الأخبار
الملحق الرياضي
نوير يتوعد ميسي : سأريك من هو الزعيم...نوير: بهذه الطريقة سنثبت هوية بايرن امام برشلونة!
نوير يتوعد ميسي : سأريك من هو الزعيم...نوير: بهذه الطريقة سنثبت هوية بايرن امام برشلونة!


05-05-2015 09:26 PM
EFE ©

قال حارس بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الألماني الحالي لكرة القدم، مانويل نوير، أن فريقه "سيهاجم" الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي، أمام برشلونة، متصدر الدوري الإسباني على ملعب كامب نو، لأن فريقه يرغب في اثبات هويته.

وقال نوير في مؤتمر صحفي: "أهم شيء سيكون طريقة تعاملنا مع المباراة هجوميا وليس كيفية ايقاف الثلاثي الهجومي للبرسا المكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والاوروغواياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار".

وقال الحارس: "نرغب في اثبات هويتنا والهجوم والتسجيل، لا يهم شكل الخطة التي سنلعب بها بل كيفية تعاملنا مع المباراة، لن ندافع بل سنهاجم".

وأكد نوير أن كلا الفريقين يكنان احتراما متبادلا لذا فإن المباراة ستكون "ندية" بصورة كبيرة.

وعن مواجهة الثلاثي الهجومي للبرسا أضاف: "لا يجب تغيير السيناريو في المبارايات الكبرى، أراجع المبارايات بالفيديو وأعرف نقاط قوة اللاعبين".

وعن الغيابات التي يعاني منها فريقه قال: "نحن أبطال الدوري الألماني، يتبقى لنا دوري الأبطال وسنفعل كل ما في وسعنا للتأهل لنهائي برلين".

نوير يتوعد ميسي : سأريك من هو الزعيم
كووورة


أعرب مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني عن احترامه الكبير للإمكانيات التي يمتلكها غريمه الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي قائد هجوم برشلونة الإسباني، وذلك قبل لقاء الفريقين المرتقب غدا الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال نوير في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية:" أحترم ميسي كثيرًا وأقدر ما يفعله في كرة القدم، لكني سأريه من هو الزعيم في المواجهة المرتقبة، كما فعلت في نهائي المونديال".

وأضاف:" علينا أن نبذل قصارى جهدنا أمام الفريق الكتالوني، ونثبت أننا الأفضل من الناحية البدنية والفنية ".

وتابع :" في الحقيقة الأمور مختلفة عن السباعية التاريخية مجموع لقائي نصف نهائي دوري الأبطال في 2013، كل شيء تغير، أتوقع منافسة شرسة ".

وأختتم الحارس العملاق:" مباراة برشلونة نهائي مبكر، ميسي عاد لمستواه المعهود، برشلونة يقدم مستويات كبيرة، الامر سيكون صعبًا".






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1085


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة