في



الأخبار
الملحق الرياضي
ميسي: شعورنا ايجابي قبل لقاء بايرن.. ولكن!
ميسي: شعورنا ايجابي قبل لقاء بايرن.. ولكن!
ميسي: شعورنا ايجابي قبل لقاء بايرن.. ولكن!


05-05-2015 10:37 PM
EFE ©
بدا مهاجم فريق برشلونة، متصدر الدوري الاسباني الحالي لكرة القدم، الارجنتيني الدولي ليونيل ميسي، متحفظا في إجابته على أسئلة الصحفيين حول امكانية فوز فريقه الكتالوني بثلاثية "الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا" تحت قيادة لويس إنريكي، مثلما حدث مع مدربه السابق بيب غوارديلا موسم 2008 المدير الفني الحالي لبايرن ميونخ الألماني.

وفي مؤتمر صحفي عشية لقاء متصدر الدوري الإسباني أمام بايرن ميونخ على ملعب "كامب نو" بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي، قال ميسي: "الشعور إيجابي للغاية ولكن لابد من التروي والتفكير بكل مباراة على حدة، نعلم أن هناك وقتا قليلا على انتهاء الموسم ونحن قريبون للغاية ولكن لا يزال أمامنا مباريات هامة، والاربعاء بدون النظر إلى أبعد من ذلك، أمامنا مواجهة شرسة للتأهل قبل التفكير في نهائي أوروبا أو رفع الكأس".

وقال "البرغوث" الارجنتيني إن الموسم الماضي بالنسبة له كان صعبا بسبب الإصابة التي تعرض لها وعودته غير اللائقة بدنيا إلى الملاعب وإنه عندما بدأ الموسم الحالي كان كل شىء مختلفا وأصبح في حالة جيدة على مدار الموسم.

وفي هذه الفترة من الموسم سجل ميسي 51 هدفا وساهم في احراز 19 آخرين لكنه يصر على أن الانجازات والجوائز الفردية لا تشغله مقارنة بما يحققه الفريق من انجازات منشودة خلال العام.

وعن مواجهته مع مدرب فريقه لويس انريكي في بداية الموسم الحالي قال إنه: "لا يوجد أي مشكلة حاليا والعلاقة بيننا جيدة وطبيعية مثلها مثل باقي الزملاء".

وعن الثلاثي المميز الذي يشكله ميسي بجانب البرازيلي نيمار والاوروغواياني لويس سواريز والذي سجل 108 أهداف هذا الموسم، قال ميسي: "اللعب بجوار لاعبين يعتبران من أفصل اللاعبين بالعالم يسهل الأمور كثيرا ونحن نفهم بعضنا جيدا داخل وخارج الملعب".

ويستغل لويس انريكي الكيمياء التي تجمع بين هذا الثلاثي المميز في الملعب مانحا لهم "حرية" التحرك في خط الهجوم.

وعن ذلك أضاف ميسي أن لديه الحرية في اختيار ما إذا كان سيلعب بحرية في خط الهجوم أو بموقع متأخر لكي يتحكم أكثر بالكرة.

وعن مواجهة برشلونة غدا أمام بايرن تحت قيادة مدربه السابق غوارديولا، قال ميسي أنه: "يعرفه جيدا كما يعرف غوارديولا هو الأخر لاعبي برشلونة جيدا لأنه مدرب يدرس كل شىء بدقة".

وأكد ميسي أن غوارديلا سيلقى ترحيبا بداخل الكامب نو الاربعاء: "نظرا لما حققه من انجازات خلال قيادته للبرسا"، ولكن حين تبدأ المباراة سيدعم المشجعون الفريق الكتالوني ويصبح مدربه السابق خصما يسعى للتغلب عليه.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 839


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة