الأخبار
أخبار السودان
د. مصطفى : مواقف الاتحاد الاوربى وامريكا حول الانتخابات لن تؤثر على الحوار الوطنى
د. مصطفى : مواقف الاتحاد الاوربى وامريكا حول الانتخابات لن تؤثر على الحوار الوطنى


مواقفهم تستهدف قيادات الحكومة
04-28-2015 09:27 PM
الخرطوم (سونا) - استنكر د. مصطفى عثمان اسماعيل رئيس القطاع السياسي بالمؤتمر الوطنى الموقف المعلن من قبل الاتحاد الاوربي وامريكا تجاه الانتخابات التى جرت بالبلاد مؤكدا بان مثل هذه المواقف التى وصفها بغير المبررة لن تؤثر على الحوار الوطني مبينا ان انها مواقف منحازة لاستمرار الحروب في السودان واستهداف قيادات الحكومة .
واكد د. مصطفى فى تصريحات صحفية اليوم ان ابواب الحوار ستظل مفتوحة ، وقال : (حرصنا على بناء السودان واستقراره يحتم علينا ان نفتح ابواب الحوار واسعة وان ابواب الحوار لن تُغلق ) وكشف ان الايام القليلة المقبلة ستشهد انعقاد اجتماع مجموعة 7 في الآلية المشكلة للحوار الوطني ( الأحزاب المشاركة في الحكومة) وستجتمع في نفس الوقت الية 7+7 مشيرا الى ان اجتماعا مشتركا سيعقد بين المجموعتين للاتفاق على الخطوات بعد عرضها على رئيس الجمهورية في اجتماع يضم ألية 7+7 .
وابان د. مصطفي انه وبعد اجازة الخطة سيتم البدء مباشرة في تنفيذها وتوقع عقد اجتماع للجمعية العمومية للأحزاب مرة اخرى لكي تقر برنامجا تفصيليا نهائيا ، و زاد قائلا" هذه هي الرؤية العامة التي نفكر فيها "






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1344

التعليقات
#1256316 [الناهة]
5.00/5 (1 صوت)

04-28-2015 10:00 PM
بنفس القدر الذي تعامل به الشعب مع انتخابات المؤتمر الوطني وقاطعها
فان الشعب السوداني غير معني بالحوار ( حوار الوثبة)
وعلى ايتها حال فليلهو من طاب له اللهو ولكن اعادة سيناريو حوار الوثبة ما عادت تنطلي على الشعب السوداني ابدا ... الا اذا كان هذا الحوار هذه المرة سيعقد خارج السودان وعلى وجه التحديد في اروبا تحت اشراف الاتحاد الاوربي وامريكا والامم المتحدة وجامعه الدول العربية اما ان ينفرد الاتحاد الافريقي بالامر فهذا اس البلاء والابتلاء



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة