في



الأخبار
منوعات سودانية
الصدارة تداعب مريخ الفاشر في مواجهة الأهلي مدني بالدوري السوداني
الصدارة تداعب مريخ الفاشر في مواجهة الأهلي مدني بالدوري السوداني
الصدارة تداعب مريخ الفاشر في مواجهة الأهلي مدني بالدوري السوداني


04-24-2015 01:36 PM

كووورة -
يستطيع مريخ الفاشر صاحب النتائج الجيدة في هذا الموسم أن يصعد لصدارة الدوري السوداني لكرة القدم حال فوزه مساء غدٍ السبت على مضيفه الأهلي مدني بوسط السودان ضمن مباريات الأسبوع 13 من المسابقة في نسختها رقم 20 والتي انطلقت في نهاية يناير الماضي.

ويحتل مريخ الفاشر الذي تجرع خسارة واحدة هذا الموسم الترتيب الرابع برصيد 20 نقطة بفارق نطقة عن الخرطوم الثالث, ، و3 نقاط عن المريخ المتصدر مؤقتا ونقطتين عن الهلال الذي يلعب مساء اليوم الجمعة مع مضيفه الأهلي مدني, ويتمنى عملاق الفاشر تعثر الهلال اليوم ليكون دافع له لمشاركة المريخ في صدارة الترتيب, وغير ذلك يمكن لمريخ الفاشر أن يزيح الخرطوم عن الترتيب الثالث حال تحقيقه الفوز بمدني.

وفاز مريخ الفاشر في آخر مبارياته على الميرغني بهدف دون رد إستعاد به توازنه سريعاً بعد خسارته المفاجئة والأولى له هذا الموسم من النسور في الاسبوع ال11 بنتيجة 2-0.

وقال المدير الفني لمريخ الفاشر شرف الدين أحمد موسى:"فريق الأهلي مدني الذي شاهدته لا تعبر نتائجه أو نقاطه التي حصل عليها أو المركز الذي هو فيه, فهو فريق يمتلك عناصر من اللاعبين ممتازة جداً والمباراة ضده صعبة جدًاً .. وهو أيضاً فريق منظم وطموحاته كبيرة وشرس".

وأضاف: " قمنا بتنفيذ برنامج محدد شمل الاسلوب والتكتيك الذي سوف نواجهه ولعبنا مباراة تجريبية ضد فريق وادي النيل من دوري الخرطوم طبقنا فيها إلى حد كبير يجب نريد الإعتماد عليها ضد الأهلي"

أما صاحب الأرض الأهلي مدني الذي يحتل الترتيب 12 برصيد 11 نقطة فإنه خسر الأسبوع الماضي من قطب الفاشر الآخر الهلال 0-1 ، ولكن الفريق رغم سؤ نتائجه لا يعرف الخسارة داخل ملعبه وأغلب نقاطه التي حصل عليها كانت به, وهو يتطلع غدا لتحقيقه فوزه الثالث بملعبه ليقفز إلى وسط الترتيب ويتجنب منطقة الهبوط غير المباشر.

وأرجع رئيس النادي بدر الدين عوض الله المحامي تعثر نتائج الفريق إلى سبيين في حديثه للموقع صباح اليوم :" نحن نثق في لاعبينا ، وتعثر نتائج الفريق سببه صغر سن اللاعبين والتحكيم الذي نعاني من آداءه منذ بداية الموسم".

يذكر أن الأسبوع 13 من الممتاز السوداني سوف يشهد عددًا من المباريات يوم الأحد القادم أهمها مباراة المريخ مع مضيفه الميرغني بمدينة كَسَلا في شرق السودان.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 4304


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة