الأخبار
بيانات، إعلانات، تصريحات، واجتماعيات
منبر كاليفورنيا: ندين بشدَّة إعلان الحرب على طلاب دارفور وطردهم من الجامعات والمعاهد العليا وحرمانهم من حقهم في التعليم والاستقرار
منبر كاليفورنيا: ندين بشدَّة إعلان الحرب على طلاب دارفور وطردهم من الجامعات والمعاهد العليا وحرمانهم من حقهم في التعليم والاستقرار


05-11-2015 08:23 AM
بيان من منبر كاليفورنيا

نحن في منبر كاليفورنيا ندين بشدَّة إعلان الحرب على طلاب دارفور وطردهم من الجامعات والمعاهد العليا وحرمانهم من حقهم في التعليم والاستقرار كغيرهم من أبناء هذا الوطن الذي أصبح بفعل سياسات نظام الإخوان المسلمين وطناً مشوَّهاً منقسماً يعيثون فيه فساداً لم يحدث مثله في تاريخ البشرية.
إننا نأخذ هذه التهديدات المعلنة من قِبل أجهزة حكومة الإجرام متمثلة فيما يُسمَّى بطلاب المؤتمر الوطني في الجامعات والمعاهد مأخذ الجد، حيث ثبت بالفعل حرق داخليات الطالبات من دارفور، وما حدث أخيراً في جامعة دنقلا من استهداف بالقتل والتشريد لكل طالب من دارفور.
إننا بهذا نعلن وقوفنا التام مع اللجنة القومية للتصدي لحملة العنف الإجرامي ضد طلاب دارفور التي كونتها قوى نداء السودان، ونهيب بكل مكونات المجتمع المدني السوداني وبكل المواطنين أن يقفوا سدَّاً منيعاً لهذه الحملات الخسيسة العنصرية البغيضة التي لا تقوم بها إلا عصابة مسلحة آثرت أن تمارس انعدام الاستقرار والأمان كأداة لإرهاب الشعب السوداني وفرض حكمها وبقائها بقوة السلاح وتفرقة الشعوب منتهجة في ذلك كل أساليب المؤامرة وبث الدسائس لتمزيق النسيج الاجتماعي.
إننا في منبر كاليفورنيا نحذِّر من تبعات هذه السياسات العنصرية التي ستجلب في نهاية الأمر فوضى وحروب أهلية لا تُبقي ولا تذر في بلدٍ حرصت هذه العصابة أن تدمره ماضياً وحاضراً ومستقبلاً.

فلنقف جسماً واحداً للحيلولة دون استمرار الوطن في هذه الهاوية

منبر كاليفورنيا






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 3046

التعليقات
#1264105 [صلاح حامد]
0.00/5 (0 صوت)

05-11-2015 04:26 PM
اين هو اعلان الحكومة طرد ابناء دارفور من الجامعات يا ناس الراكوبة
خافوا يوم الحساب عايزين تخربوا البلاد اكثر ماهى خربانه الله ينتقم منكم



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة