الأخبار
الملحق الرياضي
دي ماريا يعترف بكبوته في الموسم الأول مع مانشستر يونايتد
دي ماريا يعترف بكبوته في الموسم الأول مع مانشستر يونايتد
دي ماريا يعترف بكبوته في الموسم الأول مع مانشستر يونايتد


05-17-2015 09:40 PM
كووورة

أكد آنخيل دي ماريا جناح منتخب الأرجنتين وفريق مانشستر يونايتد أنه لم يظهر بمستواه الحقيقي في أول مواسمه مع الشياطين الحمر قادماً من ريال مدريد الإسباني مقابل 59.7 مليون جنيه إسترليني، في صفقة هي الأغلى بتاريخ الشياطين الحمر.

وقال دي ماريا عبر صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لست سعيداً بأول عام لي في إنجلترا، لقد انتقلت إلى مانشستر يونايتد من أجل الفوز بالألقاب، ولكن الموسم كان سيئاً للغاية بالنسبة لي، ومحبط لأنني لم أظهر بمستواي الحقيقي".

وأضاف اللاعب الأرجنتيني: "الجماهير الإنجليزية لم ترى دي ماريا بمستواه الحقيقي، وأعلم أنه يمكنني تقديم أداء أفضل، فالتكيف على أجواء البريميير ليج صعب للغاية، واقتنعت بوجهة نظر الكثيرين بأن الموسم الأول في إنجلترا سيكون صعباً للغاية".

وواصل لاعب ريال مدريد وبنفيكا السابق: "التحدي الحقيقي بالنسبة لي ليس موسم واحد فقط، بل أريد أن أكون جزءً من تاريخ هذا النادي، وأقود الفريق للفوز بالدوري ودوري الأبطال، لأن الجماهير هنا رائعة للغاية، وحزين لأن الفريق لم يظهر بالصورة القوية في كل أسبوع".

يُذكر أن دي ماريا سجل 3 أهداف فقط في 26 مباراة بالدوري، وصنع 10 أهداف، وشارك أساسياً في 19 مباراة، ولكن تم استبداله 12 مباراة، مما دفع بعض الصحف للتأكيد بأنه سيرحل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1425


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة