الأخبار
منوعات سودانية
تراوري يعتذر لمدرب وجماهير المريخ السوداني
تراوري يعتذر لمدرب وجماهير المريخ السوداني


05-17-2015 05:03 PM
الخرطوم- حسن فاروق

في سابقة هي الأولى من نوعها في السودان شهد المكتب التنفيذي لنادي المريخ المؤتمر الصحافي لمهاجم الفريق المالي مامادو تراوري، الذي أعلن من خلاله اعتذاره لمدربه الفرنسي دييغو غارزيتو وللجهاز الفني ولأعضاء مجلس الإدارة ولزملائه اللاعبين..

ولجماهير الفريق، وأكد تراوري من خلال المؤتمر نيته في فتح صفحة جديدة مع نادي المريخ، وأنه متشوق لأول يوم في تدريبات الفريق في النصف الثاني من الموسم الكروي، وأضاف أنه كان حريصاً علي التدريبات بشكل يومي للمحافظة علي لياقته البدنية وهو أمر سيمكنه من العودة السريعة لتشكيلة الفريق مع الفرنسي غارزيتو، وتمنى أن يكون إضافة حقيقية للفريق في الدوري المحلي والبطولة الأفريقية في مرحلة المجموعات.

توتر

وكانت العلاقة قد شهدت توتراً شديداً بين اللاعب مامادو تراوري ومدربه دييغو غارزيتو وصلت إلى إصدار المدرب الفرنسي قراراً بالإبعاد النهائي للاعب من حساباته مع الفريق، مؤكداً أنه لم يعد من ضمن خياراته في المرحلة المقبلة، رغم محاولات رأب الصدع التي اجتهد فيها عدد من أعضاء من مجلس الإدارة، على رأسهم رئيس مجلس الإدارة الذي اجتمع مع المدرب في خصوص اللاعب أكثر من مرة إلا أنه كان يصطدم في كل مرة برفض المدرب، وكانت لغارزيتو تحفظات واضحة حول انضباط اللاعب والتزامه في التدريبات والمباريات..

واستند في دعم وجهة نظره إلى تقارير تؤكد أن نسب تواجد اللاعب في تدريبات الفريق ضعيفة للغاية، الشيء الذي يجعل من الاستحالة بمكان حسب تعبيره إبان الأزمة أن يكون للاعب مكان على حساب لاعبين يجتهدون في التدريبات لحجز مقعد في التشكيلة الأساسية.

تجارب

فجر اعتذار اللاعب المالي تراوي لمدربه في سابقة المؤتمر الصحافي تساؤلات عديدة عما إذا كان هذا الاعتذار هو بداية النهاية لأزمات اللاعب، خاصة أن خلفية اللاعب مع عدد من الأندية التي لعب لها داخل وخارج السودان لم تخرج من هذه السيناريوهات، آخرها تجربته مع نادي الهلال السوداني، الذي انضم إليه بترشيح من غارزيتو كان مدربا للفريق قبل موسمين.
البيان


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2596

التعليقات
#1268204 [محمد احمد السوداني]
0.00/5 (0 صوت)

05-18-2015 02:26 PM
معركة من غير معترك ؟؟؟
لا يوجد اداريين مؤهلين ..
لا يوجد مدربين أكفاء ..
لا يوجد لاعبين مهرة ..
لا توجد ملاعب بصورة جيدة ..
لا توجد صحافة رياضية حقيقية ..
لا توجد كورة ولا حتي تيوة !
المحصلة النهائية صفر كبير ..
رحمتك يا الله !!


#1268189 [معتصم محمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-18-2015 02:03 PM
لا يستقيم الظل والعود أعوج ومن شاب على شي ، كنت أتمنى أن يصر المدرب غارزيتو على رأيه حتى نستطيع نحن كوسدانيون خاصة في مجال الإدارة الرياضية أن نعى الدرس ودوننا تجربة النادي الأهلي المصري وقصة عصام الحضري مع أحترامنا الشديد كمريخاب للأخ جمال الوالي ولكنا نعيب عليه مثل هذه التصرفات التي تنخر في جسد المريخ لآن إدارة المريخ صرحت بأن شأن الإحلال والأبدال بيد المدرب وما هكذا يا جمال تورد الأبل.


#1268117 [ابن كردفان]
0.00/5 (0 صوت)

05-18-2015 12:11 PM
اعتقد ان ادارة فريق المريخ هي لا تسعى الى تطوير فريقها بالصورة المثلي فقط جالسة للمنكافات وسياسة الهمس والقيل والقال وخطف لاعبي الهلال وكذلك تبقى صحفهم تكتب وتهلل في صفحاتها الحمراء ولا زال المريخ في قاع فرق افريقيا
اعتقد ان مشكلة ادارة المريخ لحقيقية تمكن في مسالة نجاح فريق الهلال في اختياره للاعبيين وما ظهر لاعب كويس في الهلال الا اتوا وشالوا من خزينة الدولة واشتروه ومعروف اموال الوالى دى اموال منو لا تحتاج الى شهادة اثبات او يمكن ان نسال من اين لكم هذا ؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة