الأخبار
أخبار إقليمية
حزب الترابي يبتدر جولات ولائية لإنعاش الوثبة
حزب الترابي يبتدر جولات ولائية لإنعاش الوثبة
حزب الترابي يبتدر جولات ولائية لإنعاش الوثبة


04-18-2015 11:09 PM
أعلن حزب المؤتمر الشعبي المعارض الذي يتزعمه حسن الترابي، يوم السبت، عن مبادرة للدفع بالحوار الوطني وإنعاشه من خلال قيامه بجولات تشمل غالبية ولايات السودان، مشدداً على أهمية توحيد الصف الوطني لتحقيق رغبات وتطلعات السودانيين.


وأطلق الرئيس السوداني عمر البشير، مبادرة للحوار الوطني في يناير 2014م، حظيت بتعثر بسبب مقاطعتها من قبل قوى المعارضة، تقدمها حزب الأمة القومي وغالبية قوى اليسار.


وابتدر وفد من المؤتمر الشعبي بقيادة مسؤول العلاقات الخارجية بشير آدم رحمة، زيارة مؤخراً إلى ولاية الجزيرة قابل خلالها والي الولاية محمد يوسف علي، بحضور مستشار الوالي الشريف الأمين الهندي.


ونقل المركز السوداني للخدمات الصحفية عن والي الجزيرة محمد يوسف، قوله إن زيارة المؤتمر الشعبي للولاية تؤكد حرصه على نجاح الحوار الوطني.


وأكد الوالي سعي الحكومة الجاد نحو الاصطفاف الوطني لمواجهة التحديات التي تشهدها الساحة السياسية على المحيطين الإقليمي والدولي، علاوة على حرصها وجديتها لإنجاح الحوار الوطني ومشاركة الجميع فيه.


وقال يوسف إن زيارة وفد الموتمر الشعبي للولاية جاءت في إطار التواصل الاجتماعي لإنجاح الحوار الوطني.


شبكة الشروق


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2286

التعليقات
#1250479 [ابراهيم مصطفى عثمان]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2015 08:34 AM
لان الشعبي لم يدلي باي راي في الانتخابات فهو يعود ليظهر في الاعلام لسد تلك النقيصة . الحل في الخرطوم وليس في مدني ولا كادوقلي يا الترابي .


#1250227 [ابو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

04-19-2015 08:08 PM
(أعلن حزب المؤتمر الشعبي المعارض الذي يتزعمه حسن الترابي، يوم السبت، عن مبادرة للدفع بالحوار الوطني وإنعاشه من خلال قيامه بجولات تشمل غالبية ولايات السودان، مشدداً على أهمية توحيد الصف الوطني لتحقيق رغبات وتطلعات السودانيين)
المتتبع للاحداث يستشف مما تتكتبه الصحف ويصرح به هنا وهناك وما يتم دسه على صفحات الراكوبة من اصحاب الاقلام المأجورة يتفق تماما مع ما ورد من حزب المؤتمر اللاشعبي (ونعترض على كلمة المعارض الواردة) عن مبادرة لدفع الحوار الوطني وانعاشه !! بعد ان اطمأن (الجميع) على نجاح سير التزوير داخليا مدعوما ببعض الرتوش الملونة بالعدالة من توقيف لبعض رؤساء اللجان بتهمة التلاعب!! وبدحض هذا الافتراء المخازن التي تم اكتشافها وبها صناديق افتراع مليانة وجاهزة للترحيل وتم تناقل صورها عبر الاسافير!! وما يجري من تزوير تجري احداثه (الان) خارج الوطن في سفارات الجماعة الارهابية المستعمرة !! فقد تم التصويت داخليا باسماء اموات وباسماء اصحابها خارج الوطن !! وبما ان الاقتراع يجري بتسجيل 2010م فحدث ولا حرج كله جاهز الاسم التوقيع والبصمة !! لا ادري لماذا هذا التوقيت بالذات من جهة (معارضة) للانتخابات واعتراضها مبني على عدم موافقتها على مرشح الجهة التي تعارضها للرئاسة بل على قيام الانتخابات نفسها !! فاي حوار (وطني) تسعي اليه ومع من ؟؟ ام هي محاولة لكسر حلقة (ارحل) التي بدأت تضيق على الجماعة الارهابية المستعمرة بشقيها ؟؟ والتي بدأت بالامتناع عن التصويت حتى اصبحت صناديق الاقتراع تحمل الى بيوت الناخبين !! وما هو الداعي الى ذلك اذا كان لديهم مخازن مملوءة بالصناديق الجاهزة ؟؟ وما يخشونه سيجهر به الشعب السوداني لحظة اعلان اصم الجماعة نجاح التزوير وفوز المزورين بنسبة فاقت كل التصورات رغم الضعف النسبي للتصويت في اليوم الاول والثاني والثالث !! الجولة التي سيقوم بها ديك العدة وبعض كتاكيته هي محاولة لتغيير مجرى سيل المياه الهادرة وقد باتت تتلاطم امواجها وبدأت الاذان تسمع من على البعد صداها وهو يزمجر ارحل ارحل ارحل !! فاين المفر ؟


#1250151 [سكران لط]
0.00/5 (0 صوت)

04-19-2015 05:22 PM
دا نشاط متوقع من كيزان المؤتمر الشغبي وعادتم في دعم النظام كلما حس دنو اجله خوفاعلى مصيرم


#1249777 [ود الاعيسر]
1.00/5 (1 صوت)

04-19-2015 08:44 AM
بشير آدم رحمة حار به الدليل وأصبح يتخبط كالممسوس . هو مسئول العلاقات الخارجية ، ويزور ولاية الجزيرة ( هل هذه الولاية خارج السودان )
هذا الشرير الماكر الماسوني الذي يختبئ وراء الغطاء الاسلامي ، أصبح مكسور الجناح هائم في مزابل التاريخ بعد أن انفضح أمرهم وشهد لهم العالم بجرائمهم وأفتى فيهم الخليج بالإرهابيون . سحقا لكم مع شيطانكم الكبير .


#1249680 [burram]
1.00/5 (1 صوت)

04-19-2015 03:11 AM
قادة الكيزان الفى الحكومه والعاملين نفسهم معارضه إعلاميا،، فعليا هم من بالانقلابيين ويخطط لهم سرا هولإ الشياطين فرحانين بمناسبه حفاظهم على كرسى الحكم الذى سيحميهم من المشانق التى نصبت فى خيال كل السودانيين الشرفأ لهولإ عديمى النخوة وعزة النفس معدن رخيص من البشر لم يخجلوا من موقف أغلبية الشعب الذى قالها مدوية أرحلوا ،،هشوكم زى هش الذباب ، تبرأت منكم الأمة بأجمعهما ضحكوا و إستهزوا بكم فقدتم إحترام الناس سرقتوا قروش البلد وحريتهم و لن نفقد الأمل حتى نراكم جثث معلقه فى ميدان محكمة الشعب تفو عليكم يا وسخ



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة