الأخبار
أخبار إقليمية
حزب البشير يتوعد : سنرد على المشككين في نسبة المشاركة في الانتخابات بعد النتيجة
حزب البشير يتوعد : سنرد على المشككين في نسبة المشاركة في الانتخابات بعد النتيجة


لأن نسبة المصوتين فيها هزيلة بأقل من 10 %
04-27-2015 10:38 AM
الخرطوم: سعاد الخضر
توعد المؤتمر الوطني الحاكم المشككين في نسبة المشاركة في الانتخابات، عقب إعلان نتيجتها اليوم.
وأعلن أمين أمانة الإعلام بالوطني ياسر يوسف في تصريحات صحفية أمس أن الحزب سيتخذ الإجراءات التنظيمية في مواجهة بعض عضويته التي ترشحت كمستقلين في دنقلا وأبو حمد.
وقال يوسف: (سنرد على المشككين حول ضعف الإقبال عقب إعلان النتيجة اليوم).
وحول البت في فصل المستقلين أشار أمين الإعلام إلى أن الحزب في انتظار التقرير لاتخاذ الإجراءات التنظيمية في أول اجتماع للمكتب القيادي، وجدد تأكيد الحزب بأن تشكيل الحكومة الجديدة سيكون عقب أداء الرئيس المنتخب لليمين الدستوري.

الجريدة


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 3483

التعليقات
#1255375 [مدحت عروة]
5.00/5 (1 صوت)

04-27-2015 02:02 PM
عليكم الله السودان ده لو ما بلد همله ساكت يحكموه ناس زى اللى فى الصورة دى؟؟؟
كدى عليكم الله قارنوهم بناس المحجوب ومبارك زروق والازهرى وعبد الجواد ونقد الله ويحيى الفضلى وبقية العقد الفريد الذى لا يتسع المجال لذكرهم زى الكانك بتقارن لعيبة الكرة فى السودان بناس ميسى ورونالدو وهلم جرا!!!
ما ليه حق السودان يبقى فى مثل هذا الحال لكن والشهادة لله جابوا البيرغر والهوتدوغ والبيتزا اللى هم اهم من وحدة البلد وحلايب والاستقرار السياسى والدستورى والسلام والامن والتداول السلمى للسلطة ما الحكاية كلها بناء مادى ساكت زى عبدالناصر بنى السد العالى وبرج القاهرة وبنائه الدستورى والسياسى صفر كبير زى حلقومه الكبير الضيع القدس والضفة الغربية والجولان وسيناء الاستعادوها بالمفاوضات وهسع قارنوا سياسيا وفى جميع المجالات بين الهند ومصر يا اخوانا الف مليون تفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو على اى انقلاب عسكرى او عقائدى عطل التطور الديمقراطى السلمى فى المنطقة واخص بالتفاف الاسلامويين وارفع قبعتى تحية واحتراما للهند التى اتبعت النظام الديمقراطى ولم يحكمها اى انقلاب عسكرى او عقائدى واطى وحقير ذو حلقوم كبير وجيشها رابع جيش فى العالم!!!


#1255293 [التلب]
4.25/5 (3 صوت)

04-27-2015 12:43 PM
كدى ايها ( الما عارف اقول ليك شنو !! ) نتيجة اﻻنتخابات والتى سوف تعلن اليوم ( خليها ) ﻻنو نحن عارفنها وانتو عارفنها !! انا داير اسألك سؤال ... الله يسألك ايام ماقلتو للتصويت
- وبالضروره بتكون مشيت لبعض المراكز - فالله يسألك ولو كنت تملك ضميرا من الممكن ان يؤنبك ( وان كنت انا على يقين انك ﻻتملكه ) فهل شفت ناس قدام المراكز دى ؟؟
واسع اتحداكم ان تنشروا اﻻسماء ( التى سوف تقولون انها صوتت ) وفى دائره واحده فقط وفى داخل العاصمه وتجى جهة محايده وتسأل الناس فى تلك الدائرة سؤال واحد فقط ( هل فعﻻ ادليت بصوتك ) واذا نسبة هذا اﻻستبيان طلع اكثر من 5% ( بى عضويتكم وبى منافقيكم ) فسوف نبارك لكم الفوز .. !!
انا شخصيا والله لم ار شخص واحد قد صوت ﻻ فى مكان السكن وﻻفى مكان العمل وﻻ من المعارف او اﻻهل !!
بعدين شنو الجوطه العملتوها فى الشوارع دى ؟؟ مظاهر عسكرة ما فى اى داعى ليها !! خلت الناس تتساءل فى شنو ؟؟ ومعظم الناس قالت فى انقﻻب .. !! واحد جاب سيرة انتخابات مافى ..!! والله التفاعل الحصل مع نتيجة اﻻساس امس مع نتيجتكم دى ما حصل وذلك ﻻنو شهرا ما عندهم فيه نفقة !!


ردود على التلب
European Union [موجوع وطن] 04-27-2015 01:40 PM
و أضيف لكلامك يا التلب أن لي صديق من بؤساء العاصمة قاطني الحلة الجديدة أن سمعت بها وهي تقع بهوامش حدود ولاية الخرطوم الغربية قال أن اللجنة الشعبية طرقت عليه الباب وخيرته بين التصويت أو عدم الإستحقاق فذهب معهم مطعطعاً رأسة مؤشراً ببطاقات الإقتراع أرحل.... أرحل.... أرحل.... ولا يدري سيسنحق قطعة أرضة أم سيرحل....


#1255279 [جمال]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2015 12:21 PM
الأربعاء, 22 نيسان/أبريل 2015 «الإنتباهة»:

احتيـال امـرأة عـلى معلمــين بغرض تسفـــيرهم الى الخــارج

الخرطوم : عفراء الغالي
استمعت محكمة جنايات بحري برئاسة مولانا معاوية عبد القادر الى عدد من الشاكين في قضية احتيال امرأة على معلمين. وتعود الوقائع الى أن الشاكين أفادوا بأن المتهمة قامت بأخذ أموالهم وجوازاتهم بغرض تسفيرهم الى الخارج. وبعد أن قامت بأخذ إمضائهم على عقود عمل بالمملكة العربية السعودية وكان العقد يحتوي على تفاصيل الرواتب ومحل إقامة المعلمين ومكان العمل قالوا إنها ادعت أنها مندوب للجهة وحلقة وصل بين الملحق السوداني بالسفارة السعودية الذي يقوم بإعطائه العقود التي تم امضاء عدد كبير من ضحاياها وذكروا أن العقد الى جانب احتوائه على التفاصيل يوجد فيه اسم صاحب المسافر وأن به طرفين الأول المدرسة بالمملكة العربية السعودية، والآخر المندوب السوداني بالسفارة السعودية الذي يكمل اجراءات السفر، وافادوا أن المتهمة اخذت مبالغ تعدل الـ5 آلاف جنيه من كل معلم .
ولكنها بعد أن أخذت المبالغ قامت بالتماطل في توثيق الجواز وإكمال الاجراءات، أفادوا إن المتهمة قد تعرفوا عليها بواسطة معلم معهم في المدرسة وبعد أن رفضت ارجاع المال لأنها سلمته للمندوب، الامر الذي قادهم الى التوجه الى قسم الشرطة وفتح عدد من البلاغات في مواجهتها وتم القبض عليها وبعد اكتمال التحريات دون البلاغ تحت المادة (174) من القانون الجنائي واحيل البلاغ للمحكمة لفصل فيه.


ردود على جمال
European Union [المتغرب الأبدي] 04-27-2015 01:08 PM
تأشر لينا لي جدة، تقوم ترمينا في أم بدة ؟؟


#1255229 [المشروع]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2015 11:21 AM
صورة معبرة لمجرمي الحرب وقادة التمكين وسارقي احلام الشباب وكبار المفسدين في الارض المرتبطين تنظيميا بالخارج المعولين على علاقته بالدولة الصفوية الايرانية الكارهين للشعب السوداني.. الذين لا يرقبون في مؤمن الا ولا ذمة..
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم عليكم بالطغاة


#1255228 [تبلدي]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2015 11:21 AM
كأن ما على رؤسهم الطير ....


#1255214 [المجنون]
5.00/5 (1 صوت)

04-27-2015 11:09 AM
الشعب قال كلمته
ردوا زوروا كذبوا
اللعبة انتهت


#1255198 [ابومحمد]
5.00/5 (3 صوت)

04-27-2015 10:54 AM
من انتم وقد لفظكم الشعب السوداني والله مع المظلوم يا ظالمين وقد بدات بشائر الفجر الجديد تلوح في الافق وعلامات دنو اجلكم والخلاص منكم تاكدت بالاجماع الشعبي ومقاطعة الانتخابات وما تقومون به الان وما تدعون انكم ستقومون به ماهو خراج الروح



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة