الأخبار
أخبار إقليمية
المحكمة بالصوفي تفصل في (4) بلاغات وتدين متهمين بالتزوير في العملية الانتخابية
المحكمة بالصوفي تفصل في (4) بلاغات وتدين متهمين بالتزوير في العملية الانتخابية
المحكمة بالصوفي تفصل في (4) بلاغات وتدين متهمين بالتزوير في العملية الانتخابية


مسيرات بأم رمتة بالنيل الأبيض احتجاجاً على نتائج الفرز الأولى
04-21-2015 10:37 AM
الخرطوم: سعاد الخضر
فصلت المحكمة بالصوفي بمحلية أم رمتة بولاية النيل الأبيض في (4) بلاغات من جملة (13) بلاغاً بالتزوير، وفق المادتين (91/ 120) من قانون الانتخابات، وأدانت عدداً من المتهين في بلاغين، وبرأت آخرين في بلاغين آخرين.
وقال رئيس هيئة الاتهام مأمون محمد الحسن في تصريحات صحفية أمس إن البلاغات التي تم تحريكها بلغت (13) بلاغاً فصل في (4) منها وتمت الإدانة في بلاغين يتعلقان بمركزي شكيري والصوفي، وحكمت المحكمة بالبراءة في البلاغين الآخرين.
وأضاف أن البلاغات التسعة ما زالت قيد الإجراء، وتوقع صدور قرارات خلال اليوم، وأشار إلى وجود عدد من المخالفات التي لم يتم فتح بلاغات فيها حتى الوقت الراهن، وقال إن من بين المتهمين الذين تمت إدانتهم بالتزوير، رئيس مركز سمح لناخبين بالإدلاء بالتصويت ياستخدام أسماء موتى، وآخرون خارج البلاد.
في سياق ذي صلة سير مناصرو المرشح المستقل بالدائرة القومية (6) بأم رمتة د. الشيخ حسن الأغبش، مسيرات حاشدة منددة بالنتائج الأولية لعمليات فرز الصناديق.

الجريدة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 3440

التعليقات
#1251962 [صديق حسين]
0.00/5 (0 صوت)

04-22-2015 06:51 AM
رحمها الله رحمه واسعه وانزلها فسيح جناته و جعل البركه دوما فيكم واخوتكم عزيزي ابوقرجه ورحم الله والدينا وجميع مراحيمنا من المسلمين - فهل من استخفاف اكثر من اقحام مراحيمنا في هذا المعترك القميء والخاسر والاستخفاف بمشاعر ذويهم؟وهل لو كانت المقاطعه شامله و ناجعه لجار هولاء بالشكوى ؟ اذا وطالما اخترتم طريق الاسترزاق على حساب الموتى و الغائبون فمرحبا بالظلم والمسغبه نتيجه لما اغترفت اياديكم النتنه و كما يقولون انقلب السحر على الساحر.


#1251650 [مخلص]
0.00/5 (0 صوت)

04-21-2015 04:33 PM
الشعب السودانى يدين كل منظمات ( الفكة) التى اسسها المؤتمر الوطنى والتى شاركت فى المراقبة و لم تقل الحقيقة . الكل يعلم كيف تكونت هذه المنظمات ومن يديرها و كيف تتلقى الدعم لذلك كثر نومهم فى مراكز الاقتراع ليسهلوا لعصابات الخج ان تؤدى دورها.بربكم كيف ينام شاب او شابة فى مقتبل العمر بهذه الطريقة العبيطة و المخجلة فى مكان عام يمكن ان يمر به الغرباء فى اى وقت ؟ هؤلاء مدوخون لا خيار لهم او انهم يمثلون لاتاحة الفرص للمجرمين لاداء دورهم فى التزوير . على الشعب السودانى التعرف على هذه المنظمات الخائنة لذلك اليوم الذى يرونه بعيدا ونراه قريبا.


#1251542 [حسن فضل]
0.00/5 (0 صوت)

04-21-2015 02:07 PM
صحيح انو مافي اقبال علي الانتخابات يس مامكن كمية الصور دي لناس نايمين في اللجان خاصة الصورة دي


#1251456 [أبوقرجة]
0.00/5 (0 صوت)

04-21-2015 12:33 PM
من عجايب الدنيا ... الموتى يصوتون في الانتخابات... دي إلا في السودان يعني أبوك يكون مات ليه كم سنه تقله صوته في الصندوق..... دي زكرتني حكايه قديمه عند أهلنا .. كنا في عرس وقالوا لينا الموتى الصباح بدري بطلعوا رؤوسهم بره والناس بشوفوهم .... نحن قمنا الصباح بدري أنا وأخواني وأخواتي مع الأذان .. ومشينا المقابر علشان نشوف (أمي المتوفية) .. جلسنا لما جونا ناس أقرباء لنا وقالوا لينا الكلام دا غلط وما صحيح ... ومن يومها ما مشيت المقابر بدري خالص...

لكن في زمن البشير الكلام دا ممكن يكون صاح ويحصل .. إذا كان الميت بصوت ويقيف في صف الانتخابات ويصوت ويضع صوته في الصندوق .. وكمان يعمل الحبر..


ردود على أبوقرجة
[freedomfighter] 04-21-2015 03:32 PM
يا ابا قرجة تذكرت حالك وخوتك وانتم صغارا لقد المتنى الحكاية وادمعتنى حقا لانى تعاملت معها بسفرى واياكم عبر الزمن الى الماضى ترى كم كانت معاناتكم عظيمة رحم الله والدتكم واسكنها عليين.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة