الأخبار
الملحق الرياضي
رسميًا.. بايرن ميونخ بطلا للبوندسليغا للمرة الثالثة توالياً
رسميًا.. بايرن ميونخ بطلا للبوندسليغا للمرة الثالثة توالياً


04-26-2015 09:57 PM
كووورة
حُسِم لقب البوندسليغا بصورة رسمية لبايرن ميونيخ، بعدما تلقى فولفسبورج هزيمة في الثواني الأخيرة من مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ على ملعب بوروسيا بارك في الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

بايرن ميونخ بعد فوزه السبت على هيرتا برلين بهدفٍ نظيف أصبح فقط في حاجة إلى فوز أو تعادل غلادباخ مع فولفسبورغ، وهو ما حدث بالفعل، لتنتهي البوندسليجغا رسميًا لمصلحة كتيبة بيب غوارديولا.

واللقب هو الـ25 لبايرن ميونخ، والثاني له في حقبة مدربه الإسباني بيب غوارديولا، الذي تولى مسؤوليته الفريق في صيف 2013.

وسيخوض بايرن مباراة بنصف نهائي كأس ألمانيا الثلاثاء المقبل أمام بروسيا دورتموند، كما سيواجه برشلونة الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعمت السعادة أرجاء بايرن ميونخ الألماني حاليًا، بعد أن توج باللقب للمرة الثالثة على التوالي بعد تعثر فولفسبورج المنافس الشرفي على اللقب.

النجم العربي المغربي مهدي بن عطية نشر صورة أبطال ألمانيا من خلال حسابه على انستغرام وكتب: "سعيد بأن أكون بطلًا لألمانيا في أول مواسمي مع بايرن ميونيخ، هذا اللقب سيساعدنا على نجاحات أخرى".

بينما تحدث كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي للبايرن قائلًا: "الدفاع عن اللقب شيء عظيم، لا استطيع سوى تقديم الشكر والمجاملة الكبيرة للاعبين وللمدرب، لقد كُنّا رائعين في العام التالي لكأس العالم الذي تواجد فيه لاعبينا".

فيما اكتفى المدير الرياضي ماتياس زامر بالتصريح قائلًا: "بالتأكيد نحن سعداء بتحقيقنا اللقب، اليوم سوف نحتفل بهذا الأمر، وغدًا سنبدأ التركيز والاستعداد لمباراة دورتموند في الكأس".

أما القائد فيليب لام، فعقب بقوله: "في وقت مناسب سوف نقف على شرفة في منتصف المدينة ونحتفل باللقب، الآن علينا التركيز في المباريات الصعبة التي تنتظرنا".

ديتر هيكينج، المدير الفني لفولفسبورغ هنأ بايرن ميونخ باللقب وقال: "بايرن ميونخ من أكبر وأفضل الفرق على مستوى العالم".

أخيرًا، فنشر الكثير من اللاعبين البافاريين تغريدات تُعرب عن سعادتهم باللقب، وعلى رأسهم تياجو ألكنتارا وخافي مارتينيز ورافينيا.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 607


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة