الأخبار
أخبار السياسة الدولية
الأميرة البريطانية المتألقة كيت. . . تتبع خطى ديانا
الأميرة البريطانية المتألقة كيت. . . تتبع خطى ديانا
الأميرة البريطانية المتألقة كيت. . . تتبع خطى ديانا


04-25-2015 03:52 AM
لندن ـ رويترز: قد ترغب قلة من الأمهات عند مغادرة المستشفى برفقة أطفالهن حديثي الولادة بأن تتجه عدسات المصورين إليهن من كل زاوية لكن كيت ملكة انكلترا المستقبلية ستتعامل في الأغلب مع الموقف بخبرة عالية. وتعلمت كيت منذ زواجها من الأمير وليام في 2011 كيف تكون أميرة في زمن أصبحت فيه التغطية الاخبارية على مدار الساعة، فهي دائما متأنقة وتبتسم للكاميرات وتتحمل التدقيق بتفاصيل حياتها ولم يصدر عنها ما يثير الجدل.
ومن المتوقع أن تجذب ولادة طفلها الثاني المرتقبة اهتماما إعلاميا مماثلا لما جرى عند ولادة طفلها الأول الأمير جورج في 2013 مما يعكس اهتماما عالميا بالثنائي الملكي الشاب وأسرتهما.
وقالت كاثرين ماير التي كتبت عن كيت في مجلة تايم الأمريكية عندما رشحتها لتكون (شخصية العام) إنها «تحظى بشعبية للأسباب عينها التي جعلت الملكة اليزابيث ذات شعبية. هما شخصيتان لا تقولان شيئا لكن يمكن للناس أن تسبغ عليهما كل ما يريدونه».
وأظهر استطلاع أجرته مؤسسة (كوم رس) يومي الثامن والتاسع من أبريل/ نيسان إن 78 في المئة من المشاركين يحبون كيت بغض النظر عن الجنس أو العمر أو الشريحة الاجتماعية أو الخطوط الجغرافية التي تصنع الاختلافات بين البريطانيين تجاه موضوعات أخرى.
ويتمتع وليام وشقيقه الأصغر الأمير هاري وجدتهما الملكة اليزابيث فقط بمعدلات شعبية مماثلة في حين يتخلف تشارلز ولي العهد وزوجته كاميلا وراءهم. وأسهمت شعبية كيت في استعادة مكانة العائلة الملكية البريطانية عند الناس والتي تراجعت في التسعينيات إثر طلاق الأمير تشارلز من زوجته الراحلة الأميرة ديانا وطريقة التعامل مع وفاتها في حادث سيارة في 1997. ورغم اتباعها خطى الأميرة ديانا في التألق والموضة تبدو كيت نوعا مختلفا من الأميرات، كما وصفتها الكاتبة هيلاري انتل الحائزة على جائزة بوكر. وقالت مانتل في مقال في دورية (لندن رفيو أوف بوكس) الأدبية «استطاعت ديانا أن تحول نفسها من فتاة مدرسة مرحة إلى ملكة ثلج ومن طيف إلى امرأة قوية. كيت تبدو قادرة على أن تتحول من عروس مثالية إلى أم مثالية من دون أي انحراف فوضوي».






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2126


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة