الأخبار
الملحق الرياضي
اوبلاك أسود في وجه ريال مدريد
اوبلاك أسود في وجه ريال مدريد
اوبلاك أسود في وجه ريال مدريد


04-15-2015 04:40 AM
كووورة - حسام بركات

حرم حارس اتلتيكو مدريد المبدع اوبلاك ريال مدريد من تسجيل 6 أهداف في الشوط الأول من المباراة التي جمعت الفريقين ضمن ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

أوبلاك أيضا كاد يحتفل مع فريقه بالفوز لو أن زملائه سجلوا في آخر 10 دقائق من الشوط الثاني عندما فرضوا سيطرتهم المطلقة على المباراة، ولكن سوء الحظ منعهم من الخروج بغايتهم.

وتبقى الاحتمالات كلها مفتوحة على مصراعيها في مباراة العودة التي سيحتضنها ريال مدريد في سنتياغو برنابيو الاربعاء المقبل.

وللمباراة السابعة هذا الموسم يفشل ريال مدريد في تحقيق الفوز على جاره اللدود، وللمرة الرابعة على التوالي لم يسجل الملكي في فيسينتي كالديرون، وستكون مباراة العودة صعبة على الفريقين دون استثناء.

تقدم لكم تقييم اللاعبين والمدربين من 10 نقاط وعلى النحو التالي:

مؤشر اتلتيكو مدريد

الحارس اوبلاك - 9 نقاط
بطل المباراة بلا منازع في الشوط الاول انقذ 6 أهداف محققة أولها انفراد صريح لغاريث بيل في الدقيقة الثانية، ولكنه لم يختبر فعليا في الشوط الثاني.

خوان فران - 4 نقاط
تعودنا على اداء هجومي أكثر ايجابية من طرفه ولكن التحفظ الدفاعي منعه من الانطلاق للاسناد في الكثير من الهجمات.

ميراندا - 5 نقاط
قدم مستوى ممتاز في عمق المنطقة ومنع أغلب الكرات الخطرة من الوصول وخصوصا في الشوط الثاني.

جودين - 4 نقاط
كاد يتسبب بهدف على فريقه عندما منح بيل كرة ينفرد بها أمام المرمى ولكن الأخير وجد سدا منيعا هو الحارس أوبلاك.

سيكويرا - 4 نقاط
لم تظهر جليا مساهماته الجهومية كما هو حال خوان فران، ولم يكن في أفضل حالاته.

أردا توران - 6 نقاط
فعل كل شيء في المباراة .. قاد هجمة عنترية في الشوط الثاني وشكل خطر مباشر على مرمى كاسياس وخصوصا في أواخر المباراة، وعذب لاعبي ريال مدريد خصوصا في الثلث الأخير من الملعب.

سواريز - 4 نقاط
لم يكن في أفضل حالاته وتحصل على انذار سيغيب على اثره عن مباراة العودة في سنتياغو بيرنابيو.

غابي - 7 نقاط
تحمل العبء الأكبر في وسط الملعب، وواجه بشجاعة سطوة مودريتش وكروس وكان ندا عنيدا لهما ويستحق الإشادة على أدائه.

كوكي - 5 نقاط
تعرض لضغط كبير في وسط الملعب وواجه صعوبات في ايصال الكرات إلى زملائه واعترض كثيرا على قرارات الحكم وكان بعيدا عن تركيزه المعهود.

جريزمان - 4 نقاط
قدم أداء غريبا عليه، كان تائها وأهدر فرصة محققة في الشوط الأول عندما مرر له راموس كرة على طبق من ذهب ولكنه سددها ضعيفة جدا امسكها كاسياس بسهولة وترك مكانه في الشوط الثاني لجارسيا.

ماندزوكيتش - 3 نقاط
كان أسوء لاعب في فريقه ابتدع المشاكل وركز على المناكفات مع اغلب لاعبي دفاع ريال مدريد وكان يجب أن يغادر الملعب بعد اصابته ولكن مدربه منحه الثقة حتى النهاية، ولم يصوب أي كرة على مرمى ريال مدريد.

المدرب سيموني - 7 نقاط
مدرب يحترم لوضوح فكره التكتيكي، وسعى في الدقائق الأخيرة لتحقيق الفوز وظهر ذلك واضحا في تبديلاته الهجومية التي كادت فعلا أن تسفر عن هدف لولا معاندة الحظ وحضور مدافع ريال مدريد فاران.

مؤشر ريال مدريد

الحارس كاسياس - 5 نقاط
لم يختبر نهائيا سوى في كرات عالية، ولو أن الحظ حالف هجوم اتلتيكو مدريد خصوصا في الدقائق الأخيرة لكنا شاهدنا بعض الأخطاء، ولكنه قدم مباراة خالية من الأخطاء.

كارفاخال - 4 نقاط
كان في أسوء حالاته وكل مساهماته الهجومية عابها سوء التركيز ولم يساعد أبدا في الاسناد، وترك مكانه في آخر المباراة لأربيلوا.

فاران - 8 نقاط
أفضل لاعب على الإطلاق في صفوف الفريق الملكي استعاد مستواه المعروف عنه أيام الموسم الأخير مع مورينيو ويستحق أن يعود أساسيا بعد هذه المباراة إلى تشكيلة الميرينغي.

راموس - 3 نقاط
قدم مباراة سيئة جدا من الناحية الدفاعية وفشل في التغطية في أكثر من مناسبة ولولا العشوائية في هجوم اتلتيكو لكان سببا في أكثر من هدف ونال انذارا مستحقا.

مارسيلو - 4 نقاط
ينطبق عليه تماما ما ينطبق على كارفخال وتحصل على انذار وسيغيب عن مباراة العودة بعد اسبوع.

مودريتش - 6 نقاط
رغم أن فقد حساسيته على الكرة ولم يمرر كرات قاتلة كعادته إلا أن وجوده في وسط الملعب كان في غاية الأهمية وهو فعلا قلب ريال مدريد ومن دونه الفريق يعاني حتما، وكل الهجمات تحركت من خلاله وسدد مرتين عاليا عن المرمى.

كروس - 5 نقاط
كان حاضرا في وسط الملعب طوال الوقت ولكنه أيضا لم يوصل الكرات المطلوبة لخط الهجوم.

رودريغيز - 7 نقاط
أفضل لاعب في الفريق الملكي بعد فاران وسدد بخطورة على المرمى لولا حضور اوبلاك وانقاذ الموقف في أكثر من مناسبة ولكنه عانى من ضعف اللياقة البدنية كثيرا خصوصا في الشوط الثاني.

غاريث بيل - 5 نقاط
أهدر فرصة هدف محقق في اول المباراة كان يمكن أن تقلب المعطيات رأسا على عقب، ولكنه تحرك كثيرا في الأمام وارسل كرات بالجملة لم تجد غايتها وشارك في الدفاع أيضا على غير عادته.

كريم بنزيمة - 3 نقاط
أسوء لاعب في الفريق الملكي ولا يستحق أي إشادة على مستواه وإهداره العجيب للتمرير وافساد الهجمات الخطرة في وقت قاتل وترك مكانه لايسكو بعد أن فاجأ انشيلوتي الجميع بعدم استدعاء مهاجمه المكسيكي تشيتشاريتو.

كريستيانو رونالدو - 5 نقاط
ليس هو رونالدو المعروف.. كان معزولا عن بقية زملائه ولم تصله كرات مناسبة للتسجيل كما عانى من الرقابة، ومع ذلك حاول التسديد ومرر أكثر من كرة خطرة لبنزيمة لم يحسن الأخير استغلالها.

المدرب انشيلوتي - 3 نقاط
مرة أخرى يفشل أمام سيموني، ولا يستحق الاشادة بعد تجاهله المهاجم تشيشاريتو في التشكيلة التي كانت بأمس الحاجة لمهاجم يحسن التصرف بدلا من بنزيمة غير الموفق.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 662


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة