اتلتيكو مدريد يستعيد اثنين من نجومه أمام ملقا
اتلتيكو مدريد يستعيد اثنين من نجومه أمام ملقا


04-10-2015 11:37 PM | تعليقات : 0 | زيارات : 567 |
EFE ©
استعاد الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد جهود كل من حارس المرمى ميجل أنخل مويا والمدافع دييجو جودين عشية مواجهة ملقا غدا السبت في الدوري، وتدرب اللاعبان مع زملائهما في ظل غياب كل من راؤول جارسيا وماريو ماندزوكيتش للإصابة واستبعاد كريستيان أنسالدي.

وأصبح الحارس الذي تعافى أخيرا من آلام العضلات التي أدت لغيابه ثلاثة أسابيع ونصف وكذا المدافع الذي لم يظهر في مواجهة ريال سوسييداد الثلاثاء الماضي بسبب الشد العضلي، تحت تصرف المدرب الأرجنتيني الذي لا يزال يفتقد لجهود كل من راؤول جارسيا وماندزوكيتش.

كان المهاجم الكرواتي قد غاب أيضا عن المران الصباحي اليوم لكونه لا يزال يتعافى من تمزق في الأربطة، فيما يعاني راؤول جارسيا من إصابة في عظام المرفق رغم أنه يشارك في التدريبات الجماعية منذ الأحد الماضي.

وقال سيميوني خلال مؤتمر صحفي عقب التدريبات إن "حالة راؤول جارسيا تتحسن بشكل ملحوظ. ينتظر أن يستجيب مرفقه للعلاج. سنرى ما إذا كان بوسعه الانضمام إلينا في مباراة لاكورونيا السبت (بعد المقبل) لأن غيابه يؤثر علينا كثيرا".

وأضاف "لم يشارك ماندزوكيتش وجودين وراؤول في اللقاء الأخير. هم لاعبون مهمون للغاية بالنسبة للفريق الذي يحتاج إليهم في هذه الفترة بالذات"، موضحا أنه استدعى 18 لاعبا ليس من بينهم المصابين الاثنين واستبعد لاعب واحد هو كريستيان أنسالدي.

واستدعى التشولو كل من حارسي المرمى يان أوبلاك وميجل أنخل مويا والمدافعين خوانفران توريس وخوسيه ماريا خيمينيث وجواو ميراندا ودييجو جودين وخيسوس جيمس وجييرمي سيكيرا ولاعبي الوسط أردا توران وتياجو مينديش وماريو سواريز وجابي فرنانديز وساؤول إنييجيث وكوكي ريسوركسيون وروبن جارسيا والمهاجمين أنطوان جريزمان وفرناندو توريس وراؤول خيمينيث.




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.