الأخبار
الملحق الرياضي
أليجري: عودة بوغبا مهمة ولا نملك افضلية في على ريال مدريد
أليجري: عودة بوغبا مهمة ولا نملك افضلية في على ريال مدريد
أليجري: عودة بوغبا مهمة ولا نملك افضلية في على ريال مدريد


05-08-2015 10:57 PM
كووورة

طمأن المدرب ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، بطل الدوري الايطالي الحالي لكرة القدم، جمهور فريقه بشأن اللاعب الفرنسي بوغبا، والذي عاد لتدريبات فريقه الخميس بعد غياب 50 يوماً، وذلك قبل المواجهة الحاسمة مع ريال مدريد، بطل اوروبا ووصيف الدوري الاسباني، الأربعاء المقبل، مشدداً على ان فريقه لا يملك اي اسبقية قبل لقاء العودة بالرغم من الفوز ذهاباً بهدفين مقابل هدف واحد.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي الذي عُقد قبل قليل: "لا أستطيع ان احسم فرص بوجبا رقمياً من حيث عدد الدقائق التي يمكن ان يلعبها ضد ريال مدريد، فهو عاد فقط للتدريبات، ولكن من المهم جداً ان يكون متاحاً في هذا اللقاء ضمن الاختيارات بصرف النظر عن المدة التي سيلعبها".

وأضاف أليجري: "بوغبا سيشارك لبعض الوقت، حيث ان حالته البدنية لا تسمح باللعب 90 دقيقة ولكني لم احدد هل سأبدأ بيه ام سأدفع بيه كبديلاً، ولكن على الجمهور ان يطمأن فهو اصبح موجوداً مع الفريق ويتدرب بشكل طبيعي وهو الأمر المهم حالياً".

واستمر أليجري في حديثه قائلاً: "المواجهة مع ريال مدريد لم تحسم، فهي مدتها 180 دقيقة وليس 90 فقط، ولا نملك اي أفضلية قبل لقاء الاياب مثلما يقول البعض، وأرفض التقليل من حجم ريال مدريد والتعامل معهم كفريق ضعيف او على الأقل يمر بمرحلة سيئة فكل هذا ليس صحيحاً".






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 729


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة