لاتعرف شنو داير والجبن افضل لنا من العار والموت لتجار السياسة الجبناء الذين يخرجون الناس للشوارع ويحفظون اهلهم وارواحهم وهؤلاء شباب مغرر بهم من امثالك ماذا سيجدون من وراء هذا العبث غير الموت ولازم تموت لانك لو طلعت في امريكا وكسرت ولعبت ح يبيدوك امشي اعمل نفس مظاهراتك دي هناك هل انتوا قاعديين تعملوا مظاهرات كلها انتقام من الشعب تكسير وخراب وفوضي وانتوا الروؤس عايشين في نعيم وتزجوا بهم للسجون والموت وتجوا تتباكوا علي موتهم اصلا اي واحد يطلع في اي بلد ستطلع روحة بلاشك واصلا الحكومة لو فازت او فشلت انت لم تكن حاكم او مسئول كلهم ح يشوتوك برا مجرد يستلموا اماكنهم زي ماحصل في مظاهرات العرب في الربيع اين هم من ولعوا المظاهرات هل رايت احدهم مسئول كلهم طارت عليهم لان هناك من ينتظرك تخرج ويفوز بها لنفسة اين التقدم والتطور الذي وعدت به المظاهرات اين هو ؟ وانت لماذا ترفض انتخابات وتنادي بالحرية لان الانتخابات هي عين الحرية انت متناقض في عضمك ولو عندك شعبية تعال ادخل ونشوفك لكن لانك فوضي وماعندك شئ عشان كدا اصبحت متناقض لاتعرف غير العبث واي فوضي وزعزعة الامن تقابل بالموت وانتم من يدفع ثمن الموت تزجوا بهم في الشوارع وتختفوا عنهم الي ان يموتوا وتطلعوا تطالبوا بحقوقهم ياخوي اقعد في بيتك شوف ح تموت كدا ام انك تنتظر يومك الموعود لان الله قال لاترموا بايديكم الي التهلكة تخرج ح تموت تمسك بيتك ح تعيش سعيد وانت اصلك ما ح تبقي السودان جنة الدنيا علي شنو تخرج تنبح في الشوارع


#1243682 [أسامة الكردي]
5.00/5 (3 صوت)

04-09-2015 02:51 PM
وطني نحن سيوف أمجادك
ونحن مواكب تفدي ترابك
ولسع الشارع بشهد لينا
يوم الغضبة حصاد ماضينا
مشينا نعطر حقل الثورة
بدم نفديبو بلادنا الحرة
وكان أكتوبر فجر الغضبة
كسرنا قيود الماضي الصعبة
ولما مشينا مواكب صامدة
بتهدر وتغلي وتهتف راعدة
الرصاص لن يثنينا.


#1243681 [ahmedali]
5.00/5 (4 صوت)

04-09-2015 02:49 PM
يا اخونا لازم نبقي زي ناس الحمداب
اهم ديل الرجال الصاح

اضربوا الكيزان المخنثين ابناء المواخير

الكيزان الجري عندهم عادي جدا وجبناء بحق وحقيقة

تذكروا ان بشكيرهم السيح الباطل في نيجيريا جري كبس الطيارة ود ام زقدة

لتكون انتخاباتهم نهياتهم باذن الله

هبوا يا ابناء وطني الاحرار واعلما ان الحرية تنتزع انتزاعا

ولعوا النيران في بيوت الكيزان الخنازير


#1243677 [المفتح ديمة]
5.00/5 (6 صوت)

04-09-2015 02:39 PM
عارفين الرجالة وين؟ انو عبد القادر محمد زين رغم انه من مواليد وسكان الحماداب لكن ده ما شفع ليهو.الندل ندل ولو اخوك . لا تأخذكم رأفة بهم


ردود على المفتح ديمة
[nagatabuzaid] 04-09-2015 10:01 PM
الانتماء للمتاسلمين والمؤتمر الوطنى بموت القلب والا ما كان اترشح واحتمال كبير يكون ما ولدهم والا كان دم اهل الحمداب الحار جرى فى عروقه


#1243646 [محمد صلاح]
5.00/5 (5 صوت)

04-09-2015 01:50 PM
التحية لثوار الحماداب ونأمل ان يحذو حزوهم الاحرار في كافة الاحياء والثورة اتية لاريب فيها


#1243640 [ود الزين]
5.00/5 (5 صوت)

04-09-2015 01:36 PM
أنتهى وقت الأمل وبدأ وقت العمل أدعوا لكم بالثبات يا رجال العزة والكرامة وأسألكم أيها الأخوة الفاضلون أن تكون ثورتنا لأجل ديننا الحنيف المتسامح الدي شوهوه هؤلاء الأرزقيةالمنافقون لا لأجل المعايش والثأر وتأكدوا بأن الواحد الأحد لن يخدلكم حينها ولا تنسوا الدعاء يا أهل العزة والكرامة (اللهم دمر الدين اساؤوا لدينك وعبادك الضعفاء اليك يا رب العالمين اللهم أرحمنا وأنزل علينا بشائر رحمتك وألعن الظالمين وأجعل كيدهم في نحرهم يا رب العالمين) الله أكبر الله أكبر الله أكبر


#1243626 [ابوشربيك]
5.00/5 (6 صوت)

04-09-2015 01:24 PM
حتما سوف يفر الطاغية من القصر


ردود على ابوشربيك
European Union [حاج علي] 04-09-2015 04:19 PM
يفر كيف مع الركب الصناعية
ده العود وبس


#1243625 [habbani]
5.00/5 (5 صوت)

04-09-2015 01:24 PM
حتما ستشرق الشمس مهما طال الليل ... شيب وشباب واطفال ونساء الحمدام طبتم وطاب شموخكم
عبداقادر محمد زين هو اس البلاء وقاتل نساء وشباب دارفور ..اليس هو المنسق العام للدفاع الشعبى ؟


#1243620 [مدحت عروة]
5.00/5 (5 صوت)

04-09-2015 01:18 PM
والله رجال يا اهل الحماداب بلا مؤتمر وطنى بلا عفن معليش اقصد بلا مؤتمر واطى!!!!


#1243619 [ود نفاش]
5.00/5 (5 صوت)

04-09-2015 01:17 PM
شايف في الفيس قالوا الممسح غندور معاهم وجرى تارك جزمته للشباب


#1243599 [محنان]
5.00/5 (6 صوت)

04-09-2015 12:56 PM
هههههههههه
وقد أطلق مرشح المؤتمر اللاوطني (الدباب)عبدالقادر محمدزين ساقيه للريح...
قال دباب قال!!

التحية للمواطنين الشرفاء في كل مكان


#1243598 [المتجهجه بسبب الانفصال]
5.00/5 (6 صوت)

04-09-2015 12:56 PM
ليشاهد حميع الحضور مرشح المؤتمر عبدالقادر وبرفقته مرشح الحزب الإتحادي الأصل أزهري وداعة الله وهما يطلقان ساقيهما للريح خوفاً على حياتهما،،،


والله لو اتوحدنا في الاحياء والقرى والمدن حا نستغرب انو الجبناء ديل كيف قدروا حكمونا 25 سنة،،، ديل جرايين جري شديد خلاص يقطعوا صحراء بيوضة اسرع من الزد واي ،، بس نتوحد ونخلي الفردية،،،


ردود على المتجهجه بسبب الانفصال
[150150] 04-09-2015 06:32 PM
وخير مثال علي عبدالفتاح عندما تم ضرب الكيزان في جامعة الخرطوم - وكان من اول الذين جروا حتى ان المعارضة في الجامعة أطلقوا على الشارع الذي جرى فيه شارع علي عبدالفتاح ( الكساح )


#1243572 [جنو منو]
4.94/5 (6 صوت)

04-09-2015 12:29 PM
لعل السنة هذه الشرارة تمتد وتعم كل القرى والمدن لكنس هؤلاء الانجاس قبل انتخاباتهم المضروبة..
هلموا ايها الشعب الفضل الى ثورتكم ولاتخافوا من هذه الاسود الكرتونية .. وانها لثورة حتى النصر


#1243571 [ماجد]
5.00/5 (7 صوت)

04-09-2015 12:28 PM
مواطنين شرفاء شجعان رجال و نساء ، لكم الانحناءة و التجلة و الاحترام .


#1243565 [قنوط ميسزوري]
5.00/5 (7 صوت)

04-09-2015 12:08 PM
أهو ديل الرجال الصاح مش الرجال "المنكسرين" عفارم عليكم يا أحرار


#1243563 [AburishA]
5.00/5 (10 صوت)

04-09-2015 12:05 PM
أهلنا الحماداب..لكم التحية وتغظيم سلام أيها الاشاوس..


ردود على AburishA
[ودالباشا] 04-09-2015 12:49 PM
ثورى وحربى والله ياابو


#1243553 [رانيا]
5.00/5 (10 صوت)

04-09-2015 11:54 AM
كده الرجال ولا بلاش .
الله يقويهم ويثبت عزمهم وما يضيع للمظاليم حق .


ردود على رانيا
United States [رانيا] 04-10-2015 10:41 AM
كيفك حبيبتنا ان شاءالله جمعتك سعيدة .
الفرق فرق السماء للارض والمشكلة انه بتذاكى يعني تغيير في الالقاب واحيانا تغيير في الاسلوب لجعله اكثر قبولا لكن من خلى عادته قلت سعادته .. بجد انا عايز افهم ده اي نوع من الهبل ؟

[nagatabuzaid] 04-09-2015 10:08 PM
ابو ريشة الاصل ود الاصول لك التحية ويا رانيا سلامات شوفى الفرق بين رجال الحماداب
والمزور المعتقد نفسه يقلل من الاخرين والتحية لرجال الحماداب

[AburishA] 04-09-2015 09:32 PM
ياسلام يا اصيلة انت
دائما عند حسن الظن
متعودة دائما دائما
متعودة دائما دائما
متعودة دائما دائما

"ما عن التعبان ده فانا لا اعيره هو وغيره ادنى اهتمام"

"وهل يخفى القمر ؟"
"تحياتي العطرة"
والله لقد اثلجت صدرى وبردتيهو

احى الحر واموت ركن

[السلفى الصغير] 04-09-2015 06:59 PM
".وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يأخذ هذا المنتحل شخصي أخذ عزيز مقتدر بحادث حركة يدشدشه ويلموه زي "العفشة"..آمين "
هل تعلم اخى فى الاسلام ان مثل هذه الدعوات دائما ماتردد وترجع على الداعى بها بمصائب واهوال لاتحصى ولاتعد وربما طالت اهله واحبابه
فلذا انصحك نصيحة لوجه الله لاتدعو على الناس كما تدعوا النساء الجاهلات المطلوقات اللاتى يبعن اجسادهن والخمر والمخدرات الخ
فاستغفر ربك وتوب اليه

United States [رانيا] 04-09-2015 06:00 PM
حياك الله اخي العزيز انت غني عن التعريف وما تحتاج توضح وهل يخفى القمر ؟
اما عن التعبان ده فانا لا اعيره هو وغيره ادنى اهتمام . إطمئن .
تحياتي العطرة .

European Union [AburishA] 04-09-2015 04:04 PM
لك التحية رانيا..آمين الله يقويهم ويثبت عزمهم..

** ارجو الاحاكة بأن التعليقين ادناه:
[AburishA] 04-09-2015 12:51 PM
اى دى الرجالة يابلاش وانا والله لولا.........
** [Aburisha] 04-09-2015 12:19 PM
اى صدقتى والله
والله انا لولا الريشة البتمنعنى .......
ليست تعليقاتي بل هي من منتحلي الشخصية..الذين قصدونا من قبل حيث لم ولن تلن لنا قناة ولم تنكسر لنا شوكة..وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يأخذ هذا المنتحل شخصي أخذ عزيز مقتدر بحادث حركة يدشدشه ويلموه زي "العفشة"..آمين

[AburishA] 04-09-2015 12:51 PM
اى دى الرجالة يابلاش وانا والله لولا ال البتعوق جرئى كنت حاكون من اول المشاركين

[Aburisha] 04-09-2015 12:19 PM
اى صدقتى والله
والله انا لولا الريشة البتمنعنى الجرى كنت من اول المشاركين مع الثوار ديل
ابوريشة بلوم دان لو كول


#1243552 [محمد الدول]
2.00/5 (4 صوت)

04-09-2015 11:51 AM
لا لاسقاط النظام ولكن نعم لمحاسبة المفسدين


ردود على محمد الدول
European Union [عصمتووف] 04-09-2015 08:11 PM
محمد الدول انت دلدول كان من الافضل لك الصمت

[150150] 04-09-2015 06:36 PM
محمد الدول - انت اسمك الحقيقي منو ---- اسم الدول ده من اسماء الشمالية

[قاضي إشبيلية] 04-09-2015 01:41 PM
يا أستاذ محمد ، لو النظام ما سقط ما في طريقة تحاكم بيها المفسدين..
ما شايف كيف بيعتقلوا الصحفيين و يصادروا صجفهم و يضربوهم بدبشك البنادق و يعرضوهم للذل في مكاتب الأمن؟؟

[كبسول] 04-09-2015 01:08 PM
كاك ...كاك....كاك

[الجمبلق] 04-09-2015 12:38 PM
انت مش" محمد الدول" انت محمد الدعول ياكوز يامقدود من زبر

European Union [ماجد] 04-09-2015 12:30 PM
هل هناك واحدمن أهل النظام شريف ؟ ... نعم لاسقاط النظام لأنه يحمي الفاسدين و لأنه الفساد مجسما و لأنه مجموعة لصوص و قتلة و كذابين ...

[القرفان] 04-09-2015 12:26 PM
محمد دلدول هذا هو اسمك

European Union [باتريس] 04-09-2015 12:20 PM
ههههههه انت بجدك؟


#1243551 [حسن عيسى]
5.00/5 (9 صوت)

04-09-2015 11:47 AM
لقنوا القتلة دروس النضال


#1243540 [أبو الدقير]
5.00/5 (13 صوت)

04-09-2015 11:35 AM
التحية لأهلنا في الحماداب والتحية لنضالهم ومقاومتهم ونقول عبرهم لأهلنا في عموم السودان هبوا هبت رجل واحد ضد هذا النظام حتى يجثوا على ركبتية ويسقط.


#1243534 [أبو محمد]
5.00/5 (13 صوت)

04-09-2015 11:27 AM
ده الشغل الصح !!!!



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة