الأخبار
أخبار السودان
اليوم آخر موعد لإجلاء السودانيين باليمن
اليوم آخر موعد لإجلاء السودانيين باليمن



04-13-2015 10:00 AM
الخرطوم:
بعثت الحكومة بنداءات لبقية رعاياها المنتشرين في اليمن الراغبين في العودة للبلاد، بالاتصال بسفارتها في العاصمة اليمنية صنعاء خلال يوم أمس الأحد، معلنة أن آخر موعد للتفويج البري سيكون اليوم الاثنين "وبعدها لا نضمن تطورات الأحداث على الأرض".
وأعلن الأمين العام لجهاز تنظيم شؤون المغتربين، حاج ماجد سوار، في تصريحات بمطار الخرطوم، أمس عقب وصول دفعة جديدة من السودانيين العائدين من اليمن، عن إجلاء 1761 شخصاً، وصل منهم إلى العاصمة الخرطوم 474 سودانياً.
وأفاد بأن أكثر من 1000 سوداني ينتظرون بمطار جدة لترحيلهم إلى البلاد، بجانب 266 لا يزالون في مدخل الحدود السعودية اليمنية في انتظار استكمال إجراءات الهجرة، مبيناً أن العدد الإجمالي للسودانيين في اليمن يبلغ 4500 شخص سجل منهم 1935 للعودة.
وقال سوار: "نجدد النداء لكل من يرغب من السودانيين في الإجلاء والعودة، بالاتصال بالسفارة السودانية خلال يوم أمس الأحد حتى تستكمل ترتيباتهم للعودة، وبعدها لا نضمن تطورات الأحداث على الأرض".
وأضاف أن جزءاً من السودانيين ينتشرون في أماكن لم تمتد إليها الحرب، وبعيدون عن أماكن الصراعات، كما أن السودانيين ليسو هدفاً لجميع الفصائل المتحاربة.

الجريدة






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1821

التعليقات
#1245976 [عون الشريف دفع الله]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2015 02:30 PM
وقال سوار: "نجدد النداء لكل من يرغب من السودانيين في الإجلاء والعودة، بالاتصال بالسفارة السودانية خلال يوم أمس الأحد حتى تستكمل ترتيباتهم للعودة، وبعدها لا نضمن تطورات الأحداث على الأرض".

ليت الدباب الارهابي الفاشل حاج ماجد سوار قد صمت وقفل خشمو فعبارة لا نضمن تطورات الحداث علي الأرض
تخلي واضح عن مسؤليات الحكومه الفاشله عن مسؤلياتها عن مواطنيها العالقين في اليمن وفي أى مكان آخر
بالعالم.

الدباب الارهابي الفاشل يعلم ان هناك صعوبات جمه لكثير من السدانيين العالقين في اليمن للوصول الي السفاره السودانيه في صنعاء والمغلقه طوال الوقت وحتى لو كانت مفتوحه فلا يوجد أحد من دبلوماسيي المؤتمر الواطي لأغاثة الملهفين من ابناء وبنات وطننا الراغبين في العوده هربا من جحيم الحرب هناك فكل الدبلوماسيين هناك قد هربوا بعائلهم او اختفوا ولا يعلم احد هناء اين اختفوا .

لك الله ياأبناء وبنات وطني العالقين في صنعاء ونسأله جل وعلا ان يحفظكم ويغتيكم ويستركم حتي تتمكنا من
العوده لاهلكم ولوطنكم سالمين بأذن الله .



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة