الأخبار
ملحق المنوعات
ريال مدريد يتعادل مع أتليتكو في ديربي مثير وينتظر معركة سينتياجو برنابيو
ريال مدريد يتعادل مع أتليتكو في ديربي مثير وينتظر معركة سينتياجو برنابيو


04-14-2015 10:55 PM
كووورة - في معركة قوية ومثيرة، تعادل أتليكو مدريد مع ضيفه ريال مدريد سلبيًا بدون أهداف، في الديربي الذي أقيم على ملعب " فيسنتي كالديرون" في إطار منافسات ذهاب دور الثمانية مساء اليوم الثلاثاء، لتتأجل معركة الحسم إلى يوم 22 شهر أبريل الجاري في مواجهة الإياب على ملعب " سينتياجو برنابيو".

بدأ أتلتيكو مدريد المباراة بطريقة 4-4-1-1 معتمدًا على ماندزوكيتش في الأمام وخلفه انطوان جرزيمان ثم الرباعي، كوكي، جابرييل، سواريز وتوران، بينما لعب ريال مدريد بخطة 4-3-3 معتمدًا على، رونالدو، بنزيما و بيل في الأمام وخلفهم، رودريجيز، كروس و مودريتش.

كثف الفريق الملكي هجومه منذ اللحظات الأولى، وبدت رغبته القوية في إحراز الهدف المبكر، بينما ظهرعلى أصحاب الأرض القلق والتوتر، وأضاع جناح الريال جاريث بيل هدفًا محققًا، بعدما أنفرد بأوبلاك حارس أتلتيكو الذي استطاع أن ينقذها ببراعة بالدقيقة الثالثة.

أرتفع رتم اللعب بشكل كبير، وخاصة من جانب الفريق الملكي الذي ينطلق عن طريق بيل ورودريجيز وبنزيمة ورونالدو الذي سدد كرة قوية من ركلة حرة أنقذها الحارس ببراعة مرة أخرى في الدقيقة 9.

حاول أتلتيكو مدريد الدخول في أجواء المباراة، وسعى للسيطرة على معركة وسط الملعب والقيام بمرتدات عن طريق جريزمان وتوران، لكن همينة الفريق الملكي على خطوط الملعب، دفع لاعبي اصحاب الأرض للتراجع بشكل ملحوظ في الكثير من الأحيان.

ظهر بيل في الصورة من جديد، بعدما سدد كرة قوية خارج منطقة الجزاء، ينقذها أوبلاك ببراعة كبير، قبل أن ينقذ الحارس المتألق من جديد تسديدة رائعة من جيمس رودريجز.

أشتعلت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، وأصبح اللعب سجال بين الطرفين، وتصدى كاسياس لكرة صعبة من تسديدة جريزمان، قبل أن يرد عليه فاران مدافع الملكي بانطلاقة مرتدة مثالية لتصل الكرة في الأخير لبنزيمة الذي يتأخر ويضعها، لتنتهي الفترة الأولى التي سيطر عليها الريال بنسبة 60 % بالتعادل السلبي.

سعى أتلتيكو مدريد لتغيير الصورة الذهنية الضعيفة، والمبادرة بالهجوم في الشوط الثاني، وحاول الضغط المبكر على الخصم في ملعبهم، ونفذ توران رأسية قوية لكنها تمر بجوار قائم ريال مدريد في الدقيقة 49.

الأجواء المشحونة بين لاعبي الفريقين بدأت في الانتشار، وخاصة بعد إصابة ماندزوكيتش بعد ضربة قوية بالمرفق من راموس داخل منطقة الجزاء، لتسيل الدماء، وتزاداد العصبية.

شكل مثلث أتليتيكو، كوكي وتوران وجريزمان خطورة كبيرة، وكاد الأخير أن يحقق المفاجأة لولا تدخل دفاع ريال مدريد في اللحظات الأخيرة، في ظل أجواء من العصبية بطلها ماندزوكيتش.

وتألق دفاع أتيليكو مدريد في الدقيقة 69 ، بعدما أحبط تسديدات من بيل ورونالدو داخل منطقة الجزاء، قبل أن يشرك الفرق الملكي، إيسكو مكان بنزيمة على أمل استغلال الفرص الكثيرة الضائعة، بينما شارك راؤول جارسيا مكان جريزمان في أتلتيكو مدريد.

كاد أردا توران أن يحرز الهدف الأول لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 80 بعدما توغل بين مدافعي الفريق الملكي بمهارة، قبل أن ينقذها كاسياس بالأخير بمساعدة كارفاخال، وسط حالة من التوهان والتخبط الكبير في صفوف ريال مدريد

شارك توريس لتدعيم الهجوم مكان كوكي في أتلتيكو مدريد، بينما شارك أربيلوا مكان كارفاخال في ريال مدريد، في ظل حالة من الحذر الشديد من الفريقين.

اشتعلت المباراة في الدقائق الأخيرة، وأظهر توريس خطورة كبير داخل منطقة الجزاء، وكاد كاسياس أن يكلف فريقه الكثير بعد خروجه الخاطئ أمام المهاجم الإسباني،لكن الكرة تمر بسلام لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي بدون أهداف.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1565


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة