الأخبار
أخبار إقليمية
خبراء هندسيون: (85%) من جملة الحوادث بسبب السائقين
خبراء هندسيون: (85%) من جملة الحوادث بسبب السائقين
خبراء هندسيون: (85%) من جملة الحوادث بسبب السائقين


05-04-2015 06:12 PM
الخرطوم: حفيظة جمعة
حمل مدير القطاع الهندسي لمجموعة دال للسيارات سامر حسن محمد، السائقين مسؤولية نسبة (85)%) من جملة الحوادث بينما (10%) الأخرى تتعلق بأخطاء في الخدمات وأعطال السيارات و(5%) الأخرى تعود لرداءة الطرق وعوامل المناخ.
وأكد مدير القطاع الهندسي عقب المؤتمر الصحفي لتدشين أسبوع المرور العربي أمس الأحد على أهمية الشراكة مع المرور ومسؤولية السلامة المرورية وإعلان برنامج معتمد لشراكات بسيطة تمثل صيانة الشوارع العامة ومدارس الأطفال وابتكار وسائل مختلفة وقطع الغيار الأصلية وأضاف: "نحن نسعى في تغيير المخالفات طرق المرورية للتعاون المشترك مع الشرطة لنشر الوعي للمواطن بخصوص الحوادث المرورية". من جانبه أكد ممثل إدارة شرطة المرور، اللواء علي أحمد، استعداد إدارته لتقديم أفضل الخدمات لأجل سلامة السودان، معتبراً أن ما تقدمه إدارته رسالة للحفاظ على الأرواح والصحة، كما أعلن الشراكة التامة مع شركة دال في صيانة الطرق والجسور ووضع الإرشادات المرورية لحماية المواطن وسلامته.

التيار


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 1843

التعليقات
#1260513 [sas]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2015 06:33 PM
يا باشمهندس خليها حلوة قول ٥٠ -٥٠ يعني النص بالنص طرق سيئة زائد سواقين ولعلمك ما كل السواقين سئين يعني السواقين زاتهم نص نص
لكن الشارع كا ن فيهو ١٠% سوء يبقي دة السبب


#1260462 [ود الباشا]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2015 04:20 PM
يا راجل خلى عندك ضمير وامانة مهنية اقل شئ اخسسسسسسى


#1260416 [حمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2015 03:17 PM
يا هندسة كان الحوادث على السواقين بلغت ال85% القلتها دي حقيقة و ما غلطت في القراية
فهي لعلمك دليل كافي جدا لبراعة السواقين عشان يا هندسة (هو صحي مهندس ولا زول ساكت
جابو اولاد داؤود).
يا هندسة الاخطاء الهندسية في الشوارع العملوها الزيك تتحدث بها الركبان دا يا باش مافي لا شارع
لا كبري و لا حتى زقاق في البلد دي صحيح هندسيا يعني كان بقت نسبتك دي صحيحة كانت على الاقل
مافي داعي لوجود مراكز الصيانة بتاعتكم البتمصو بيها في عرق الشعب المسكين دا. ولا يكون منسوبين
دال ديل يا اما ما قاعدين يرفعو ليك تقارير عن الحوجة للاسبيرات من ياتو نوع ولا بصراحة من كلامك
الواحد بشك في ان التقارير بتترفع لكن مديرهم ما بفهمها.
يا ناس الزول دا قاصد شنو و هدفو شنو من ورا الكلام الفارغ دا
و بنقول لاسامة داؤود اعمل حسابك من زي دا اهو بدا يبيع


#1260398 [moosa albaby]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2015 02:54 PM
85% ردأءة الطرق وتخطيطهاوالباقى تمو أنت يا القلت مهندس قال مهندس قال قوم لف


#1260315 [hassan]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2015 01:13 PM
الصورةاعلاه توضح بجلاء ان اسباب الحوادث بنسبة 100% رداءة الطرق

وطبعا خبراء الفاقد التربوى عايثين فى الارض زيهم زى علماء السوء

والصورة تثبت مدى كفاءة السائق السودانى ولولا خبرته الكبيرة

لكان هنالك حادث فى كل دقيقة


#1260266 [صادميم]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2015 12:30 PM
فعلاً كلامك صاح يا باشمهندس لان الطرق واسعة و مرصوفة بطرق علمية وخالية من الحفر و مضاءة وعليها كل الإشارات التحذيرية و التنبيهية وكما يقول المثل رمتني بدائها و انسلت بعدين اول مرة اعرف ان في السودان مهندسي طرق لان الطرق الموجودة حالياً أشك ان اي مهندس قام بإنشائها او الإشراف عليها


#1260226 [عماد]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2015 11:40 AM
اختشي ياراجل


#1260182 [ABU ALI ALI]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2015 10:57 AM
85% من الحوادث هي الطرق اذا كان هنالك توجد طرق بمعني الكلمة في السودان


#1259922 [adil a omer]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2015 04:08 AM
وبعدين عرباتكم قديمه ما عندكم برادو ولا مرسيدس زى بتاعة العريس

وبعدين ركبكم قديمه مصديه ركبوا ركب يابانى زى العريس وزيتوها بى عسل النحل

واخر سبب الفيران المندسه بواسطة العلمانيين زى ما عارفين لتخريب منجزاتنا من الطرق والكبارى


#1259833 [alwatani adeel]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2015 08:31 PM
زى ماقال المرحوم الغزافى عرفنا الشارع الرايح فين الجاى


#1259823 [من زمان]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2015 08:07 PM
السائقين ولا طرقكم الزيكم دي



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة