الأخبار
أخبار السياسة الدولية
بارجة حربية تقصف معاقل للحوثيين في عدن
بارجة حربية تقصف معاقل للحوثيين في عدن
بارجة حربية تقصف معاقل للحوثيين في عدن


04-16-2015 02:55 AM
سكاي نيوز عربية
شاركت بارجة حربية من تحالف عاصفة الحزم، في قصف معاقل للحوثيين في مدينة عدن الساحلية، جنوبي اليمن، وفق ما ذكرت مصادر "سكاي نيوز عربية"، ليلة الخميس.

ومنذ بدء العمليات العسكرية للتحالف ضد الحوثيين في 26 مارس الماضي، نشر بوارج حربية قبالة سواحل اليمن، لاعتراض أي سفن قد تنقل أسلحة للحوثيين.

وكثفت طائرات التحالف غاراتها على تجمعات الحوثيين في مدينة عدن، في وقت شهدت المدينة مواجهات عنيفة بين مقاتلي اللجان الشعبية المؤيدين للرئيس عبد ربه منصور هادي من جهة، ومسلحي الحوثيين والرئيس السابق علي عبد الله صالح من جهة.

وفي محافظة إب وسط االيمن، استهدف مسلحون من اللجان الشعبية تعزيزات للحوثيين وقوات صالح في منطقة السياني بالمحافظة، وفق ما أفادت مصادر "سكاي نيوز عربية"، ليلة الخميس.

غارات واشتباكات

وقتل 46 شخصا على الأقل، الأربعاء، في مواجهات بين الحوثيين واللجان الشعبية في مدن جنوبي اليمن. فقد قتل 12 حوثيا وأربعة من اللجان الشعبية في محافظة الضالع جنوبي البلاد.

وتكثفت أعمال القصف العشوائي للأحياء السكنية في مدينة عدن، حيث ما يزال الحوثيون ينتشرون ويواجهون "المقاومة الشعبية" الموالية للرئيس هادي.

وفي مدينة تعز شمال عدن، سجلت مواجهات بين الحوثيين وقوات اللواء 35 مدرع الموالي لهادي، مما أسفر عن مقتل 3 جنود وإصابة 7 آخرين، فضلا عن مقتل 20 من الحوثيين، بحسب مصادر عسكرية.

وشن طيران التحالف عدة غارات على مواقع الحوثيين، الأربعاء، خصوصا على مدرج مطار المدينة الذي يتمركز فيه الحوثيون، فضلا عن غارات استهدفت نقطة جبل حديد ومواقع للحوثيين وحلفائهم في أحياء كريتر وخور مكسر وبئر أحمد وفقا لمصادر عسكرية.

وفي شمال البلاد، أكد شهود عيان أن طيران التحالف قصف المجمع الحكومي، وسط محافظة صعدة، وهي المعقل الرئيسي للحوثيين.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1690


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة