الأخبار
أخبار إقليمية
عملية سطو على طائرة لسودانير
عملية سطو على طائرة لسودانير
  عملية سطو على طائرة لسودانير


05-19-2015 06:47 PM
الخرطوم: عمار محجوب :

كشفت مصادر موثوقة عن وقوع أكبر عملية سطو على إحدي طائرات شركة الخطوط الجوية السودانية «سودانير»، وقالت المصادر إن مهندساً يعمل بشركة طيران «م أ» تسلل إلى هنكر بالمطار به طائرة سودانير

وقام بسرقة قطعة غيار يقدر ثمنها بـ(25) ألف دولار وقام ببيعها لشركة الطيران التي يعمل بها ليتم استخدامها كقطعة غيار لإحدى طائراتها. وأضافت المصادر أن عملية السرقة قام بكشفها مهندس آخر يعمل في شركة «م أ» عقب فصله من الشركة والتماطل في الإيفاء بمستحقاته. وأوضحت المصادر أن الأجهزة الأمنية باشرت في إجراء التحقيقات في الحادثة.

اخر لحظة


تعليقات 25 | إهداء 0 | زيارات 13091

التعليقات
#1269883 [محمد علي]
0.00/5 (0 صوت)

05-20-2015 05:06 PM
كل الناس مبااااااااااااااااااااع..بااااااااااع.. باع ..باع..
عشان كدا جاااااااااااااااااااااع..يااااااااااع..
رحم الله البروف الدكتور عبد الله الطيب .. عندما شعر منذ عهد محي الدين صابر فى التربية..وهو يعلم أن مثل هذه التغييرات ستدمر أخلاقيات وثوابت الإنسان قال له بعد تغيير السلم التعليمي (يا صابر كدا جامعاتنا حا تخرج إنسان هلامي..يعنى بدل المهندس يشكل ويغير الواقع أصبح يشكله الواقع(سرقوا نسرق)(كفروا نكفر) يلا تنقد الرهيفة إن شاء الله ماتتلتق..(بى صراحة يا ناس الراكوبة بدأنا نحس بالإحباط)لأن الكم الهائل من الإسقاطات بتاعتكم دي ما ممكن تكون كلها (فبركة) ولو كان بعضها..(الله يستر ما يصفوهو زي غسان).


#1269768 [هندسة]
0.00/5 (0 صوت)

05-20-2015 01:47 PM
(م أ) ميد أير


#1269679 [cool]
5.00/5 (1 صوت)

05-20-2015 11:51 AM
الى متى ياابناء شعبى


#1269656 [ود الفنكوك]
5.00/5 (2 صوت)

05-20-2015 11:30 AM
شنو يعني سرقة قطعة غيار طائرة ب25000 دولار ما في ناس سرقت وطن بأكمله .... مالكم بتعاينوا للفيل وتطعنوا في ضُله .


ردود على ود الفنكوك
[ود البلد] 05-20-2015 04:20 PM
للاسف امثالك ضيع البلاد واهلها


#1269624 [كردفاني]
5.00/5 (2 صوت)

05-20-2015 10:58 AM
الأن عرفنا الطائرات عندنا بتسقط لي اتاريها ماشا بالإزبير المسروق الي هذا الرجل يعني لو مالجماعة فصلو كان سكت علي الموضوع الي ان تتلاشة الطائرة تماماً


#1269415 [تفو على الأخوان تجار الدين]
0.00/5 (0 صوت)

05-20-2015 08:11 AM
سودانير تم سطوها من قبل نظام الاخوان تجار الدين منذ أكثر من 25 عاما ، لذك ما عايد يهمنا أخبارها لأننا بأذن الله سوف نؤسس خطوط جوية جديدة بعد نزج بهؤلاء اللصوص في مزبلة التاريخ.


#1269414 [wallo]
5.00/5 (1 صوت)

05-20-2015 08:07 AM
"م أ" إلى ماذا ترمز؟
الملكية الأردنية
أم مارسلاند ايرويز


#1269397 [K. S. Khalid]
5.00/5 (3 صوت)

05-20-2015 07:40 AM
حرام عليكم ده سرق (قطعه) ما سرق طياره ولاباع خط ولا ولا ولول ولا في واحد باع سفن سمعتو بيه


#1269325 [بت البلد]
4.88/5 (4 صوت)

05-20-2015 02:40 AM
شلعوها السودان اير ؟؟؟!!! يا الأجهزة الأمنية عملتوا شنو في لب القضية ؟؟؟ههههه اذا كان رب الدار بالدف ضاربا فشيمة أهل الدار كلهم الرقص يللا دقي يا مزيكة


#1269314 [المقهورة]
4.99/5 (7 صوت)

05-20-2015 01:33 AM
باكر نسمع بيها طايره في السما بدون قطع غيار...محن


#1269251 [Mustafa Haj Ahmed]
5.00/5 (6 صوت)

05-19-2015 10:13 PM
من لم يمت بالسيف مات بغيره الجود يفقر و الاقدام قتال
قلع وزندية و الايام صارت فوضى ايها الفوضويون الجدد.............لا اطال الله فى ايامكم


#1269246 [ودكوش]
4.94/5 (6 صوت)

05-19-2015 10:03 PM
يا جماعة يتححل وبس المشكلة تكون انتهت.


#1269245 [ود احمد]
4.50/5 (3 صوت)

05-19-2015 10:02 PM
المثل يقول اكان دار ابوك خربت شيلك شلية المهندس المسكين شايف الجماعة شغالين بلع عثروا وماادراك فقال نشيلنا حاجة نمسح بيها الخشم
وهكذا الانقاذ
افرح للمشروع الرسالي


#1269233 [7+7]
4.50/5 (3 صوت)

05-19-2015 09:44 PM
الاشتباك مع الهدف ..ادي الي تفتيته


#1269227 [خالد]
3.25/5 (3 صوت)

05-19-2015 09:31 PM
الجوطه في شنو اذا كان الطايره مركونه انا لوكنت مسئول حااكافي المهندس دا لانو السرقه تمت لشركه وطنيه احسن من يستفيد بيها شركه اجنبيه ويابخت من نفع واستنفع


#1269222 [سامي]
3.75/5 (3 صوت)

05-19-2015 09:21 PM
أبو الزفت دي يبلعوها كيف أكيد اللص يكون كوز مقدود والمبلغ عن الجريمة متكوزن لسع ماانقدا لانو على الاقل ضميرو انبو


#1269209 [انقاذي سادر في فساده]
5.00/5 (1 صوت)

05-19-2015 09:01 PM
احشفا وسوء كيلة


#1269207 [موسى]
5.00/5 (2 صوت)

05-19-2015 08:56 PM
حليلك يا سودان كل يوم تسمع وتشوف العجب العجاب بلد واشلعت ولا عزاء للكيزان


#1269203 [أحمدون]
4.50/5 (3 صوت)

05-19-2015 08:47 PM
ما قيمة الـ 25 ألف دولار ، مع قيمة بيع خط هيثرو بمليارات الدولارات ولا حياة لمن تنادى ، البلد هملة ، فوضى ، سمى ما تسمى ، لا يمكن أن تجد كلمة مناسبة لحال السودان اليوم .

الله يخارجنا من البشير وحكومته .


#1269198 [دنيا فرندقس]
4.50/5 (2 صوت)

05-19-2015 08:42 PM
هى سودانير يتطلع فى الروح وخلاص دايرة تتلحس وبرضو ما دايرين يخلوها فى حالها دة يقولو عليهو شنو ؟؟


#1269182 [عــــــــــــــــادل]
2.94/5 (6 صوت)

05-19-2015 08:23 PM
مهندس حرامي بسودانير ... ضابط حرامي بمكتب الوالي ... مدير كبير حرامي بشركة الأقطان مسئول كبير مسئول عن بيع أدوية فاسدة .... عامل يبيع لحوم كلاب ، حمير للمواطنين ، مسئول والى كبييييييييييييير حرامي يتستر على حرامية ... مدير بالبنك الزراعي يمرر صفقة بذور فاسدة منتهية الصلاحية .... ، والى فاتورة الغسيل والمكوة حقتو 3 مليون في الشهر ، مسئول كبير جدا يبيع خط هيثروا ...وبصراحة كده ياناس شوفوا ليكم حته تنانية غير السودان


ردود على عــــــــــــــــادل
[abusami] 05-19-2015 10:00 PM
اخو البشير مشترك في جرائم مكتب الوالي اخو البشير اتزوج الثالثة خال البشير عندة جريدة ديل بشر مهندس حرامي ورئيس تيس كبير وحرامي .


#1269151 [مجهول]
5.00/5 (2 صوت)

05-19-2015 07:43 PM
شعبى الامين...


#1269147 [واحد من الصابرين]
5.00/5 (1 صوت)

05-19-2015 07:32 PM
عايره وادوها سوط


#1269135 [عصمتووف]
5.00/5 (11 صوت)

05-19-2015 07:09 PM
عملية السرقة قام بكشفها مهندس آخر
لو لا الفصل ومستحقاتة المالية لصمت عت جريمة زميلة والشركة لماذا لم يبلغ من البداية لو كان امينا ونزيها علي السلطات تعاقبة ب جريمة التستر وب اقصي عقوبة ويشجع ويكافأ بترقية وحافز لمن يبلغ عن اي عملية كم رؤوس سوف تطير


ردود على عصمتووف
[جنوبي] 05-19-2015 07:59 PM
صدقت والله ,,,
لكن ما تنسي , اذا اختلف اللصان ظهر المسروق .
يا ربي تخليهم كلهم يختلفوا مع بعض ,,


#1269131 [seepo]
5.00/5 (2 صوت)

05-19-2015 06:56 PM
عايرة وادوها سوط


ردود على seepo
[scorned] 05-21-2015 12:23 PM
هي جات على السرقات ، ده فساد و عفن على كل المستويات، جرايم اخلاقية ما سمعنا عنها الا في عهد الإنقاذ ، اي شئ ضد الدين و الاسلام حصل في زمنهم . و لكن ما أقول إلا " البر لا ينسى و الذنب لا يبلى و الديان لا يموت، افعل ما شئت فكما تدين تدان".



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (3 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة