الأخبار
الملحق الرياضي
مدرب فالنسيا: خسرنا امام برشلونة في افضل شوط لنا
مدرب فالنسيا: خسرنا امام برشلونة في افضل شوط لنا
مدرب فالنسيا: خسرنا امام برشلونة في افضل شوط لنا


04-18-2015 09:21 PM
EFE ©
أكد المدير الفني لفالنسيا الإسباني، البرتغالي نونو اسبيريتو سانتو السبت، أن خسارته من برشلونة، متصدر الدوري الاسباني الحالي، بهدفين نظيفين بالليغا تعد "مؤلمة وحزينة"، لأن فريقه "كان يستحق ما هو أكثر من هذا"، خاصة خلال الشوط الأول الذي أهدر فيه فريقه العدد من الفرص.

وقال نونو بعد المباراة إنه تتملكه "مشاعر غريبة"، نتيجة للهزيمة على الرغم من تقديم شوط أول "جيد للغاية"، معربا في نفس الوقت عن شعوره بـ"الفخر" بلاعبيه.

وصرح المدرب في مؤتمر صحفي: "أنا فخور ولكني لست راض لأن الفوز هو أهم شيء، فخور بسبب العمل الذي قدمه اللاعبون، ولكن غاضب لأن الفوز هو الشيء الوحيد الذي لديه ثقل، يجب علينا حصد النقاط لتحقيق هدفنا".

وأعرب المدير الفني عن أسفه لغياب اللمسة الأخيرة أمام المرمى، حيث تابع: "الشوط الأول شهد العديد من الفرص ولكنها لم تترجم، هذه هي الأشياء التي تجعلك تشعر كما لو أن أحدا قد ضاجعك".

وأشار نونو إلى أن برشلونة تحسن خلال الشوط الثاني بسبب زيادة عدد اللاعبين في خط الوسط مما ساهم في خفض مستوى الضغط خاصة بعد "المجهود الخارق" الذي بذل في الشوط الأول.

وأردف المدرب: "بداية من الدقيقة 70 بدأت قدرة الفريق على الضغط تتراجع، هذا بجانب الاحباط للتأخر في النتيجة بعد إهدار هذا الكم من الفرص".

وحول فرص الفريق في التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، تابع "لدينا قناعة بقدرتنا على تحقيق هذا الأمر وأننا نسير على الطريق الصحيح".






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 705


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة