في



الأخبار
ملحق الثقافة والفنون
تشارليز ثيرون تحثّ النساء على المطالبة بالمساواة في الأجر
تشارليز ثيرون تحثّ النساء على المطالبة بالمساواة في الأجر
تشارليز ثيرون تحثّ النساء على المطالبة بالمساواة في الأجر


05-09-2015 02:06 AM
الممثلة الأميركية تجسد دور فوريوزا في فيلم 'ماد ماكس' في جزئه الرابع صحبة الممثل البريطاني توم هاردي.

العرب

نيويورك – بعد تفاوضها بشأن تقاضي أجر مساوٍ لأجر الممثل المشارك لها في بطولة فيلمها القادم، دعت الممثلة الأميركية تشارليز ثيرون النساء الأخريات إلى اتخاذ موقف عندما يتعلق الأمر بالمساواة في الأجر.

وقالت ثيرون إنها شعرت بالغضب عندما أظهرت رسائل بريد مسربة لشركة سوني وجود فجوة في أجور الممثلين والممثلات الذين شاركوا في فيلم “أميركان هاسل” وأصرت على الحصول على أجر مساو لما تقاضاه النجم كريس هيمسورث، الذي شاركها بطولة فيلم “ذا هانتسمان” المأخوذ عن قصة “سنو وايت”.

وقالت ثيرون في مقابلة مع مجلة “إل يو كيه” البريطانية “يجب أن أثني عليهم. وبمجرد أن طلبت وافقوا على الفور”.

وأضافت “لم يجادلوا. وربما هذه هي الرسالة: إننا نحتاج فقط إلى المطالبة”.وجاءت مطالبة ثيرون بالمساواة في الأجر في ذات الاتجاه الذي دعت إليه هيلاري كلينتون الشخصية الأوفر حظا في نيل ترشيح الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأميركية والتي انتقدت الفجوة في الأجور بين الرجال والنساء.

وحذر تقرير صدر هذا العام من منظمة العمل الدولية التابعة للأمم المتحدة من أن دخل النساء العاملات عالميا سيظل منخفضا عن الرجال لـ70 عاما قادمة إذا استمرت الفجوة في الأجر بين الجنسين بنفس المعدل الحالي.

من جانب آخر حضرت ثيرون الأربعاء العرض الأول من فيلم “ماد ماكس” في جزئه الرابع (ماد ماكس: فيوري رود) الذي تجسد فيه دور فوريوزا صحبة الممثل البريطاني توم هاردي.

ويعرض “ماد ماكس: فيوري رود” عالميا لأول مرة في مهرجان كان السينمائي في عرض خارج المسابقة الرسمية في 14 مايو الحالي. ويطرح بعد ذلك بيوم واحد في دور السينما الأميركية.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3970


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة