الأخبار
ملحق المنوعات
إنقاذ طفل دفنه والداه حياً بعد 8 أيام
إنقاذ طفل دفنه والداه حياً بعد 8 أيام
إنقاذ طفل دفنه والداه حياً بعد 8 أيام
الإسعافات الأوليَّة اللازمة للطفل


05-15-2015 05:12 AM
تمكَّنت امرأة من إنقاذ طفل رضيع في الصين بعد 8 أيام من دفنه، كان والداه قد دفناه حياً في مقبرة؛ لأنَّه ولد بشفة مشقوقة.

ووفقاً لـ«24»، نقلاً عن «ديلي ميل» البريطانيَّة، فإنَّ المرأة التي تدعى لو فينغ ليان، سمعت بكاء الطفل بالصدفة عندما كانت تجمع الأعشاب، بالقرب من المقبرة التي تقع في جبال مقاطعة فوانغشي جنوب الصين، واعتقدت ليان للوهلة الأولى أنَّ الجبل مسكون بالأشباح عند سماعها بكاء الطفل، وسارعت إلى معبد بوذي قريب طلباً للمساعدة، وعادت إلى مكان الصوت برفقة الكاهن، الذي بدوره اتصل بالشرطة التي حضرت على الفور وتم العثور على الطفل.

وكان الطفل قد دفن تحت سطح الأرض بمسافة بسيطة لا تزيد عن 5 سنتيمترات داخل صندوق من الورق المقوى، وعثرت الشرطة أيضاً داخل الصندوق على بطانيات وبعض قطع الملابس.

ونقل الطفل على الفور إلى مستشفى مقاطعة تيان دونغ، الذي قدَّم له الإسعافات الأوليَّة اللازمة، وقالت الممرضة المشرفة عليه إنَّ الطفل كان بحالة يرثى لها عندما وصل المستشفى، ويحتاج إلى البقاء في الحاضنة لأيام عديدة.

وأشارت مصادر صحافيَّة إلى أنَّ الطفل تمكَّن من البقاء على قيد الحياة لأنَّ مياه الأمطار وفرت له الرطوبة الكافية، وبعد أيام عديدة من الرعاية تحسنت حالة الطفل وأصبح بالإمكان إخراجه من الحاضنة.

وتمكَّنت الشرطة من التعرُّف على والدي الطفل، وتم استجوابهما واستجواب العديد من الأشخاص المتورطين في الحادثة بمن فيهم جدة الطفل وثلاثة من أقاربه، إلا أنَّ الشرطة لم تلق القبض على الوالدين لعدم كفاية الأدلة التي تدينهما.

الأنباء






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2154


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة