الأخبار
الملحق الرياضي
اليجري: موراتا لاعب رائع ولكن لديه عيب وحيد!
اليجري: موراتا لاعب رائع ولكن لديه عيب وحيد!
اليجري: موراتا لاعب رائع ولكن لديه عيب وحيد!


05-16-2015 10:31 PM
كووورة
أشاد المدرب ماسيمليانو اليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، بطل الدوري الايطالي الحالي لكرة القدم، بلاعبيه وخصوصاً الحارس ستوراري والمهاجم موراتا، مشدداً ان علاقته بالمدرب السابق للفريق انطونيو كونتي والذي يتولى حالياً تدريب المنتخب الايطالي جيدة للغاية.

وقال اليجري في تصريحات تلفزيونية لشبكة "سكاي": "لقد قدمنا مباراة جيدة وخاصة على الصعيد الدفاعي، الانتر لعب من اجل تحقيق الفوز للحفاظ على اّماله في التأهل للدوري الاوروبي، ولكن اللاعبين قدموا اداء جيد للغاية اشكرهم عليه".

وأضاف اليجري: "موراتا قدم مباراة جيدة للغاية على الصعيدين الفني والخططي وحتى البدني بالرغم من مشاركته الاربعاء ضد ريال مدريد، واتمنى ان ينظر بشكل أكبر لزملائه قبل ان يسدد وان يملك توازناً اكثر بين التسديد والتمرير وقد اخبرته بهذا وهو يعمل على تدراك هذا العيب بالفعل وايضاً الحارس ستوراري لعب دوراً رئيسياً في الحفاظ على الفوز وقدم مباراة ممتازة".

وعن امكانية ضم الحارس نيتو حارس مرمى فيورنتينا مثلما يتردد، قال اليجري: "ليس من المنطقي الحديث عن لاعبي الفرق الأخرى، سيكون عدم احترام لفريقي قبل للفرق الأخرى، انا سعيد بالمجموعة التي اقوم بتدريبها واعتبر نفسي محظوظاً للغاية بوجودهم معي".

وعن علاقته بالمدرب انطونيو كونتي، قال اليجري: "العلاقة جيدة للغاية، من الطبيعي ان يظل كونتي في قلب كل عاشق ليوفنتوس وان يكون جزءاً رئيسياً من تاريخ النادي، في عالم كرة القدم النتائج فقط هي التي تحفر في الذاكرة وهذا الجيل قدم الكثير خلال السنوات الماضية وقادر على تقديم ماهو أكثر".






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1303


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة