الأخبار
منوعات سودانية
المريخ والهلال يكملان الإتفاق مع مالي وبرازيلي
المريخ والهلال يكملان الإتفاق مع مالي وبرازيلي
المريخ والهلال يكملان الإتفاق مع مالي وبرازيلي


05-19-2015 11:26 PM
كووورة - واصل المريخ والهلال سعيهما الحثيث لتقويية صفوفهما قبل الدخول في مباريات مرحلة المجموعتين بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حيث عادا الثلاثاء لمكاتب التعاقدات بمقر إتحاد الكرة السوداني وأكملا الإتفاق المبدئي مع لاعبين أجنبيين، فالمريخ ووقع له المالي إلياسو مدافع فريق المصري البورسعيدي السابق وقد أشرف على توقيع اللاعب للأوراق المبدئية من جانب المريخ كل حاتم عبدالغفار نائب امين المال وصديق علي صالح مساعد الأمين العام.

وكان المريخ قد سبق له وأن جدد عقدي الثنائى رمضان عجب والمصرى ايمن سعيد في بداية فترة التعاقدات الصيفية الجارية حاليا.

كما تعاقد المريخ مع لاعب وسسطه اليافع إبراهيم محجوب بعقد يمتد لثلاثة سنوات فى خانة النيجيرى مالك اسحق، وقام في ذات اللحظة بإعارة لاعبه أحمد أبَّكر للرابطة كوستى لمدة عام.

وفي نادي الهلال أصبح صانع الالعاب اندريا جونيور زينهو البرازيلي ثاني لاعب برازيلي يكمل معه الإتفاق النهائي بع المهاجم جوليام، وجاء الإتفاق مع زينهو في خانة المدافع السيراليونى ديفيد سيمبو.

وإعترف مجلس الهلال بالقيمة الفنية لاعب خط وسطه المدافع نصر الدين الشغيل وجدد عقده لمدة 3 مواسم، وأكد الشغيل أنه سعيد بثقة النادي فييه وتجديد عقه للبقاء فترة جديدة بقائمة الفريق وأرسل إشادة بمجلس الهلال وزملاءه اللاعبين، معربا عن أمله في أن يقدم شكل فني أفضل للفترة الجديدة.

وفي تعاقدات أندية الممتاز الأخرى ظفر الخرطوم الوطني بخدمات هداف الأهلي شندي السابق إسماعيلا بابا الكاميروني بعقد لمدة موسمين، وكان النادي قد أكمل الإتفاق مع اللاعب منذ نحو ثلاثة اشهر، وبالمقابلل أنهى الخرطوم الوطني علاقته التعاقدية مع مهاجم منتخب كاميلو بالتراضي.

وتعاقد مريخ الفاشر مع مهاجم الامل فيكتور لمدة عام، وتعاقد هلال الفاشر مع سيدي بيه من الملعب التونسي السابق لموسم واحد.

وحصل الأمل الموافقة النهائية من اللاعب الغامبي للشيخ جبارة، ورزاق ابابكر من غانا.

كما ظفر نادي الأمل عطبرة بخدمات نجم الوسط حماد بكري الذي كان يلعب في صفوف نادي الأهلي عطبرة وقال اللاعب حماد أنه سعيد باللعب للأمل وأنه سسيقدم جهده لوضع الفريق بين أندية المقدمة، وأنه على إستعداده للعب في أي وظيفة يطلبها منه الجهاز الفن، كما حصل الأمل على توقيع لاعب جزيرة الفيل عبد الله حسن.

وجدد نادي الأهلي شندي إعارة لاعبه محمد عبدالكريم بخاري لنادي الباطن السعودي، وذلك بعد نهاية فترة الإعارة السابقة مع ناديه الحالي.

وجدد عبد الرحمن كايا مع مريخ الفاشر لمدة موسم واحد، وأعار مرييخ الفاشر كل من الفاضل جكو وإيهاب جبريل لفريق حيدوب من الدوري العام.

يذكر أن فترة التعاقدات الصييفية سوف تغلق الأربعاء وكان الفترة قد إنطلقت يوم 10 ايار/مايو الحالي.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2434

التعليقات
#1269618 [الزيدابي - الجزيرة ام طرفة]
0.00/5 (0 صوت)

05-20-2015 10:52 AM
حمل اللعيبة على الاعناف هو منتهي التخلف والانحطاط .. لم نرى هذه العادي المعفنة الا في السودان .

منتهي التخلف والانحطاط . توفو



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة