في



الأخبار
منوعات سودانية
لاعب الهلال يحذر من مفاجآت سانغا الكونجولي في ام درمان
لاعب الهلال يحذر من مفاجآت سانغا الكونجولي في ام درمان
لاعب الهلال يحذر من مفاجآت سانغا الكونجولي في ام درمان


04-23-2015 06:41 PM
كووورة- رفض نصر الدين الشِغَيل, لاعب الوسط المدافع بفريق كرة القدم بنادي الهلال السوداني إعتبار أن الفريق قد تأهل إلى دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا رغم فوزه خارج ملعبه على سانغا الكونجولي يوم الاحد الماضي بهدف لقائد الهلال سيف مساوي, وحذر نصر الدين في تصريحه ل"" اليوم الخميس من مفاجآت متوقعة من فريق سانغا في موقعة أم درمان

وقال نصر الدين الشغيل: "فوز الهلال على سانغا ببملعبه في الكونجو, لا يعني إطلاقا أن الهلال قد ضمن التأهل, وذلك لأن فريق سانغا ليس بالهين ولا يستهان به, ولابد للهلال حتى يضمن تفوقه على هذا الفريق في مباراة العودة أن يؤديها بنفس مستوى مباراته في كينشاسا أو افضل منها".

وأضاف لاعب المحور بالهلال :"أن الهلال لابد من أن يعمل ويحاول على إحراز هدف مبكر ليقضي به على آمال الفريق الكونجوليوذلك كفيل بتصعيب المهمة عليه".

وتمنى نصر الدين الا يفاجئ سانغا الهلال في مباراة العودة بأم درمان بأي نوع من المفاجآت واوضح:" حتى يتجنب الهلال حدوث مفاجأة من ممثل الكونجو لابد أن يدرك اللاعبون أنهم يجب أن يفوزوا على سانغا, وذلك يكون من خلال اللعب بتركيز عالٍ, والتريكز الذي أعنيه لو لم يكن بمستوى مباراة الأحد, أن يكون أعلى".

يذكر أن الهلال حدد تاريخ 3 مايو القادم لمواجهة ضيفه سانغا الكونجولي في مباراة العودة بدور ال16 بدوري أبطال أفريقيا.






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1540

التعليقات
#1253280 [Amer]
0.00/5 (0 صوت)

04-23-2015 10:41 PM
كبير . تصريح مسؤل يجب احترام الخصم



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة