الأخبار
الملحق الرياضي
تشيشاريتو يحظى بليلة مجد استثنائية مع ريال مدريد
تشيشاريتو يحظى بليلة مجد استثنائية مع ريال مدريد


04-23-2015 06:03 PM
DPA ©

رغم تتوقه لأن يحظى بلحظة مماثلة، لم يتخيل المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" نجم هجوم ريال مدريد قبل أسابيع قليلة أن اسمه سيتردد بقوة بين أرجاء مدرجات ملعب سانتياجو بيرنابيو خلال إحدى مباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تشيتشاريتو تشيشاريتو" كان هذا هو النداء الذي رددته جماهير نادي ريال مدريد أثناء خروج اللاعب المكسيكي من الملعب مرهقا ويكاد لا يستطيع المشي، إلا أن علامات الرضا والسعادة قد ارتسمت على قسمات وجهه، بعد أن قاد الفريق الملكي إلى الدور قبل النهائي لبطولة دوري الأبطال بالهدف القاتل الذي أحرزه في شباك أتلتيكو مدريد مساء أمس الأربعاء.

وانتظر الفريق حامل لقب البطولة الأوروبية حتى الدقيقة 88 لتسجيل الهدف الوحيد في المباراة بأقدام لاعب ظل مصنفا حتى الأسابيع الأخيرة بأنه أحد أصحاب الأدوار الثانوية وبديلا محضا للفرنسي كريم بنزيمه.

وكانت دموع هيرنانديز على مقاعد البدلاء عقب نهاية المباراة تحمل خليطا من مشاعر الغضب والفرحة، والتي قد تفجرت قبل نهاية المباراة بدقائق عندما سجل هدف الفوز لفريقه بتمريرة حاسمة من نجم الفريق كريستيانو رونالدو.

وركض اللاعب المكسيكي بعد إحراز الهدف صوب المدرجات فاتحا ذراعيه ليستقبل الفرحة الغامرة لجماهير الريال قبل أن يستلقي على الأرض غارقا في نشوة الانتصار.

وبدا تشيتشاريتو غير مصدق لما قام به عندما وضع يده على وجه بعد أن استلقى على الأرض وطفق يحرك رأسه كما لو كان غير معتقد بحقيقة ما يحدث له.

وقال أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد :" الليلة لعبنا مباراة جيدة وسيطرنا على مجريات اللعب بشكل رائع .. لم نعط لاعبي أتلتيكو الفرصة لشن هجمات مرتدة".

وأضاف :"وأحرزنا هدف الفوز في الوقت المناسب .. بالطبع حالة الطرد سهلت من مهمتنا .. ولا أعرف ما إذا كانت حالة الطرد صحيحة أم لا .. كانت مباراة قوية للغاية ولكن اللاعبين كانوا على قدر كبير من المسؤولية".

وعن هدف تشيتشاريتو قال :" كان تشيتشاريتو مذهلا .. فقد لعب بصورة جيدة للغاية واستحق أن يحرز هدفا .. لم يشارك اللاعب مع الفريق كثيرا هذا الموسم ولكني عندما أحتاجه أجده جاهزا .. فهو لاعب محترف".

من جانبه، قال تشيتشاريتو عن الهدف الذي أحرزه :"إنه أهم هدف في مسيرتي الكروية .. وأنا أهدي هذا الهدف لكل شخص كان واثقا بقدراتي".






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1007


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة