الأخبار
أخبار السودان
تجار سوق الفاشر يرفعون الإضراب والحكومة تتعهد بالتأمين والحراسة
تجار سوق الفاشر يرفعون الإضراب والحكومة تتعهد بالتأمين والحراسة
تجار سوق الفاشر يرفعون الإضراب والحكومة تتعهد بالتأمين والحراسة


05-09-2015 12:42 PM
الخرطوم:
أعلن تجار سوق الفاشر إنهاء الإضراب الذي استمر لثلاثة أيام وذلك عقب اجتماع ضمهم مع اللجنة الأمنية للفاشر تم خلاله الاتفاق على قوة مشتركة لحماية السوق. وأفاد أحد التجار أن اللجنة الأمنية ذكرت أنها ليست لديها معلومة عما حدث، مضيفاً أن الغرفة التجارية بدأت تتحرك وسط التجار لتقنين الدفعيات وتحديد مبالغ مالية على أصحاب الدكاكين ليتم دفعها للقوة المشتركة التي ستعمل بنظام الورديات لحماية السوق. وقال إن رفع الإضراب تم لإتاحة الفرصة للجنة الأمنية والتأكد من جدية الحلول المطروحة. وحذر من أن التجار سيقومون بإضراب لوقت أطول في حال تكرار السرقات على سوق الفاشر.
وأعلن عبدالمنعم عمر أحمد المدير التنفيذي لمحلية الفاشر عن اتخاذ المحلية لحزمة من الترتيبات الأمنية لتأمين المتاجر وممتلكات التجار، والدفع بقوة للتأمين الشامل حسب القطاعات والتصدي للسرقات، مطمئناً التجار بأن تأمين السوق مسؤولية المحلية وستقوم بذلك على أكمل وجه.
وكان عبدالله أبكر عبدالله رئيس الغرفة التجارية بالفاشر أكد وقوفهم مع التجار حتى يتم تأمين الأسواق بالمحلية، موضحاً أن رئاسة المحلية وعدتهم بحسم المشكلة نهائياً، ودعا رئيس الغرفة التجارية بالفاشر التجار لممارسة أعمالهم التجارية بصورة طبيعية.

الجريدة






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1995

التعليقات
#1262843 [basheer lomay]
0.00/5 (0 صوت)

05-09-2015 05:31 PM
Nigger go to jahanam


#1262773 [مظلوم دائما]
0.00/5 (0 صوت)

05-09-2015 02:48 PM
والله عيب ياحكومة الجور والفساد من الذى اعطى هؤلا السلاح والعربات لتكسير ونهب وترحيل الممتلكات هم الحكومة والله عيب الكلام دا وكمان تجمعوا ليهم فلوس للتامين والله بعدا يبقوا ليكم في رقبتكم دي ضرائب جديدة كمان فرضتها الشعب السودانى من تلقى انفسهم للفاسدين



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة