الأخبار
الملحق الرياضي
غريزمان يؤمن لأتلتيكو 3 نقاط غالية من ديبورتيفو لاكورونيا
غريزمان يؤمن لأتلتيكو 3 نقاط غالية من ديبورتيفو لاكورونيا
غريزمان يؤمن لأتلتيكو 3 نقاط غالية من ديبورتيفو لاكورونيا


04-18-2015 09:44 PM
EFE ©
فاز أتلتيكو مدريد الإسباني، بطل الدوري الاسباني، بهدفين لواحد على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة الـ32 من عمر الليغا، في مباراة كانت صعبة على الـ"روخيبلانكوس" خلال الدقائق الأخيرة منها.

تقدم أتلتيكو مبكرا على ملعب الريازور في الدقيقة 5، بهدف سجله الفرنسي المتألق أنطوان غريزمان من مقصية رائعة بعد فشل الديبور في تطبيق مصيدة التسلل.

لم ينتظر غريزمان سوى 17 دقيقة لاضافة الهدف الثاني له وللأتلتي من رمية تماس أرسلها جاميز حاول دفاع أصحاب الأرض تشتيتها ولكنها وصلت للفرنسي داخل منطقة الجزاء الذي سددها أرضية داخل المرمى.

أشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه مدرب أتلتيكو، الأرجنتيني دييغو سيميوني في الدقيقة 44، بسبب احتجاجاته الدائمة على قراراته دون داع.

قلص أوريول رييرا النتيجة في الدقيقة 77، بعد عرضية تلت مرواغة رائعة من سيديني لخوانفران تخللها "كوبري"، حيث حول الكرة برأسها نحو المرمى لمسها الحارس السلوفيني يان أوبلاك بيده، ولكنه لم يمنعها من احتضان الشباك.

وحاول أصحاب الأرض خلال الدقائق المتبقية تسجيل هدف التعادل في ظل تراجع لاعبي "لوس كولشونيروس" الذين لجأوا للتكتل الدفاعي للحول دون هذا الأمر حتى انتهت المباراة لصالحهم.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد أتلتيكو لـ69 نقطة في المركز الثالث بفارق أربع نقاط خلف ريال مدريد الوصيف الذي سيواجه مالقا الليلة ومثلها عن فالنسيا الرابع الذي خسر من برشلونة بهدفين.

من ناحيته أصبح رصيد ديبورتيفو لاكورونيا 28 نقطة في المركز الـ17 وهو نفس رصيد ألميريا الذي قد يخطف مرتبته اذا ما فاز الاحد على مضيفه رايو فايكانو.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 584


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة