الأخبار
أخبار السودان
غندور يؤكد على رضاء قيادة حزب البشير بنتائج الانتخابات الماضية
غندور يؤكد على رضاء قيادة حزب البشير بنتائج الانتخابات الماضية


05-19-2015 05:00 PM
الفاشر(سونا)- أكد البروفيسور إبراهيم غندور مساعد رئيس الجمهورية نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني للشئون الحزبية رضاء قيادة الحزب بالمركز بنتائج الانتخابات الماضية والذى قال انه كفل الفوز المريح لمرشحي المؤتمر الوطني في كافة المستويات .
وأشاد غندور لدى مخاطبته مساء أمس بقاعة الشهيد مجذوب الخليفة أحمد بالفاشر حاضرة شمال دارفور ختام فعاليات الورشة التنظيمية التقييمية حول انتخابات العام 2015م والتي نظمها المؤتمر الوطني بشمال دارفور لقياداته بالولاية والمحليات وبمشاركة فعاليات المرأة والشباب والطلاب والحركة الإسلامية ، أشاد بالجهود التي بذلتها كافة عضوية الحزب والقيادات خلال فترة الانتخابات ، واصفا الجهود بأنها كبيرة أدت لنيل مرشحي الحزب النسبة العالية من الأصوات لرئيس الجمهورية ومرشحي المقاعد البرلمانية .
وقال غندور" إن حزب المؤتمر الوطني هو الوحيد في إفريقيا والكثير من دول العالم الذي يمارس الشورى والشفافية في اختيار هياكله ومرشحيه على كافة المستويات ، مشيرا إلى أهمية عقد مثل هذه الورش التقييمية لمناقشة السلبيات لتلافيها وتعضيد الايجابيات من أجل تأمين مستقبل الحزب .
ودعا مساعد رئيس الجمهورية الحركات المسلحة إلى ضرورة الرجوع لصوت العقل والجلوس لطاولة التفاوض من اجل إحلال السلام المستدام بالبلاد والانطلاق إلى رحاب التنمية وتحقيق الرفعة المنشودة للشعب السوداني وقال إن السودان يسع جميع أبنائه .
من جهته أوضح عثمان محمد يوسف كبر والى شمال دارفور رئيس المؤتمر الوطني أن الورشة التنظيمية التقييمية التي عقدت خلال الأيام الماضية هدفت لمناقشة هموم الحزب ومشاغله خلال فترة الانتخابات الماضية ، خاصة البيئة والمضامين التي جرت فيها وحولها الانتخابات ، وتقييم مؤشرات النجاح قياسا بالظروف التي تعيشها الولاية ، وأشار كبر إلى ما تحقق من المشاركة الكبيرة والفاعلة لعضوية الحزب في البناء القاعدي من خلال النفرة التي سبقت الانتخابات ، وكشف كبر ان الانتخابات الماضية أفرزت قيادات شبابية جديدة ونشطة وملتزمة بكافة مبادئ وأطروحات الحزب ، يمكن لها قيادة العمل السياسي والاجتماعي والتنموي بكل اقتدار خلال المرحلة المقبلة .
وعبر رئيس المؤتمر الوطني بشمال دارفور عن شكره وتقديره لأعضاء المؤتمر الوطني بحاضرة الولاية والمحليات لما بذلوه من جهود مقدرة أدت إلى إنجاح الانتخابات ، بجانب مشاركتهم الفاعلة في الورشة التقييمية .
وكان الأستاذ الهادي مصطفى إبراهيم نائب رئيس المؤتمر الوطني بشمال دارفور قد استعرض في الجلسة الختامية للورشة الانجازات التي حققها حزبه على المستويات السياسية والتنفيذية ومجالات التنمية والعمران بالولاية ، الأمر الذي قال انه قد اكسب الحزب المزيد من الجماهيرية ، كما تطرق مصطفى إلى النتائج التي خرجت بها الورشة التنظيمية التقييمية .
ويشار إلى أن الأستاذ التجانى احمد سنين مقرر الورشة قد استعرض البيان الختامي للورشة والتي اشتملت على جملة من التوصيات والملاحظات التي من شأنها أن تسهم في تجويد أداء الحزب في المستقبل .






تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1054

التعليقات
#1270066 [nagatabuzaid]
0.00/5 (0 صوت)

05-20-2015 10:04 PM
يا سى غندور الانتخابات دى خلاص موضوعها انتهى ولا تقصد الانتخابات الجاية بعد 4 سنوات قادمة ؟ اتلم ولم عليك جزمك ديل


#1270000 [ابو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-20-2015 07:30 PM
طبعا تزوير ونجح !!!!


#1269713 [الناهة]
5.00/5 (1 صوت)

05-20-2015 11:41 AM
كد البروفيسور إبراهيم غندور مساعد رئيس الجمهورية نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني للشئون الحزبية رضاء قيادة الحزب بالمركز بنتائج الانتخابات الماضية والذى قال انه كفل الفوز المريح لمرشحي المؤتمر الوطني في كافة المستويات .
- الشعب السوداني في المقابل يؤكد على عدم رضاه عن انتخابات المؤتمر الوطني ويؤكد ماقاله اوباسانجو بان هذه الانتخابات تعبر عن قناعة من شاركوا فيها ولكنها لا تعبر عن ارادة الشعب السوداني
- مسرحية سمجة ومملة هل تعتقدون بانكم اكتسبتم الشرعية التي تلهثون وراءها ؟



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة