الأخبار
أخبار إقليمية
حركة غازي تدفع بمذكرة للمحكمة الدستورية وشرطة الخرطوم ومسجل الأحزاب
حركة غازي تدفع بمذكرة للمحكمة الدستورية وشرطة الخرطوم ومسجل الأحزاب
حركة غازي تدفع بمذكرة للمحكمة الدستورية وشرطة الخرطوم ومسجل الأحزاب
عمر البشير والترابي وغازي صلاح الدين وخروج من القصر بعد اجتماع


احتجاجاً على رفض التصديق لندواتها
04-13-2015 10:19 AM
الخرطوم: راشد عبد الوهاب
دفع حزب حركة الإصلاح الآن بمذكرة لمدير شرطة ولاية الخرطوم، والمحكمة الدستورية، ومسجل عام الأحزاب، احتجاجاً على رفض طلباتهم لإقامة ندوات سياسية في مناطق متفرقة بولاية الخرطوم.

وقالت المذكرة التي تحصلت (الجريدة) على نسخة منها أمس، إن الحزب تقدم بطلب بتاريخ (22) من شهر مارس الماضي للتصديق بندوة بميدان نادي بري الرياضي، مدينة البراري محلية الخرطوم، وتم تسليم الطلب لشرطة محلية الخرطوم، وكان الرد بعد يومين بالرفض بحجة دواعٍ أمنية، في وقت شهدت فيه ذات المنطقة قيام ندوات في نفس المحلية والزمان بمدينة البراري.
وأشارت المذكرة إلى أنهم تقدموا بطلب آخر إلى رئاسة شرطة محلية الخرطوم بحري للتصديق بعقد ندوة بميدان الرابطة بشمبات، وأنه رفض الرد عليهم كتابة واقتصرت إفادة الشرطة شفاهة بعدم التصديق لقيام الندوة لدواعٍ أمنية.

وتابعت المذكرة: تقدمنا بطلب ثالث لإقامة ندوة سياسية بميدان وادي النيل ببري الشريف وتم رفض الطلب بحجة دواعٍ أمنية. وتساءلت المذكرة: (لماذا لم تَحُل تلك الدواعي الأمنية عن قيام ندوات سياسية بمعرض الخرطوم الدولي، والساحة الخضراء وأغلب ميادين ولاية الخرطوم، وهي تخص أحزاب سياسية مثلنا تماماً، عليها ما علينا ولها ما لنا).

واعتبرت المذكرة أن الرفض للتصديق لندواتهم خرقاً للدستور والقانون والقرارات الجمهورية، مضيفة: (نطالب باتخاذ ما يلزم حيال الجهات التي رفضت التصديق لنا بممارسة النشاط السياسي، وإقامة الندوات)، وحذرت المذكرة مما وصفته بـ(الدواعي الأمنية الحقيقية) الناجمة عن غياب القيادات السياسية عن جماهيرها، وأضافت: (غياب القيادات والتنظيمات السياسية يتسبب في الفوضى، لأن الجماهير دون تلك التنظيمات السياسية تصبح هائمة وتتجه لأخذ الحقوق بالقوة ولن تطلب الإذن لها ولن تنتظر ردوداً بالموافقة أو عدمها).

الجريدة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2826

التعليقات
#1246018 [مصطفى]
5.00/5 (1 صوت)

04-13-2015 04:48 PM
عادل عمر والبنغالى , اعتقد من الافضل لكم محاولة السيطرة على عنصريتكم وحقدكم البغيض هذا , لا تنهوا عن اشياء وتاتوا بمثلها عار عليكم اذا فعلتوا عظيم . لا نعرف من اين اتيتم ولا نريد ولكن لا اعتقد ان فى الرد عليكم بمثل لغتكم او بغيرها سنجد صعوبة لكن السنتا تعف عن الانحدار لمستواكم الهابط والمتخلف و الواطى . قضيتنا مع هؤلاء البشر واضحة ولن تمر دون محاسبة . ما عدا ذلك نحن لسنا مسئولين عنه ولا انتم مسئولين عن الوانكم وسحناتكم واسمائكم , كما ان تنظيم الكيزان ضم جميع اطياف النسيج الاجتماعى السودانى , واذا حاولتم تحميل هذه المسئولية لشخص واحد فى تنظيم الكيزان فاعتقد انها ستكون من نصيب الترابى لا شخص غيره , وموضوع العنصرية والكراهية والحقد الذى تحاولون بثه واشاعته فى هذا المنبر من الافضل كما قلت سابقا الاحتفاظ به لانفسكم فنحن لسنا فى حاجة له كما انه من الافضل لكم فهم مقاصدهذا الرد سريعا لانه ليس بالامر الصعب او الشاق.


ردود على مصطفى
[سوداني] 04-14-2015 06:20 PM
(واذا حاولتم تحميل هذه المسئولية لشخص واحد فى تنظيم الكيزان فاعتقد انها ستكون من نصيب الترابى لا شخص غيره)
وغازييك دا يامصطفى كان طفل .مامشارك في الحكومة دي من اول يوم

(لكن السنتا تعف عن الانحدار لمستواكم الهابط والمتخلف و الواطى )
ارجع الى كلام غازي عندما وقع الشعبيين مذكرة التفاهم مع الحركة الشعبية سنة 2001
وحينها المدعو غازي وزيرا للاعلام وناطقا رسميا باسم الحكومة


#1245918 [adil a omer]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2015 02:12 PM
ندواتك دى اعملها فى اسطنبول

ما كنت راكب معاهم بص الانقاذ بالنص 25 سنه حسى عاوز تتلب

النطه بعد الحساب والقصاص


#1245766 [سراجا الدين الفكى]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2015 10:53 AM
فقط اقول ( جعل الله كيدكم فى نحركم الى يوم الدين ) وكفى........................................


#1245747 [بنغالي جوازو رايح]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2015 10:34 AM
العجل غازي، لمعلوميتك ما تشتكي منه ظللنا نردده منذ ٢٥ سنه و انت جزء اصيل داخل النظام.... الآن تذوق ما صنعت يداك يا تركي يا موهوم!!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة