الأخبار
أخبار السودان
شبهة التصفيات الجسدية.!
شبهة التصفيات الجسدية.!


05-15-2015 11:40 AM
هويدا سرالختم



على الرغم من وفاة الملازم غسان عبد الرحمن المتهم في قضية (مكتب الوالي) إثر حادث حركة طبيعي.. نسأل الله له الرحمة ولأهله الصبر.. إلا أن الشارع العام رفض التسليم بهذا القدر الظاهري وسرعان ما وجهوا أصابع الاتهام لمنهج (التصفيات الجسدية).. على اعتبار أن الملازم غسان ربما كان يقبض على العديد من المستندات (الحمراء) التي حصنته ضد تقديمه للمحاكمة في قضية مكتب الوالي التي اتخذت فيها ضده عدة إجراءات احترازية كانت تتصف (بالغرابة).. مثل التحفظ عليه في أكاديمية الشرطة ببري..!

تعرف التصفيات (السياسية) في جميع أنحاء العالم.. غير أن (الاشتباه) في التصفيات المتعلقة بالفساد وبعض الحاولات الفاشلة.. عرف بها السودان في عقوده الأخيرة.. فبعد أن تعملق الفساد وأصبح غولاً شرساً.. أصبح الكثيرة عرضة لمثل هذه التصفيات يأتي في مقدمتهم الصحفيون والممسكون بهذه الملفات الملغمة والمستندات الخطيرة التي تثبت واقعة الفساد.. وشركاء الفساد الذين يختلفون عند تقاسم المسروقات فيبادر أصحاب القوة والسلطة إلى إسكات صوت الشركاء وطمس المستندات والمدهش هنا (عدم إخفاء) معالم الجريمة.. مثلاً في حادثة التعدي على الأستاذ عثمان ميرغني ناشر ورئيس تحرير صحيفة التيار.. حدث الأمر في وضح النهار (العين تعاين) مسلحون بكلاشات وأسلحة بيضاء هبطوا من العربات (التاتشر) بكل ثقة.. فعلوا فعلتهم ثم غادروا مقر الصحيفة بكل ثقة وقد سجلت كاميرات المراقبة في الشارع كل ذلك وكل ما حدث هو ذهاب الجناة إلى منازلهم وربما إلى موقع فاخر للاحتفال بعد أن قبضوا الثمن.. وذهب الضحية إلى المستشفى ما بين الموت والحياة لعدة أيام ثم سافر للعلاج بالخارج ولا يزال يطارد العلاج بالداخل والخارج.. ثم قضية المدير السابق لشركة الأقطان والشاهد الرئيس في قضية الأقطان الذي قتل بدم بارد أمام منزله في الوقت الذي انفجرت فيه مجريات المحاكمات في الصحافة.. ثم اختفاء البروفيسور عمر هارون صاحب مشروع مدارس الموهوبين الذي كان يتنقل بين الصحف قبيل اختفائه كاشفاً عن الميزانية الضخمة التي خصصت للمشروع والتطبيق الخاطئ الذي أدى لتراجع مستوى ذكاء الطلاب الموهوبين في أخطر دراسة أعدها في تلك الفترة.. وغيرها عشرات النماذج لاشتباه في محاولات تصفيات بسبب كشف الفساد.!

غياب تطبيق القانون والتسلح بالسلطات والحماية التي توفرها للنافذين هي السبب الرئيس خلف هذه التصفيات التي تعتقل العدالة وتحمي المفسدين.. وتفتح الباب واسعاً أمام هذه التصفيات التي تسعى وراء إخفاء الأدلة عن أعين التاريخ واحترازاً من أوضاع قادمة وليس خوفاً من الحاضر الذي يوفر لهم الحماية اللازمة.. الفريق بكري حسن صالح نائب الرئيس صرح خلال الأيام الفائتة أنه (شخصياً) سيتصدى للفساد والمفسدين.. ونحن نقول له التصدي يكون برفع أيديكم عن توفير الحماية لهذه الفئة.. فالأمر لا يتوقف عند حد نهب المال العام.. بل يتجاوزه إلى هذا التطور الخطير الذي يستهدف حياة المواطنين.

الجريدة






تعليقات 26 | إهداء 0 | زيارات 16562

التعليقات
#1267273 [YAHIAKAMAL]
5.00/5 (1 صوت)

05-17-2015 08:58 AM
الاخت هويدا الله يستر عليك منهم اختى دى اهم حاجة ومازكرتيه هوه واقع تلك الشرزمة المرتزقة المتاسلمة بغير اسلام ..
اولا التصفيات السياسية المتعلقة بالفساد قليلة كل التصفيات التى تتم فى الفساد المالى وتتم تلك التصفيات على ايدى كبار رجالات السلطة ويكون الضحية الصراصير الصغيرة والذين تمهد لهم كل الطرق والصلاحيات وعند اقتسام الكيكة يحصل الاختلاف وتتم التصفيات حتى ياخدوا نصيبهم الكامل منها ويدبروا للتخلص من الصرصور حتى لا ينفضح امرهم كما حصل لغسان وامثاله من الذين يعرفون كل الخبايا اللعينة للسلطة الفاسدة تتم التصفية ويتم دفن ملف القضية برمتها والتى تحمل كل انواع الاجرام والاختلاسات وللاسف كل فئات الشرطة من وزيرها الى اصغر جندى جميعهم سلطة غير شرعية ولا يحق لهم التحرى او البحث عن الجنات ولا لهم الحق بمعرفة ملابسات القضية ايا كان نوعها كل مهمتهم قفل القضية وتقيد تحت مجهولين وتحول الى الارشيف لاعدامها وليس لحفظها هذا هوه دور الشرطة التى وضعت فى الاصل لحماية المواطن ..
ويكفى ماحصل لاستاذنا عثمان ميرغنى من اعتداء فى وضح النهار وكل دى حصل بايدى جهاز الامن الفاسد وانه عمل مدبر من قبلهم وبتوصية لجهاز الشرطة بعدم التدخل ولحق بالمسكين مالحق به من اعتداء وحشى وكان الهدف قتله ولكن ارادة الله كانت اقوى منهم ان يفضل حيا حتى يفتضحوا اكثر فهذا الجهاز يتكون من مرتزقة تم تجنيدهم من قبل السلطة الفاشلة لارهاب الناس هذه السلطة جرائمها لا تحصى ولا تعد ..
وكيف يكون هناك قانون فى عرفهم لا اعلم لان تطبيق القانون معدوم والسلطة تسلح كلابها للاعتداء على المواطنين والشرفاء وتصفية جماعتهم من الصراصير وللاسف الرئيس الاهطل يقود تلك المرتزقات وبكرى حسن ليس بالشخص وتصريحاته من واقع سيجارة الاسطباحية وكيف يكون لها حامى وحاميها وحراميها واحد ..
فعليه كل الفساد لم يتوقف سوا سياسى او الاختلاسات الحاصلة لان السلطة وضعت سياسة التعذيب والارهاب قاعدة لكل من تسول له نفسه بالكلام عن البيحصل نضع للاسف جزمة فى افواهنا وننطم ونقبل البيحصل وللاسف كل افراد المعارضة منشقين من الحزب الحاكم وصدقونى ياخذو نصيبهم من السلطة ولها ضلع كبير فى كل الفساد البيحصل لانهم من نفس العجينة والضحية الشعب والشرفاء من رجالات الصحافة ..
اخت هويدا لك الشكر اختى ولكنى والله اصبحت اخاف على جميع الاخوة الشرفاء فى صحيفة الراكوبة من هؤلاء الكلاب فانهم بلا رحمة ولا قلب ولا ضمير انهم كلاب سعرانة وتتشوق للاجرام ويكفى ماحدث لكل الاشراف اصحاب القلم الصادق ولا نريد ان نخسر احد منكم جميعا لانكم الامل بعد الله فى ظل هذا الفساد الصحفى المنتفع من السلطة الفاجرة وتعرف كيف تضلل الحقيقة
فلكم التحية جميعا مشاركى الراكوبة وانشاءالله ان النصر لقريب


#1266847 [كرياكو زمان]
5.00/5 (1 صوت)

05-16-2015 12:21 PM
الاخ النقر عثمان كلامك منطقى جدا والعقل دائما يقبل المنطق افتكر مافى زول بعرض نفسه للتهلكة علشان حفنة فلوس الموضوع قضاء وقدر لكن زى ماقال النقر يمكن يستقل الموقف داخل اروقة المستشفى للتصفية مقبول جدا اخونا ودالبقة المنشور ده تعليق ول مقال الحقيقة مقال منمق وجميل وياريت دائما التعلقات تكون في صلب الموضوع علشان نقدر نقيم اكثر والله يرحم المرحوم 87


#1266845 [coopa coopana]
5.00/5 (1 صوت)

05-16-2015 12:18 PM
التامر يتم بفك الفرملة او اعطاء المرحوم شراب مخدر دمن ان يدرى و عليه كان الواجب ان يتم تشريح الجثة و الاحتمال الاخر عن طريق الجانى بعد مراقبة لصيقة ذات تقارير يومية لتحركات المرحوم و يتم التنفيذ عن طريق شخص مرتزق يركب عربة لا تتاثر بحديد عربةو المرحوم المهم هنالك تامر مافى ذلك شك


#1266825 [kaka]
5.00/5 (2 صوت)

05-16-2015 11:50 AM
ملفات شنو العند غسان حتي يقتل من اجلها ؟غسان ده لو نشر الملفات دي في الراكوبة دي عديل حيصل شنو غير التعليقات الكلها تحوقل وتعوْذ وجعجعة ... ولو حادث غسان اغتيال يكون السبب اختلاف اللصوص في القسمة او شريك مغدور...الكوز لا يخاف الا من الكوز لان ابوالقدح يعرف محل يعضي اخوه الكيزان من شدة استهانتهم بالشعب والمحاسبة يتباهون بفسادهم و جرائمهم


#1266816 [عصام البلك]
4.00/5 (3 صوت)

05-16-2015 11:43 AM
الاخت الكاتبة الصحيفة الجريئة هويدا :
نشكر جرأتكم للمس هذا الموضوع بالدرجة التى لا تعرضك لبطش القتلة وهم معروفون وانت وانا وغيرنا يعرفهم ، ولكن دعنا نسلط معك بعض الضوء على هذه الجريمة بصرف النظر عن دور المرحوم فى النهب من اموال الشعب ، وهو بالمناسبة سمكة صغيرة وسط هؤلاء اسماك القرش القتلة :
1- الشرطة سارعت دون جدوى لاستبعاد شبه الاغتيال بذكر مسرحية ان المرحوم قد تعدى اشارة مرور حمراء ، والمرحوم بالمناسبة هو ضابط مرور!
2- ذكرت الشرطة ان العربة الصادمة من الاتجاه المعاكس عربة صالون افراج موقت (ليست ناقلة ) والافراج الموقت برضو ما اتقالت ساكت ، سيارات الافراج الموقت سيارات صغيرة (ليست ناقلات ) غالبا يأتى بها اصحابها المغتربون من الخليج لقضاء عطلات قصيرة ويعودون بها بعد قضاء اجازاتهم !!
3- الملاحظ ان المرحوم كان لوحده فى السيارة ولا يسيبعد ان يكون قد خُطط بدقة لهذه الحالة
4- من خلال صورة عربة المرحوم المنشورة فى المواقع ان الضربة قد اتت فى الجانب الاخر من مقعد السائق ودا بدى اشارة ان الضربة ربما لم تكن قاتلة (وبالصدفة ) وبالتالى هنالك سؤال يطرح نفسه بشدة وهو :
5- من هوصاحب قرار نقل المرحوم الى (مستشفى الفؤاد) بالذات ، لان (الخبثاء فى المدينة ) قالوا ان غرفة العمليات كانت مجهزة والجراح كان جاهز قبل حدوث حادث الصدام (القاتل )
6- المرحوم قد كشف منذ حوالى السنة انه قد تعرض لتهديد التصفية الجسدية ، وبالفعل جرت عملية فاشلة بتسميمه ولو لا وجود ضابط شرطة ابن ناس (وبخاف الله) فى حراسته لكان قد غادر مبكرا الى (امات طه) !!
7- من خلال تصريحات المرحوم فى حينه ان اسماك القرش الكبيرة التى هددته بالتصفية ، لو اورد اسمائهم فى التحقيق (وقد ذكرهم بالاسم لسوء حظه) هم : والى الخرطوم الدكتور عبدالرحمن الخضر + التمساحان الكبيران ابنه وزوج بنته + القيادى الكبير فى حزب المؤتمر الوطنى مهدى ابراهيم و ا خطرهم بحكم الانتماء لمواقع القرار العليا شقيق الرئيس البشير
8- اختى هويدا : هذه هى جزء من الحيثيات المرتبطة بهذه القضية ، فاذا كانت الشرطة ومن وراءهم هولاء الاسماك الكبيرة يريدوننا ان نصدق ان هذه الموتة قضاء وقدر ، فنحن نصدق فى حالة واحدة خليهم يشيلوا "امخاخنا" من روؤسنا اولا ويربطوا لينا قنابير طويلة على روؤسنا بعد داك نصدقهم .......... ولا ايه رأيك يا استاذة هويدا ؟!!!!


ردود على عصام البلك
United States [برئ] 05-17-2015 09:11 PM
الدليل انك دا نفس الشخص ومربوك ومتناقض انو فى تعليقات اشارت
لتاكيد الكاتبة لطبيعية الحادث وانت تقول يريدونناان نصدق
انه قضاء وقدر وتشيل وتشكر فى المقال او نفسك هههههه.

European Union [عصام البلك] 05-17-2015 10:20 AM
شكرا الاخت هويدا على التعليق "الذكى" وشكرا ايضا على عرضك لى وظيفة بالمباحث الجنائية ، ولكن للاسف لا اصلح لهذه الوظيفة لسبين ، الاول انى رجل عجوز على اعتاب المعاش ، اما السبب الاخر فانى "متمرد" وكمان من دار فور ولعلك متابعة اليومين ديل طلاب دار فور "يكشوهم " من مواقف المواصلات لان واحد من طلاب المؤتمر الوطنى قتل فى عنف طلابى (رحمة الله عليه ) ، رغم ان طلاب دار فور ماتوا بالعشرات خلال السنين الاخيرة كاهلهم الذين قُتلوا بمئات الالاف . ولكن الشئ الذى لم افهمه من تعليق المدعو "برئ" ، هل قصده التعليقين يتبعان للاستاذة هويدا ، اما يتبعان لشخصى (عصام البلك) ؟ ولكن بالطبع هنالك وسيلة سهلة للتأكد وهى الكتابة لكم من خلال ايميلك وانت صحفية معروفة للتأكد ما اذا كان احد ينتحل اسمك للتعليق او العكس وممكن ايضا الرد من قبلكم مباشرة فى الموقع اذا كان احد قد علق باسمك ... ولا كيف ؟ ولكنى اعذر المعلق ، لربما (يتبع) لنفس الفئة الذين فبركوا هذه المسرحية (اغتيال حسان ) السيئة الاخراج ، ويريدوننا ان نصدق ان الحادث قضاء وقدر !!

[برئ] 05-17-2015 05:28 AM
تعلق باسم وترد على نفسك باسم مختلف ..
ديل انحنا الماعندنا قنابير والمابشى فينا فطيرك دا ..
وشكار نفسو ابليس.هههههههههههههه

European Union [هويدا سر الختم] 05-16-2015 04:54 PM
في تقديري شخص يتوصل لهذا التحليل الدقيق لابد أن يكون قد فهم تكنيك كتابة العمود لصحفي تحت المجهر وفي خط النار.. ومحاولة توصيل المعلومة للقارئ الفطن.. اشكرك كثيراً ولو التحقت بالمباجث الجنائية ستكون مكسب للبلد


#1266810 [mubarak]
0.00/5 (0 صوت)

05-16-2015 11:35 AM
الناس البعملوا تصفيات ديل سودانيبن وليس إسرائيليين . يعني مفترض يكون للمعارضة وخاصة المسلحة كشف بأسمائهم وتبدأ بتصفيتهم وعلى الباغي تدور الدوائر


#1266797 [صابر]
5.00/5 (1 صوت)

05-16-2015 11:15 AM
هؤلاء ليس لهم ذمة يكتلوا القتيل ويمشوا في جنازته عادي وزي الزبادي قلبهم مات وشبع موت من اجل البنكنوت يعملوا اي شي ولا حول ولاقوة الا بالله ولكن كاتل الروح وين بروح(والقاتل يقتل ولو بعد حين كما قال الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم


#1266757 [الطمااااااع]
4.63/5 (5 صوت)

05-16-2015 09:43 AM
الله يرحمك يا غسان ويدخلك جنات الخلد ويغفر لك

يا جماعة طال ما غسان دا مات بي سرو والقريشات
المتهم فيهم ديل ما ح ارجعو انا بتقدم لي ارملته بسنة الله ورسوله
واستفيد من قريشاتنا المنهوبة دي واعمل لي منها صدقة جارية

واجيب ليه أبناء يدعو له


ردود على الطمااااااع
[ود عز] 05-16-2015 11:52 AM
هههههههه اقيف فى الصف

European Union [الحقيقة مرة] 05-16-2015 11:41 AM
7 مليار / 37 مليون = 189 ضولار كان بتديني قريشاتي بالرفاه والبنين


#1266753 [السودان الوطن الواحد .]
5.00/5 (1 صوت)

05-16-2015 09:36 AM
الفريق بكري حسن صالح نائب الرئيس صرح خلال الأيام الفائتة أنه (شخصياً) سيتصدى للفساد والمفسدين.. ونحن نقول له التصدي يكون برفع أيديكم عن توفير الحماية لهذه الفئة.. فالأمر لا يتوقف عند حد نهب المال العام.. بل يتجاوزه إلى هذا التطور الخطير الذي يستهدف حياة المواطنين.




تقصدى كبيرهم الذى علمهم السحر .. !!!


#1266741 [خالد]
5.00/5 (2 صوت)

05-16-2015 09:20 AM
مات فطس غبر الى جهنم وبئس المصير انا اللي يهمني في الموضوع كيف نرجع الاموال المنهوبة والمسلوبة - يعني الملف قفل المسألة دي هي اللي تقهر

الفساد منهج دولة واسلوب حكم اصبح - ان شاء الله ناس المؤتمر يتذكروا الموت وفي قبر وشبر وكفن ابيض لا فيلا لا رصيد بالخارج او الداخل .

ياربي الناس ديل بتذكروا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من اصغر موظف دولة بالدرجة العاشرة الى اكبر حرامي في راس الهرم - رغم تغير المسميات والاساليب بالسرقة - باسم تعاقدات مع الموظف الفلاني من خارج المؤسسة - او حوافز مليارية للوزير الفلاني او العلاني ؟؟؟؟


#1266729 [ابومجد]
0.00/5 (0 صوت)

05-16-2015 08:59 AM
شكرًا لك يا ود البقعة


ردود على ابومجد
United States [ود البقعة] 05-16-2015 09:48 PM
لا شكر على واجب ، والله لولا الغربة لكافحنا مع شبعنا المغلوب بالداخل ، لك التحية


#1266705 [محمد علي]
5.00/5 (1 صوت)

05-16-2015 08:27 AM
....... والله ياها.. بعد يبقي سمين(راجياهو السكين)..أفلام (سينما سينما) بدأت تظهر نتائجها.. وتاني(آكشن).


#1266683 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــة]
5.00/5 (2 صوت)

05-16-2015 07:36 AM
هؤلاء الفجره يا استاذه لايبالون القتل فهو ديدنهم واخلاقهم هكذا كلهم تربية شوارع واولاد مستشفيات نسال الله العلى القدير ان يجعل كيدهم فى نحرهم وان يرينا فيهم سوء عذاباته ان شاء الله


#1266669 [ريشة]
5.00/5 (1 صوت)

05-16-2015 06:41 AM
على الرغم من وفاة الملازم غسان عبد الرحمن المتهم فى قضية (مكتب الوالى) اثر حادث حركة طبيعى!!!

فى اول سطر من المقال الكاتبة تتحمل المسوولية وتقر بان الحادث طبيعى ..يعنى خالى من شبهة التصفية.
سواا كان هدا رايها المحض او من تعمل لحسابه ..ولكن يظل الصندوق الاسود مع اهل القتيل والمقربين منه،


ردود على ريشة
[سرادق] 05-17-2015 05:44 AM
عشان كدا الاستادة قالت دا حادث طبيعى....
يالنقر عثمان يعنى الاستادة بتاعتك مان تكتب فى مقال ينشر
فى اوسع الصحف انتشارا بانو الحادث دا طبيعى غير مدبر
دالك يعنى شيئيين اما هى تكون متخصصة معامل جنائية او تحمل رتبة امنية عاليةاو يكون لحساب جهة
ما لها المصلحة فى انتفاا حيثية التدبير.

[كنياتا] 05-16-2015 11:37 AM
النقر عثمان يبدو إنك إنت الما فاهم حاجة، يعني الجريمة عشان تكون مدبرة لازم يجيبوا ليهم واحد من قطر وبعربية إفراج مؤقت وفي التوقيت دا بالذات،، لا يا أخي ببساطة المجرمين المعتادين على جرائم مثل هذه يمكن ببساطة يسلطوا ليهم واحد يلعب في الفرامل بتاعة عربيته سواءً كان بعلمه أو من غير علمه ،،، وأعتقد دي واردة جداً ولا دايرة ليها ذكاة ولا شطارة لذلك لا يجب علينا أن نجزم بأن الحادث بفعل فاعل أو طبيعي

[النقر عثمان] 05-16-2015 10:17 AM
الحادث طبيعي ما في شك ،،، يعني الجماعة جابوا المغترب سائق العربية (إفراج مؤقت) الموظف في وزارة الداخلية في دولة قطر وعصروا ليهو قروش وقالوا ليهو المرحوم ده بجي في الاشارة الساعة كده الدقيقة كده وحيقطع الاشارة انت خش فيهو ؟؟؟ !!! أيعقل ذلك ؟؟؟؟ عشان كده الاستاذه قالت ده حادث طبيعي ،،، لكنها لم تنكر أن هناك حوادث عديدة كانت تصفيات ،، ولكن ممكن تقول المرحوم اتلحق في المستشفى وقدروا يستفيدوا من الوضع وعملوا فيهو جريمة وبكده الموضوع يكون قابل ينفتح فيهو تحقيق ،،، والمنطفي منطفي والما منطقي يظل ما منطقي


#1266564 [داوودي]
5.00/5 (1 صوت)

05-15-2015 09:02 PM
قرأت حديث للرسول صل الله عليه وسلم يقول
لان تهدم الكعبة حجر حجر خيرا من يراق دم امرء مسلم .


#1266527 [ساره عبدالله]
5.00/5 (1 صوت)

05-15-2015 06:40 PM
اعلق على تصفية عمر نور الدائم الحكومة ليست بريئه لكن هناك انتقام من أولاد الهادى بتصليت الضرب في راسه وعنم ب انتقام في شخص الصادق المهدى وهذه االمجموعه انصاريه تنتمى لهذا الجناح الذى يسمى بجناح الهادى وبالخصيص احدى كريمات الهادى ضرب العالم عمر نور الدائم في ام راسه وعند ما جاء ت الصدمة المفبركه لم يكن يقوى على ان يستحمل شدة الصدمة خسارة كبيره هذا العالم الجليل نكب لنا نحن الحسانيه نحن أبناء نعيمه ابن النيل الأبيض البار


ردود على ساره عبدالله
United States [الجن المصرم] 05-16-2015 11:13 AM
تفوح رائحة العنصرية من هذه المشاركة ايتها العنصرية ,,, عمر نور الدائم ينتمي لكيان كرمه حيا وميتا ولو ظل في هذه الدائرة الضيقة(دائرة القبلية) التي تتكلمين عنها لما عرفه احد ولما اصاب ما اصاب من شهرة ,,, رحم الله د.عمر نورالدائم الرجل الذي افنى حياته في خدمة الوطن وخدمة الكيان


#1266507 [حسن ع المجيد]
4.94/5 (5 صوت)

05-15-2015 05:15 PM
قريباً جداً يا استاذة هويدا سوف ينتقل الفعل إلى الفاعل و سوف يشربون من نفس الكأس التى أذاقوها مواطنى السودان و سوف تدور عليهم الدائرة و سيأخذ كل مظلوم حقه بيده طالما لا يوجد قضاء عادل و طالما تُنهب امواله و ممتلكاته امام عينيه و لا يمكن له إسترجاعها و طالما ليس هناك من ينصفه ومن يقف معه .. و كما تُدِن تدان .. و ان غداً لناظره قريب .


ردود على حسن ع المجيد
[ام بادر] 05-15-2015 06:33 PM
اكيد هنالك يوم عليهم وليس ببعيد ..ونسال الله ان يعجل بنهاية كل ظالم وان يشتت قواهم التي افترست البسطاء ....وان غدا لناظره قريب.


#1266480 [El Hadi]
5.00/5 (2 صوت)

05-15-2015 04:24 PM
ايه السبب الي خلاه يقطع الإشارة هل كان مضطر.. مطارد... خائف...؟؟؟ الله اعلم.


ردود على El Hadi
[أدهم طاهر] 05-16-2015 10:53 AM
الهادي .. أنا فكرت في نفس كلامك دة طإنو الزول دة جا مدردق .. تمت مطاردته بعد إتاكدوا مثلاً من اللعب في الفرامل أو أي حاجة ،، يعني بالدارجي كدة خلوهو يفتح بس والبتوديهو المستشفى نحن بنتمها ،، بس خلوهو يصل المستشفى ،، يعني الحادث دة لو كان مع عجلة برضو كان ح يمشي ح يمشي.


#1266470 [العطار]
5.00/5 (7 صوت)

05-15-2015 04:11 PM
ما هي علاقة مستشفي الفؤاد بعمليات التصفيه اكثر من شخص مقصود من قبل الحكومه يتم نقله الي الفؤاد ويموت هناك يادكتور احمد راجع حساباتك


ردود على العطار
[halffaa] 05-16-2015 01:12 AM
تابع لجهاز الامن ياغالي


#1266466 [aborasil]
5.00/5 (4 صوت)

05-15-2015 04:03 PM
اختي الفاضلة ما تتعبي نفسك الموضوع واضح انو تصفية ولا عايز ليهو محامي ولا شبهة ولا يحزنون .
هذا هو السودان الجديد الذي اراده هؤلاء (المخابيل) المخنسين , رجعوهوا لحكم الغابة القوي ياكل الضعيف والما عندو ضهر يضرب علي بطنو ’ والآن الكل يتكلم عن ضرورة اقتناء سلاح ناري حتي تحمي نفسك من هؤلاء (الهمج) أو تتار العصر الحديث.


#1266440 [ميرغنوف]
5.00/5 (3 صوت)

05-15-2015 03:32 PM
هناك الكثير خلف الكواليس يثير الشكك ,المرحوم عمر نور الدائم, المهندس عبدالنبي على أحمد,فتحى خليل ,مجزوب الخليفة, حبيبو نادر خضر والقائمة تطوووول منهم أئمة ودعاةوووووو................؟


#1266407 [الداندورمي.]
4.99/5 (7 صوت)

05-15-2015 02:23 PM
بإلإضافه لتصفية الفنان خوجلي عثمان لمعرفته تفاصيل
محاولة إغتيال حسني مبارك وتهريب المتهمين في حافلة العازفين
ولقد ذكر ذلك المرحوم خوجلي في مجالسه الخاصه الله يرحمه.


#1266386 [طائر الفينيق]
5.00/5 (6 صوت)

05-15-2015 01:07 PM
لا تنسي أيضا الوفاة الغامضة للصحفي الممتاز محمد محي الدين والذي وجدت جثته بعد عشرة أيام من وفاته طافحة في مياه النيل وهو صاحب مركز تنمية الديمقراطية وكان معارضا شرسا للنظام خاصة في فترة جريدة الخرطوم في القاهرة وله مبادرات عديدة.. فيها أيضا شبهة التصفية..الأمر يحتاج الى دراسات كاملة.. لكن الاشارات العامة واضحة !!


#1266377 [ود احمد]
4.50/5 (2 صوت)

05-15-2015 12:37 PM
تاريخ الانقاذ مليء بالتصفيات الجسدية ومن هذه التصفيات
تصفية يو يو كوان والزبير محمد صالح وابراهيم شمس الدين ومجذوب الخليفة ومعتصم عبد الرحيم وغيرهم نطالب بتحقيق شفاف في الموت المدبر لهؤلاء والغريب انهم منظمون اكنهم بمتلكون وثائق ربما تمسك بخيوط اللعبة فهناك شبهات جنائية وراء اختفاء هذه السهصيات فلماذا وكيف ولمصلحة من ومن هو صاحب المصلحة في التنظيم اللا اسلامي في اختفاء هؤلاء الناس نطالب بتوضيحات للراي العام والمتهم بري حتى تثبت ادانته لكن ان الامر فيه ان لماذا يختفون بهذه الصورة وبالنسبة لقضية غسان فبدون ادنى شك انه حادث مدبر وخصوصا انه صرح انه حاولوا تسميمه فمن صاحب المصلحة الحقيقية في غيابه عن جريمة مكتب الوالي سؤال ربما تجيب عنه الايام المقبلة وذائرة الزبير لماذا لم يكشف النقاب عن نتائج التحقيق وكذلك سنس الدين وغيرهم اتقوا الله في انفسكم ورسالة موجهة الي هؤلاء ان كانوا يسمعون كفاية سفك دماء فاين تذهبون من الله
والله عالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون


ردود على ود احمد
[fatmon] 05-16-2015 08:32 AM
بالنسبة لابراهيم شمس الدين المدام قايمة باللازم إبتزاز على عينك يا تاجر وما حد يسألها وقصر ود الشيخ مصطفى الأمين يباع وعلى العلن لها من أين لها بالمال ويا ربي النائب الأول لما يجي يقضي على الفساد حيدخل ناس القصور الكافورية ويسألهم من أين لكم هذا وشنو الرحلكم من صراصر وخلاكم تجوا تستعمروا وتغنوا فجأة من أولكم لآخركم والمدام التانية ستسأل عن صناديق الأمانه التي دفعت إيجارها لمدة خمسة سنوات مقدم في عاصمة الضباب مليئة بالذهب والمجوهرات الثمينة والتسوق الذي جعل الناس يتندرون عليها هل سترجع أمواله تحدث على قدرك يا نائب هبنقة

[halffaa] 05-16-2015 01:20 AM
صلاح قوش هو مهندس الاغتيالات وكذلك المانافع على نافع منهم لله يومهم قريب ان شاء الله

[nagatabuzaid] 05-15-2015 05:28 PM
اضم صوتى الى صوت( مواطن ) ما سبب تصفية معتصم عبد الرحيم الذى كان متمكنا ومكن كل من كان محظيا او محظية لديه وكان اسمه يتصدر اى كشف للحوافز بوزارة التربية ولاية الخرطوم عندما كان مديرا عاما ثم وزيرا من كشوفات حوافز العمال لكشوفات اعلى مستوى معتصم كان مريضا بداء السكرى وكان كثيرا ما يتعرض للصدمات بسبب السكرى مما يجعله كثيرا ما يلزم سرير المستشفى وقد تكالبت عليه مضاعفات السكرى وقبل يومين من وفاته اخبرنى احد بلدياته ان د معتصم مريض تعبان بالمستشفى ارى ان فى ضم اسمه لقائمة الاغتيالات فيه مبالغة

[متسكع] 05-15-2015 02:34 PM
الذين ذكرتهم ديل
ابحث عن قوووش

[مواطن] 05-15-2015 01:35 PM
ممكن توضح ما هو سبب تصفية معتصم عبد الرحيم وكيل وزارة التربية والتعليم سابقا؟حسب ما ورد من معلومات كان معتصم عبد الرحيم يأخذ حافز شهري 165 مليون جنيه.


#1266366 [ود البقعة]
4.88/5 (5 صوت)

05-15-2015 12:11 PM
انهم الاخوان الشياطين ، فهذا التنظيم الماسوني الشيطاني لا يعترف بوطن ولا دين ، فالوطن هو التنظيم والاسلام هو ما شرعه لهم حسن البنا وليس سنة الرسول الكريم ، فهذا التنظيم حتى البيعة فيه تكون للتنظيم وليس للاسلام او الشريعة ففي بيعتهم بعد الترحم على حسن البنا يقسمون كالتالي: (اعاهد الله العلي العظيم على التمسك بدعوة الاخوان المسلمين والجهاد في سبيلها والقيام بشرائط عضويتها والثقة التامة بقيادتها والسمع والطاعة في المنشط والمكره واشهد الله على ذلك وابايع عليه والله على ما اقول وكيل) لو تلاحظ يقسمون على التمسك بدعوة الاخوان وليس دعوة الاسلام لأنها تخالفهم بل ويقسمون حتى للجهاد في سبيلها وليس في سبيل الله !! تماما كما فعلوا بادعاء الجهاد على اخوتنا الجنوبيون وهاهم الان في مؤتمراتهم ومساجدهم ومقراتهم يسمون الحرب على المواطنين المسلمين في دارفور القرآن وجنوب كردفان الغرة والنيل الازرق يسمونها بالجهاد لأن الجهاد عندهم على كل من يخالف دعوتهم وتنظيمهم وليس ضد من يخالف الدين واليك هذه البيعة موثقة حية من احتفالهم في غزة :
* بيعة الاخوان:
https://www.youtube.com/watch?v=JuegxH-X5lk
نعم انهم يعتمدون في استمرار تنظيمهم على الحروب والدم (وقد ذكروها في تسريب اجتماعهم الامني الذي نشرته الراكوبة) ، وتأكيدا لذلك اعطيكم دليل اخر موثق وفيه يظهر اماما الضلال (يوسف القرضاوي المصري القطري وعصام البشير السوداني في احدى اجتماعاتهم بإعضاء التنظيم وبدأ القرضاوي بالانشاد ثم اكمل عصام البشير ينشد هو ايضا ويقول:
دعوة الحق نادت بنيها فاستجابوا لصوت النداء
طهروا ارضكم طهروها واكتبوا عزها بالدماء
الكتاب المجيد في يمين الشعار
العلا والخلود في طريق المنار
لا نهاب القيود انها للدمار
لا يفل الحديد غير عزم ونار
آن يا شعب الا تعاني اين منك ارتقاء الشعوب
لن تنل حظها بالاماني انما طهرتها الحروب
النزال النزال ياليوث الكفاح
وهنا يظهر لك ان دعوة الحق (الاخوانية) وطهروا ارضكم (امسح اكنس قش ماتجيبو حي) ولا نهاب القيود المقصود بها القيود الشرعية الاسلامية لانها ضد مايدعون اليه ، وعموما اليك الرابط :
* القرضاوي وعصام البشير ينشدون للدم :
https://www.youtube.com/watch?v=p2x2MMtwH2M
وهم يدعون معاداة امريكا كذبا وزورا وبهتانا حتى يصلوا للسطلة لخداع الشعوب وانما علاقتهم بها هي لاستمراريتهم ، وفي آخر المقطع التالي يقول مرسي بأن الامريكان مطمئنين للاخوان ويعلمون تماما انهم ليسوا بأهل حرب وعداواة وانما يتاجرون بذلك حتى يصلوا للسلطة وهو ماحدث تماما مع اخوان السودان (امريكا روسيا قد دنا عذابها) واليك الرابط :
* علاقة الاخوان بالامريكان:
https://www.youtube.com/watch?v=WvNPRbL5c1c
وكذلك يدعون كرهم وعداوتهم لإسرائيل حتى يصلوا لكرسي السلطة وبعدها يمدون يدهم لليهود بكل اخلاص وتجرد ووفاء واليك الرابط :
* علاقة مرسي (الاخوان ) باليهود – اقوالهم قبل وبعد السلطة -:
https://www.youtube.com/watch?v=A_sOpIUxTus
وارجو تذكيرك بأن حتى عداوتهم لبعض نوع من التقية ، فالمؤتمرين (الوطني والشعبي) كلاهما اخوان مسلمين ماسونيين ، وهنا اعرض عليك كلام كمال عمر الرجل الثاني بعد الترابي في المؤتمر الشعبي وهو يشتم ويصر ان الدمار في السودان بسبب نظام البشير وحاليا هو والترابي من يقولون بالحوار مع البشير واليك الرابط :
* الاتجاه المعاكس كمال عمر :
https://www.youtube.com/watch?v=Jn0HdWi9npo
وعقيدة الاخوان هي اسقاط جميع الانظمة بإعتبارها (جاهلية اي كافرة) واستماتهم في محاولات الاسقاط واليك جزء من اقوال اخوان (الخليج واليمن ) قبل وبعد الثورات العربية وكيف ينافقون الحكام قبل الثورات وكيف يشتمونهم بعد سقوطهم ، وفيها يقول عبد المجيد الزنداني للشباب في ميادين صنعاء (احرجتمونا لأننا ننتظر هذه اللحظة من اكثر من خمسون عاما) ، واليك الرابط الذي يبين ذلك :
* خبث الإخوان في إسقاط الحكام:
https://www.youtube.com/watch?v=GiU5pyDrlco
واخيرا احب ان اذكر الجميع بأن القاعدة في فهم ومناهضة كل فكرة لا بد من دراستها اولا وهذا التنظيم يجب دراسته من جميع النواحي كما قال المناضل الصحفي مصطفى عمر (دينيا وسياسيا وثقافيا واجتماعيا )، حتى لاننخدع اكثر ونعاملهم كحزب سياسي فقط ، وانما كل مايفعلونه بالسودان وفي كل بقعة هم فيها انما نابع من عقيدة دينية بحتة تجيز الكذب والخداع والنفاق والتعذيب والقتل والتفريق والعنصرة ، وكلها بفتاوى شرعية من علماءهم علماء الضلال الدعاة على ابواب جهنم.
(الرجاء النشر نصرة لوطننا وديننا من هذه العصابة )


ردود على ود البقعة
United States [ود البقعة] 05-16-2015 09:47 PM
الاخت /الابنة نجاة ابوزيد شكرا على المرور ، ولك التحية ، ولا تهتمي للبعض الذين يحاولون نقدك ، فالعود الطيب يعرف بحرقه . لكي التحية

[صديق ضرار] 05-16-2015 01:06 PM
ندجاة ابوزيد
يا أستاذة يا كبيرةما هذا ال . .
من يقراء ما اوردته

[nagatabuzaid] 05-15-2015 05:33 PM
ود البقعة لك التحية ما اوردته يجب على كل انسان ان يطلع عليه بل يتعمق فيه خاصة اهلنا الطيبين فى السودان من يقراء ما اوردته يجد نفسه وبسرعة اجتر مواقف الكيزان لك الشكر

United States [ود البقعة] 05-15-2015 03:38 PM
اشكرك اخوي خالد على المرور ، واتمنى منك ومن الجميع نشر تلك الروابط حتى نساعد شعبنا في فهم هذا التنظيم حتى نستطيع اقتلاعه جذريا من ارض الطيبين .

European Union [khalid] 05-15-2015 12:58 PM
والله ياود البقعه توثيق ممتاز لفكر هذه العصابه الكيزانيه المجرمه ....وفعلا كلامك صحيح يجب توعيه الشعب بمكر وفساد فكرهم واجراميه تنظيمهم
خالد


#1266364 [وطن الجدود]
0.00/5 (0 صوت)

05-15-2015 12:09 PM
لا فض فوك



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة