الأخبار
أخبار إقليمية
مفوضية حزب البشير تعلن تمديد الاقتراع يوماً إضافياً
مفوضية حزب البشير تعلن  تمديد الاقتراع يوماً إضافياً


04-15-2015 03:45 PM
الراكوبة تحصلت الراكوبة على خطاب مفوضية حزب البشير للانتخابات والذي جاء فيه اليوم مد فترة الاقتراع في الإنتخابات التي يخوضها حزب البشير في 70 % من الدوائر متكرماً بـ 30 % للأحزاب المنضوية تحت جناحه والمؤلفة " جيوبها " - قررت تمديدها يوماً إضافياً ينتهي يوم الخميس الساعة السابعة مساء.


تعليقات 21 | إهداء 0 | زيارات 7999

التعليقات
#1248119 [ود الريس]
5.00/5 (1 صوت)

04-16-2015 11:07 AM
خلونا نتكلم بلغة الرياضة، إذا فريق لاعب 90 دقيقة ما قدر يسجل هدف

يعني الحكم المرتشي لو زاد الزمن تاني ساعة برضوا ما حايقدر يسجل

طبعاً حايقوم يديهم ضربة جزاء غير مستحقة، وبرضو ممكن بشه يشوتا أوت

مع العلم أنه مرمي الخصم فاضي ، بدون حارس مرمي

أنا بطلب من الجمهور يخش الملعب وينهي هذه المسرحية السمجة

غايتو أنا متاكد إنو عبقرية الشعب السوداني في المقاطعة سوف تدرس في الجامعات يوماً ما

عشتم


ردود على ود الريس
[أبوقرجة] 04-16-2015 12:10 PM
اقتباس (أنا بطلب من الجمهور يخش الملعب وينهي هذه المسرحية السمجة)

فعلاً الجمهور سيدخل الملعب يا ود الريس وينهي اللعبه القذره دي .... وصدقني الأيام الجاييه حيكون فيها تطورات الانقاذ ما متوقعها خالص ....


#1248071 [أبوقرجة]
5.00/5 (1 صوت)

04-16-2015 10:23 AM
بقول ليكم شنو ليه ما تمددوا للانتخابات ثلاثة شهور يكون أحسن عسى ولعل تصل نسبة التصويت 20% وبعدها تعلنوا فوزكم المدوي العظيم ... وبكده تكون الانتخابات نزيهة وحره .. والناس تشهد لكم انتخابات لمدة ثلاثة شهور وصوت فيها نسبة (20%) وتقعدوا في الحكم عليها تاني ...

اقتراح وجيه يا أبو قرجه .. أيه الأفكار الحلوه دي أنت انقاذي درجه أولى يا أبو قرجة...


#1247808 [سيزر]
0.00/5 (0 صوت)

04-16-2015 04:29 AM
كلام فارغ


#1247649 [حمزة الشفيع]
5.00/5 (1 صوت)

04-15-2015 07:57 PM
إقتباس:
((مفوضية حزب البشير تعلن تمديد الاقتراع يوماً إضافياً )) .

و لماذا ؟؟
هل هناك من سبب لهذا التمديد ؟؟
ولماذا لم توضحى يا مفوضية إنتخابات السبب الذى دعاكم للتمديد حتى يعرفه المواطن ؟؟
ألم تكفيكم ثلاثة أيام فاضية كانت فيها أماكن الإقتراع خالية من عروشها من دون مواطنين مقترعون و جمهرة من موظفى مفوضية الانتخابات النائمون فى العسل !!

لكن , يجب ان تتقبلو خيار الشعب الذى رفض و قاطع إنتخاباتكم و لسان حاله يقول "أرحلو جميعاً وبمفوضيتكم و حِلو عن سماءنا يا وهم" ,


#1247612 [nagatabuzaid]
5.00/5 (1 صوت)

04-15-2015 06:22 PM
كان مدوها سنة مافى زول بمشى عليهم . حسب الوصف تخيلت مراكز الانتخابات زى بيوت النمل المهجورة تدخل نملة وتخرج وبعد مدددددددددددة تدخل نملة اليوم كله تكون دخلت نملتين تلاته وهم منتظرين النمل يلم والنمل ما بلم الافى السكر والاشياء الطيبة وديل امر من الحنظل


ردود على nagatabuzaid
[أبوقرجة] 04-16-2015 12:11 PM
نحي كفاحك يا بت أبو زيد..... كلامك صح صح ميه ميه..

أهتفي معاي ..

عائد عائد يا أكتوبر
عائد عائد يا أبريل

مليون شهيد وعهد جديد..


#1247596 [Almisahir fi izallail]
5.00/5 (1 صوت)

04-15-2015 05:36 PM
*خطاب المفوضيه دا موش محتاج الى اضافة الكلمتين "عسى ولعل" فى نهايته بعد" للعمل بذلك"!!
* هل ألأجازه كانت بس يوم الاتنين ولآ مدّوها لحد الخميس عشان تربط مع الجمعه والمصلين بعد الصلاة من الجوامع الى مراكز الاقتراع يتقدمهم الأئمه طبعن!
*الناس الجو يراقبو الانتخابات قالو شنو فى حكاية التمديد دى؟ خاصة الجامعه العربيه رأيها شنووو!
*اها الدول التانيه سفراها ما يكونو كلمو حكوماتن بشىء جاى ولآ جاى.. هل تم الاجتماع بهم ولفت نظرهم او تحذيرهم من ارسال تقارير سالبه زى ما طلب من ناس الجرايد! وألآ حيكونو "بيرسونا نن قراتا"!
مسؤولين من الخير.. المرشح الرئاسى الما لقو اسمه فى سجل الناخبين واخد العلقه "صوّت"! يعنى صندوقو حيطلع فاضى؟ وايه كان سبب "العلقّه"؟ القصّه وما فيها قال انه انشغل بموضوع الترشح للرئاسه والدعايه الانتخابيه ونسى يسجل اسمو للاقتراع وافتكر ان ان مسألة تسجيلو للتصويت حتّم تلقائيا مع الترشح للرئاسه اللى هى الاهم! يا ايها البروفسير الاصم!!


#1247577 [هارون]
1.00/5 (1 صوت)

04-15-2015 05:18 PM
لقد جاء هذا التمديد بناءا على رغبة الجماهير التي ظلت تتدافع في مراكز الاقتراع في العاصمة والولايات .. حيث اصطفت الجماهير منذ الصباح الباكر وحتى قبل فتح الصناديق مع بداية العملية الانتخابية في يومها الاول والثاني والثالث ... فكان لابد ان تلبي المفوضية طلب الجماهير وتعلن تمديد ايام وساعات الاقتراع يوما اصضافيا حتى يتم استيعاب كافة شرائح الشعب المسجلين والغير مسجلين...

هذا الخطاب ليس بديلا عن خطاب المفوضية اعلاه بل دعما له ... وذلك مراعاة للحالة النفسية التي يعاني منها كاتب الخطاب الذي فات عليه ان يذكر اسباب التمديد.

هدية للجنة الانتخابات


#1247569 [الكرور الافندي]
1.00/5 (1 صوت)

04-15-2015 05:04 PM
في اخبار الواحدة ظهرا وعلي ذمة قناة الشروق تمديد الانتخابات في ولاية الجزيرة يومين اي لينتهي يوم الجمعة.......... امك زبطو لومدومها شهر ماف زول جائ او داير


#1247564 [نيض التعب]
4.00/5 (9 صوت)

04-15-2015 05:01 PM
خارج النص .. جوّه البص:


قالو واحد عندو دقن كبيرة جا داخل الجامع ورافع سكين قال ليهم في مسلم هنا الجماعة كلهم صنو الا واحد شجاع قال ليهو ايوة انا مسلم قال ليهو تعال معاي برة الراجل طلع مع الزول اب سكين صاحبك اب سكين قال ليهو عليك الله يا ابن العم اضبح لي الخروف ده زولك ضبح الخروف قال ليهو ياخ تم جميلك واسلخو لي قال ليهو والله ما بعرف اسلخ اب سكين قال ليهو مافي مشكلة اشوف لي زول تاني صاحبك رجع الجامع والمرة دي السكين بي دمها قال لي الجماعة يا اخوانا معاكم مسلم هنا الجماعة تم لبدو قالو خلاس الراجل ضبح الزول الاول ردد السؤال معاكم واحد مسلم هنا نط واحد خواف ورجافة قال ليهو ايوة حاج ابكر الامام ده مسلم وبصلي بينا الجماعة الباقين قالو ايوة والله قام حاج ابكر قال ليهم والله انتو اصلو ما عندكم خوة يعني عشان انا حافظ لي سورتين وبصلي بيكم تطلعوني مسلم عديل كده؟!.


ردود على نيض التعب
United States [ودكركوج] 04-15-2015 07:28 PM
ههههههه حلوة. الظاهر عليه مسجد ال البشير في كافوري.


#1247553 [الأزهري]
3.00/5 (2 صوت)

04-15-2015 04:43 PM
وجع! ما قلنا ليكم حيمددوها طمعاً وانتظارا للمقاطعين لعلهم يغيروا رايهم أو لعلهم يغيروا ليهم رايهم وكل دا كويس ما في مشكلة لكن الخشية كل الخشية بأن تعود حليمة إلى قديمة فتحشد كافة قواتها في زي شعبي ويطوفون بهم على المراكز وتصويرهم لإقناع الناس بمظهر هذه الحشود حتى يتقبلوا النتيجة المزورة لصالحهم بعدد الناخبين والأصوات التي فاز بها مرشحوهم.


#1247550 [AburishA]
0.00/5 (0 صوت)

04-15-2015 04:43 PM
من موقع Yahoo

يصوت السودانيون الاربعاء في اليوم الاخير من الانتخابات العامة التي بدأت الاثنين في ظل غياب واضح للناخبين في اليومين الاول والثاني عن مراكز الاقتراع ومقاطعة المعارضة وبعض الحوادث الامنية والتظاهرات خاصة في مناطق النزاعات.
ومجددا فتحت مراكز الاقتراع امام الناخبين عند الساعة الثامنة (الخامسة تغ) على ان تقفل عند الساعة 19,00 بعدما قررت مفوضية الانتخابات تمديد مدة التصويت ساعة واحدة.

وصباح الاربعاء في منطقة جزيرة توتي في وسط النيل الازرق في الخرطوم، واحدة من اقدم مناطق العاصمة ويربطها بها جسر طويل، بدا مركز الاقتراع الوحيد هادئا نسبيا اذ انه لم يستقبل اي ناخب خلال حوالى ساعة بعد فتح ابوابه. وحتى الساعة العاشرة، ادلى ما يقارب 15 شخصا غالبيتهم من كبار السن باصواتهم.

وقال رئيس مركز توتي معتصم محمد لوكالة فرانس برس انه "يوجد في المنطقة مركز واحد داخله سبع نقاط اقتراع، اما عدد المسجلين فهو 8158 "صوّت منهم حتى الآن حوالى 1800"، مشيرا الى ان "60 في المئة من المقترعين ادلوا باصواتهم يوم الاثنين اي ان الإقبال كان أكبر في اليوم الأول" من العملية الانتخابية.

وتشمل الانتخابات اضافة الى انتخاب الرئيس لولاية من خمس سنوات، اختيار 354 عضوا في البرلمان واعضاء مجالس الولايات.

وفي ولاية الجزيرة (وسط)، قررت مفوضية الانتخابات مساء الثلاثاء تمديد عملية الاقتراع يومين آخرين، الخميس والجمعة، من الساعة الثامنة صباحا وحتى السابعة مساء، وذلك لتمكين الناخبين الادلاء باصواتهم.

وكانت المفوضية تحدثت في وقت سابق عن 152 مركزا في ولاية الجزيرة من اصل 1818 لم تفتح ابوابها بسبب "أخطاء إدارية".

وفي مؤتمر صحافي الثلاثاء قال المتحدث باسم المفوضية القومية للانتخابات الهادي محمد أحمد "ليس لدينا حتى الآن احصاءات عن عدد الذين شاركوا وبسبب صعوبة الاتصالات هناك بعض المراكز لم نستطع التواصل معها".

وعلى صعيد سياسي، دعت احزاب المعارضة الناخبين الى مقاطعة التصويت معتبرة ان الاوضاع في البلاد لا تسمح بتنظيم انتخابات حرة ونزيهة. وبدأت المعارضة متمثلة بتحالف "نداء السودان" يوم الاحد اعتصاما مفتوحا في مقر حزب الامة في ام درمان في اطار حملة اطلقت عليها "ارحل".

وفي ما يتعلق بالمشاركة الضعيفة، قالت مريم المهدي نائبة رئيس حزب الامة المعارض انها "كانت متوقعة لان الانتخابات لن تحدث اي تغيير، فالبشير سيحصد كافة الاصوات، فليس هناك منافسة من اي نوع في هذه الانتخابات".

وبالنسبة للمهدي فان "الناس يراقبون فقط، ولا احد توقع اي شيء من هذه الانتخابات، هي ليست مهمة سوى بالنسبة للسياسة الداخلية في حزب المؤتمر الوطني" الحاكم.

وفي احد مراكز الاقتراع في منطقة مايو الشعبية في ضواحي السودان، انفجرت روزا حكيم امس الثلاثاء بالضحك لدى سؤالها عن مشاركتها في الانتخابات. وقالت وهي ترتدي ثوبا تقليديا اخضر اللون "لم اصوت ولا اعرف اين اصوت".

وينافس 15 مرشحا ليسوا معروفين البشير الذي يطمح لولاية رئاسية جديدة بعد 26 عاما في الحكم ومن المرجح ان يفوز فيها بسهولة. ومن المتوقع ايضا ان يفوز حزب المؤتمر الوطني الحاكم بالانتخابات التشريعية.

وفي حديث لوكالة فرانس برس، قالت فاطمة عبد المحمود المرشحة لرئاسة الجمهورية عن حزب الاتحاد الاشتراكي الديموقراطي "في اعتقادي ان الاقبال في اليومين الاول والثاني كان اقل من المعتاد، ولكن من الممكن وضعه في اطار المتوسط، وفي حدود التوقعات".

واضافت "سيكون اليوم حاسما لكل الذين لم يصوتوا ليذهبوا للادلاء باصواتهم، وانا غير قلقة من الذي يحدث".

من جهته، اعتبر عبد الله موسى محمد المرشح عن "حزب الحقيقة الفيدرالي" للمجلس الوطني (البرلمان)، ان "سبب مقاطعة الانتخابات حاليا هو ان الناس لا يريدون التوصيت للمؤتمر الوطني".

واضاف "انا غير مرتاح لما يحدث وهو امر مقلق وكان على كل مواطن ان يذهب ويمارس حقه، اما المقاطعة فهي فعل اليائسين".

وهذه الانتخابات التعددية الثانية في السودان منذ سيطرة البشير على الحكم في العام 1989 عبر انقلاب عسكري. وتستمر النزاعات في منطقة دارفور (غرب) منذ 2003 وفي ولايتي جنوب كردفان والنيل الازرق منذ العام 2011.

ووفق بيان للبعثة المشتركة للأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي (يوناميد) مساء الثلاثاء، فقد شهدت ولايات عدة في دارفور تظاهرات ضد الانتخابات اذ تظاهر صباح الثلاثاء حوالي 200 طالب في حرم جامعة مدينة الفاشر، عاصمة ولاية شمال دارفور، وفي محيطه. واطلقت الشرطة النار في الهواء لتفرقة المتظاهرين.

وكان نازحون تظاهروا يوم الاثنين في مخيم مورني في غرب دارفور، واصيب ستة نازحين وشرطي بالرصاص الطائش بعدما اطلق عناصر الشرطة النار في الهواء لتفرقة المتظاهرين. كذلك اصيب شرطيان اذ رشق النازحون عناصر الامن بالحجارة.

الى ذلك، تظاهر نازحون في مخيم عطاش الذي يبعد تسعة كيلومترات جنوب غرب مورني. وفي جنوب دارفور، شارك نازحون يومي الاثنين والثلاثاء في تظاهرات سلمية في مخيم كلمه.

وخلال مؤتمره الصحافي امس، قال الهادي محمد أحمد ان الحركة الشعبية لتحرير السودان - شمال حاولت شن هجمات ضد مراكز اقتراع في جنوب كردفان.


#1247549 [أبو الدقير]
4.00/5 (3 صوت)

04-15-2015 04:43 PM
إنتخابات التسول ....وبرضو تصفنا بالشحادين يا "مصطفى شفون" ...علينا جاي الليلة بالكاش وبكرة بلاش. أحي القضارف ما قلتوا عضويتكم 8 مليون.


#1247542 [عمرابي]
3.75/5 (3 صوت)

04-15-2015 04:37 PM
صياغة ركيكة للقرار .. ركاكة المسرحية ذاتها ..

مد فترة الإقتراع ليوم الخميس 2015/4/16م الساعة السابعة مساء ..
عبارة ناقصة لغوياً .. ليوم الخميس .. تعني أن يوم الخميس كان أصلاً من ضمن مدة الإقتراع وتم تمديد ساعاته .. ويأتي النقصان لغياب (حتى) أو (إلى) ..

بينما المقصود حسب الخبر (ليس القرار) .. وحسب فهمي لو كنت أصلاً بفهم (ودا موضوع تاني) .. المقصود تمديد أجل الإقتراع زاتو .. وبالتالي ركاكة صياغة القرار تأتي في تصحيحه بإزالة حرف واحد فقط والحاقه بحرفين آخرين (واحد قبلو والتاني بعدو) .. وهو حرف (اللام) المشعلقة في يوم .. أي كان الأصح أن يكون (مد فترة الإقتراع إلى يوم الخميس 2015/4/16م الساعة السابعة مساء) .. عشان الناس تفهم إنو أصلا الخميس دا ما كان ضمن أيام الإقتراع ..

على العموم المسرحية كلها ركيكة .. وآسف لي دوشتكم ما كان في داعي زاتو الواحد يعلق .. لكن الصياغة إستفزتني .. وإكتشفت إنو أنا لسة عندي دم وبحس ..

وإنت يا جلجل أقعد أمضى البمليك ليه الأصم بتاعك دا لامن تلقو روحكم في الطراوة

لله درك يا بلد


ردود على عمرابي
[هارون] 04-16-2015 12:50 AM
احسنت بارك الله فيك
تأتي اهمية الصياغة الصحيحة للخبر في ان اللجنة لا تخاطب الشعب السوداني (الذي تستخف بعقله) فحسب بل تخاطب العالم باسره وبخاصة المراقبين الدوليين لهذه المهزلة التاريخية.


#1247534 [جركان فاضى]
1.00/5 (1 صوت)

04-15-2015 04:29 PM
شوف الخباثة مش قادرين يكملوا الكلام....تمديد فترة الانتخابات يوما واحدا( نتيجة للزحام على مراكز الاقتراع)....وهذا الكلام المكتوب بين قوسين هو سبب التمديد ... لكنهم لايستطيعون ان يذكروه فى نص القرار....والله كأنه السودان قد خلا من الرجال


#1247533 [بنغالي جوازو رايح]
1.00/5 (1 صوت)

04-15-2015 04:26 PM
اخيرا صحا الشعب السوداني من غفوته و ادرك ان هذا النظام انقلابي و لا يحق له الحديث عن الانتخابات او اي مصطلح يمت للديمقراطيه بصله.
لكن السؤال المحير، لِمَ اخذ الشعب كل تلك المده ليقرر و هل وجد هذا النظام الاجرب اي صدي له في نفوس السودانيين رغم شذوذه و مخالفته لاغلب قِـــيـَـــمهم السمحه؟؟
وا اسفا علي ربع القرن الذي ضاع من عمرنا ... وا اسفا علي الاجيال التي ذبحت علي ارصفة الاستلاب الديني و الثقافي و التعليمي ... وا اسفا علي كل شيء فان الجبهه الاسلاميه القوميه نخرت في الكيان السوداني و وصلت مرحلة يصعب معها العلاج!!!


#1247531 [omer]
5.00/5 (1 صوت)

04-15-2015 04:21 PM
ما مكن نصوت من منازلهم او عبر التلفون هههههههههههههههههههههههههههه


#1247528 [mohamed]
0.00/5 (0 صوت)

04-15-2015 04:17 PM
الخبر ده بهم اللجنه العليا بس ولا بهم الناخبين كمان؟؟ طيب كلمو الناخبين لو سمحتو..ولا اتذكرته هم مقاطعين


#1247526 [اسلامي]
0.00/5 (0 صوت)

04-15-2015 04:15 PM
عشان انت يالمعارضة رفعت السلاح ضد الشعب بان لايمشي الانتخابات انت لو راجل وواثق من شعبيتك شنو يخليك ترفع السلاح في انتخابات وانت تدعي الحرية وانك بتاع ديموقراطية انتم معارضة دايرة تحكم بالقوة والابادة ومش ابادة الشعب كمان عايزين تبيدونا شعب وجيش بس عايزين تجوا انتم واعوانكم ولو كانوا من خارج السودان لامانع لكم


ردود على اسلامي
[اسلامي] 04-16-2015 05:32 PM
شرف ليك وين الشرف ليك تزج بالشبان في الصفوف الاولي وبعد يموتوا تقعد تنادي بالعقاب والتنكيل لشنو ما مات واحد فيكم يا ماعايشين حياة الناس وقال علاج مجاني علي الطلاق الي ان تقوم الدنيا لن ولم تجيب حاجة او بصلة خليك من مجانية كمان لاتحرش الصغار وتقتل العسكر بلا ذنب العسكري دا بشر زيك لما تطلع فوضي وتخريب وقتل عليهو يرد عليك

United States [ظلال النخيل] 04-15-2015 06:51 PM
نحن معارضة وده شرف لينا لاننا نعارض حكومة الظلم والطغيان والاحالة للصالح العام واكل اموال الناس بالباطل والفساد وبيوت الاشباح
وبنعارض من اجل المحافظة على ما تبقى من السودان
وبنعارض من اجل رفع الظلم عن الشعب المسكين
وبنعارض من اجل الديمقراطية والحرية والعيش الرغيد
نعارض من اجل السلام
نعارض من اجل اعادة التعليم المجاني
نعارض من اجل اقرار العلاج المجاني

المعارضة المسلحة رفعت السلاح ضد الحكومة وضدك ايها الارزقي بعد ان اجبرتها حكومتك التعيسة على ذلك ...

أيها المعتووووووووووووه أيها المريض ,,,اخرس واخرج ولا تدنس مجلسنا تحت الراكوبة باطلالتك القبيحة

European Union [نيض التعب] 04-15-2015 05:57 PM
وإنت يا إسلامي يا وضيع جيتوا بالإنتخابات؟ .. ما تلبتوا فوقنا بي ليل وغدرتم بالشرعية والديمقراطية التي إنتزعها شعبنا العملاق في 6 أبريل 1985 .. وبعدين رئيسك الكضّاب قال للملآ وعبر الأثير: نحنا شلناها بالسلاح والدايرا يرشيل سلاحو .. هسه (خازوق الشعب) الدخل فيكم ده بقى ليكم حار يا قوم لوط!! .. عن أي عمالة تتغزّط بفمك النتن؟.. هل نسيت أن تنظيمك الدموي واللصوصي أتى إليكم من مصر حسن البنا؟ والآن منْ يُدير حكومتك الوضيعة دويلة قطر ممثلة في الشيخة الكوزة موزة وإبنها السكحسوح تميم؟ .. يا هذا بيتك من زجاج فأخرص على أن لا ترشق عيرك بالحجارة .. وتنظيمك كله عيوب فلا تقفز للتحدث عن عيوب آخرين .. قال إسلامي .. إنت حرامي و)غلامي)!!.


#1247524 [kakan]
0.00/5 (0 صوت)

04-15-2015 04:12 PM
الحقيقة الغائلة عن الجميع هي ان الاحزاب السياسبة مجتمعة اضافة الب المعارضة بجميع انواعها والحركات المسلحة جميعا ليس لها فب الشارع السودانب نسبة عشرة في المائة لانها جميعا لاتملك رؤئة واضحة تحقق للمساكين حياة مفعمة بالعدل والشفافية وليي في برامجها حلا لقضية التعليم او الصحة كل المعارضون قوتهم فب البندقية وطموحاتهم لاتتعدي الكراسي والمعمورة ولذا فر العقلاؤ والعلماؤ الب الخارج ولم يبقي في ارض السودان كفاءت مقتدرة تغسل ادران الخمة المدنية وتعيد للمواطن ابسط حقوق ولهذا اري ان نحجاح اوفشل الانتخابات لاعلافة له بتاثيى المعارضة السودانية واؤمن علي حلتة احباط عامة تملكت النسان السوداني واصابتة في مقتل
لا 8استثني منكم احدا


#1247521 [Abdo]
4.00/5 (3 صوت)

04-15-2015 04:08 PM
و السبب ؟ الإجابة معروفه طبعاً ، الشعب السوداني معلم الشعوب فعلاً في الثورات ،،، و هذه هي آخر مدرسة في مجابهات الدكتاتوريات .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة