الأخبار
أخبار إقليمية
(ذات الوجهين!).. في شأن مرسي! منع نشره
(ذات الوجهين!).. في شأن مرسي! منع نشره
(ذات الوجهين!).. في شأن مرسي! منع نشره


05-24-2015 06:48 PM
عثمان شبونة

* لو لم تكن السلطة في الخرطوم ترمي إلى تضليل الرأي العام لسكتت تماماً، ولم تتبرع بأية إفادات "من تلقاء نفسها" قبل جميع الدول والجماعات.. إذ لم تمر ساعات على الحكم بإعدام رئيس "الإخوان" المصري المخلوع محمد مرسي، حتى خرجت هذه السلطة تفتري ثوب الحياد في أمر الإعدام "الذي لا يخصها!!" كما تقول.. فقد اعتبر ناطق الخارجية السودانية حكم القضاء المصري شأن داخلي، يجب عدم التدخل فيه.. وخيّل إلى هذا الناطق أنه يخاطب كائنات ذوات قرون...! فهل استوجبت "التقية المزمنة" على ناطق الخرطوم إخفاء "المرارة" وخيبة الرجاء تجاه الحكم الذي سقط عليهم كالصاعقة؟!.. السؤال لا فرية فيه، فمرسي من طينتهم "المختلفة!"..!

* الخارجية السودانية بتخففها "الحركي" في التصريح، تبدي منتهى الاحترام للقضاء المصري "النزيه!!".. هذا ما تعكسه الصورة الظاهرة.. كما يعني التصريح، اللّجم لعادة "التطفل" في شؤون الغير الداخلية، كديدن تيارات ما يسمى "الإسلام السياسي"، والتي لا تمثل مسألة "المواطنة" والوطن لديها سوى فراغ، كما هو معروف وبائن.. فلو كانوا "وطنيين" لصمتوا خجلاً عن أي حرف ضد ما يسمونها "سلطة الانقلاب في مصر".. وليست "سلطة الانقلاب في السودان"..!!

* التسرُّع كشاف للنقائض.. والدليل على غبن السلطة "الإسلامية" في الخرطوم على أحكام الإعدام بحق مرسي وإخوانه، أن سمحت للموالين لها بتسيير المواكب لرفض هذه الأحكام.. وكأن اتفاقاً سرياً قد جرى لإبراز الموقف الرسمي متستراً بالحياد و"دبلوماسية كرتي!!".. ثم أعقبه موقف آخر إرضاء "للتنظيم الإخواني" وذلك بإعلاء صوت الرفض "للإعدام" بواسطة وجوه أقرب إلى الحكومة من حبل الوريد.. بل هم جنودها.. (ماذا نسمي شخص متظاهر تضامناً مع "مرسي" مثل الزبير أحمد الحسن) كمثال؟! مع مراعاة أنه لم تخرج عاصمة ـــ بخصوص الشأن الداخلي المصري ــ غير الخرطوم التي يسكنها "الوباء الفتاك"..!!

* المشهد السلطوي العام "في شأن مرسي" يعني الرجوع "للأصل" والشغل بالوجهين، كنموذج صار مثل "العبادة" لهؤلاء القوم المضلين..!! فإن لم يكونوا مضلين لماذا أزعجوا الشوارع بمنتهى "الإنحشار" في الخصوصية المصرية.. ومصر دولة "منفصلة" لا تتبع "لولاية!" الخرطوم.. ورئيسها السابق "المدان" خلعه شعبه، ولم تنتخبه الخرطوم..! فإلى أية جهة ينتمي الذين فتحت لهم السلطة الإخوانية ــ ذات الوجهين ــ طرقات العاصمة ليعبِّروا عن "غضبها!!" في أمر قالت إنه "لا يخصها"؟! لو كانت الحكومة "الكرتية" في الخرطوم تحترم أحكام القضاء المصري بالفعل، لاعتبرت متظاهري الجمعة الفائتة الذين رفعوا صور مرسي فوضويين واعتقلتهم..! كيف لا تعتقلهم وهي السلطة التي تقبض على المواطنين المطالبين بالخدمات وبالحقوق الواجبة عليها؟!!
* اللهم إن ابتليتنا، فلا تبتلينا بالنفاق والعَته..!
أعوذ بالله
ـــــــــــــــ
الأخبار ــ السبت
[email protected]




تعليقات 17 | إهداء 0 | زيارات 9382

التعليقات
#1272784 [زول مقهور]
0.00/5 (0 صوت)

05-25-2015 01:43 PM
ابومحمد ..............لاتعليق!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!الله يكون فى عون السودان


#1272655 [ابو محمد]
5.00/5 (1 صوت)

05-25-2015 11:06 AM
اقتباس
وبالرغم إننا لا نناصر الحكم الديمقراطي الذي يدعو له الأفاكون أصحاب الأهواء بسبب أنه لا يجوز أن يجلس أصحاب الدعاوي الإلحادية مع المسلمين في ما يسمي اليوم بالبرلمان وبسبب أنه لا يجوز أن يتداول السلطة من يدعوا إلي الله ويأتي بعده رئيس يدعوا إلي الإلحاد والفجور وتقنين بيوت الدعارة والسماح للخمارات والإندايات بالعمل
انتهى
حقيقة كل تعليقاتك تدل انك كوز من فئة (م ن) !! اتعلم ما هو معنى مصطلح (م ن) في تلمود الجماعة الارهابية المستعمرة ؟؟ من المؤكد انك لا تعرف لانه تم غسل دماغك بضلالات اخوان الشياطين وصرت لا ترى الا ما يرون ولا تردد الا ما يريدون !! (م ن) تعني مغفل نافع !! لان كل اتباع هذه الجماعة الارهابية المستعمرة من هذه الفئة !! يستخدمونهم كبيادق ودبابين وما الى ذلك من مسميات المسيرة الفاسدة للوصول الى اهدافهم على جماجم واشلاء هذه الفئة وهم المتضررون اولا واخرا ويحملون اوزارهم واوزار غيرهم على ظهورهم !! وفئة القلة القليلة من اصحاب الشهادات الاكاديمية الذين يصح فيهم المثل القائل (القلم ما بزيل البلم !!) وفعلا صدق من قال هذا !! فمنهم من انسلخ من الفئتين فتم مسحه او تصفيته كما فعل بعدد غير قليل من الفئتين !! فمن هم اولئك ؟؟ هم الذين انكرت عيونهم ما ترى بعد ان ابصرت عيونهم حقيقة ما ترى !! ومنهم من تم تكميمه خوفا على اسرته ومن تم اسكاته بما يمسكونه عليه من موبقات وصحا ضميره بعد فوات !! ومن تمت رشوته فرضى من النصر بالغنيمة !! واصنافا اخرى من المستضعفين من الفاقد التربوي من ابناء الشوارع الذين يطلق عليهم اسم الصعاليك ومتعاطي المخدرات القاتلة كشم البنزين والغراء وما الى ذلك مما رخص ثمنه وعلا ضرره ولا عبي الملوص والنشالين ومتسوري الجدران والناس نيام!! فاوقدوا جذوة الانتقام في نفوسهم المريضة فاصبحوا بين عشية وضحاها من الشهداء والدبابين !! وصاحب التعليق (محمد الفاتح) دليل قائم على سقم هذه الجماعة المأزومة المنافقة !! ونرى ان غاية اشواق (وكلمة اشواق هذه احدى مفردات المسيرة القاسدة) الا يتم تداول السلطة المسروقة حتى بالتزوير وهم يرفعون راية هي لله !! بسم الله الرحمن الرحيم ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لَا تَفْعَلُونَ (2) كَبُرَ مَقْتًا عِنْدَ اللَّهِ أَنْ تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ (3) سورة الصف، صدق الله العظيم، والتداول السلمي للسلطة يعني زوال جماعتهم الارهابية المستعمرة من خارطة الحياة بغير رجعة !! وهم يعلمون ذلك عين اليقين !! فقد اسسوا بنيانهم على جرف هار بدأ يرتج تحت ارجلهم !!
منقول للفائدة !!
بسم الله الرحمن الرحيم:َ الَّذِينَ اتَّخَذُواْ مَسْجِدًا ضِرَارًا وَكُفْرًا وَتَفْرِيقًا بَيْنَ الْمُؤْمِنِينَ وَإِرْصَادًا لِّمَنْ حَارَبَ اللّهَ وَرَسُولَهُ مِن قَبْلُ وَلَيَحْلِفَنَّ إِنْ أَرَدْنَا إِلاَّ الْحُسْنَى وَاللّهُ يَشْهَدُ إِنَّهُمْ لَكَاذِبُونَ لاَ تَقُمْ فِيهِ أَبَدًا لَّمَسْجِدٌ أُسِّسَ عَلَى التَّقْوَى مِنْ أَوَّلِ يَوْمٍ أَحَقُّ أَن تَقُومَ فِيهِ فِيهِ رِجَالٌ يُحِبُّونَ أَن يَتَطَهَّرُواْ وَاللّهُ يُحِبُّ الْمُطَّهِّرِينَ أَفَمَنْ أَسَّسَ بُنْيَانَهُ عَلَى تَقْوَى مِنَ اللّهِ وَرِضْوَانٍ خَيْرٌ أَم مَّنْ أَسَّسَ بُنْيَانَهُ عَلَىَ شَفَا جُرُفٍ هَارٍ فَانْهَارَ بِهِ فِي نَارِ جَهَنَّمَ وَاللّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (107)-(109) سورة التوبة، يبين - سبحانه وتعالى- أن ما فعله المنافقون من تعمير مسجد الضرار، كان المنافقون بنوا بيتاً سموه مسجداً، وقالوا إنه لذوي الحاجة في الليلة الشاتية والمطيرة وكان هذا عند عزمه- صلى الله عليه وسلم- على التوجه إلى تبوك، وطلبوا منه أن يصلي فيه، فقال: (نحن على سفر ولكن إذا رجعنا صلينا فيه إن شاء الله)، فلما رجع ودنى المدينة جاء خبره من السماء أنه مسجد ضرار، وأنه فعله المنافقون مضارة لمسجد قباء، وقال الله له فيه: لاَ تَقُمْ فِيهِ أَبَدًا لَّمَسْجِدٌ أُسِّسَ عَلَى التَّقْوَى مِنْ أَوَّلِ يَوْمٍ -وهو مسجد النبي - صلى الله عليه وسلم- ومسجد قباء – خيرٌ من هذا المسجد الذي أسسوه على البلاء، والفساد والقصد الفاسد، وكانوا يقولون: أنه يأتي أبو عامر الفاسق الذي كان يقال له الراهب، ويريدون أن ينزل فيه ويكون حرباً للرسول- صلى الله عليه وسلم-ولأصحابه، فأطلع الله جل وعلا نبيه على مقصدهم الخبيث ونهاه أن يقوم فيه، لَّمَسْجِدٌ أُسِّسَ عَلَى التَّقْوَى مِنْ أَوَّلِ يَوْمٍ أَحَقُّ أَن تَقُومَ فِيهِ فِيهِ رِجَالٌ يُحِبُّونَ أَن يَتَطَهَّرُواْ وَاللّهُ يُحِبُّ الْمُطَّهِّرِينَثم قال - سبحانه وتعالى -: أَفَمَنْ أَسَّسَ بُنْيَانَهُ عَلَى تَقْوَى مِنَ اللّهِ وَرِضْوَانٍ خَيْرٌكمسجد قباء ومسجد النبي - صلى الله عليه وسلم-، لَّمَسْجِدٌ أُسِّسَ عَلَى التَّقْوَى مِنْ أَوَّلِ يَوْمٍ أَحَقُّ أَن تَقُومَ فِيهِ فِيهِ رِجَالٌ يُحِبُّونَ أَن يَتَطَهَّرُواْ وَاللّهُ يُحِبُّ الْمُطَّهِّرِينَ ثم قال-سبحانه وتعالى: أَفَمَنْ أَسَّسَ بُنْيَانَهُ عَلَى تَقْوَى مِنَ اللّهِ وَرِضْوَانٍ خَيْرٌ أَم مَّنْ أَسَّسَ بُنْيَانَهُ عَلَىَ شَفَا جُرُفٍ هَارٍ فَانْهَارَ بِهِ فِي نَارِ جَهَنَّمَ يعني كهؤلاء الذين أسسوا هذا البناء، وهو سببٌ لسقوطهم في جهنم، يعني بنيانهم هذا المقصود وعيدهم هم، وإلا البنيان ليس المقصود بالبنيان، المقصود أنهم أسسوا عملهم الخبيث على شفا جرفٍ هار، فإن هذا الذي أسسوه وقصدهم أن يأتي أبو عامر الفاسق ويحارب النبي-صلى الله عليه وسلم- ويحارب المسلمين أن هذا أساسٌ خبيث، أساسٌ باطل، أساس يقود أهله إلى أن يهوي بهم في جهنم نسأل الله العافية.


#1272649 [دفع الله ابوكوترى]
0.00/5 (0 صوت)

05-25-2015 11:01 AM
يااهل العقول ميزوا ويااهل الفتن ثرثروا ويااصحاب الاطفال ابحثوا عن رزق عيالكم واصمتوا وقولوا حسبنا الله ونعم الوكيل وعليه توكلوا والحكم لله وحده يفعل مايشاء0


#1272636 [شاهد اثبات]
5.00/5 (2 صوت)

05-25-2015 10:47 AM
لعلاقات المصرية السودانية في الميزان
07-27-2014 10:15 AM

image

قال ابيل الير في كتابة "التمادي في نقض المواثيق والعهود"((ان بعض المصريين يظنون أنهم أكثر ذكاءا من السودانيين وبعض السودانيين يظنون أنهم أكثر ذكاءا من الجنوبيين))"
قال السيد عبدالرحمن المهدي"الأسطورة" على السودانيين إتباع السايس-الانجليز والكومونولث وليس الحصان -مصر...وذهبت نصيحته الثمينة أدراج الرياح لا وصلت مصر ولا وصلنا معها وضيعنا ديموقراطية وستمنستر ...
وجاءت النخبة السودانية وإدمان الفشل ببضاعة خان الخليلي المصرية (الناصريين+الشيوعيين +الإخوان المسلمين"...لينحرف مسار الدولة السودانية الى الحضيض وتمسخ العلم والشعب والارض ..
في قلة من المصريين الأذكياء والشجعان يحترمون السودان وشعب السودان من أمثال السيد حمدين صباحي -قال في الحرة في انتخابات 2011 من أولوياته السودان والفنان يحي الفخراني-مسلسل خواجة عبد القادر
الفريق معاش السيسي وخطابه المتغطرس- يشكل امتداد لمصر الانتهازية والعلاقة الشائنة والقائمة على الابتزاز من الخديوية 1821 وجلب الذهب والعبيد في السودان ومرورا بعبد الناصر وإغراق المدن السودانية بواسطة السد العالي دون احترام مشاعر الشعب السوداني(استفدنا شنو نحن من السد العالي شنو؟؟) واخيرا حقبة مبارك والبائس أبو ألغيت وزير الخارجية وابتزاز نظام البشير بسبب محاولة اغتيال حسني مبارك الفاشلة والتغول على الأراضي السودانية حتى داخل العمق السوداني وتملق النظام المصري من الكثيرين..من نوع المثقف المستلب "أب شريحتين"..ونحن لسنا ضد مصر كشعب وجارة عزيزة ولكننا ضد الهيمنة الفكرية والثقافية والحضارية والمسخرة المعلنة أيضا..مصر دولة والسودان ايضا دولة قائمة بي ذاتا.....
وانصحوا المصريين"النخبة" يا اواسيج الخديوية السودانيين من جالبي ومروجي بضاعة خان الخليلي في السودان عبر العصور قبل يوم التغابن إنهم يعملوا ((ملتقى فكري ثقافي مصري سوداني)) أو حتى في فضائية العربية والبي بي سي التي يهيمنون عليها لمناقشة مستقبل البلدين وعندهم 80 فضائية تنعب في الفضاء وتتمسخر على السودان والسودانيين إلى يومنا هذا والسودان يعاني من أزمة المنابر الحرة فقط..
**
العلاقات المشينة والانتهازية الموثقة عبر العصورمن1821 مصر الخديوية وتجارة الرقيق ونهب الذهب الى يومنا هذا2015 يجب مراجعتها تماما وتحت الضوء-الفضائيات-
وإضعاف السوداني في مخيلة النخبة العربية المأزومة من المحيط إلى الخليج بان السودان بقعة جغرافية تقع جنوب خط22 يسكنها الكسالى والأغبياء و يجب ضمها إلى مصر الحضارة والمنارة أيضا لن تجدي..والسودانيين هم من بنو دول الخليج فقط لا نتفشخر-حتى تمساح مشجع المريخ شالتو الأمارات يشجع فريقا في كاس العالم 1990
توجد حضارة سودانية ومحترمة جدا جدا في السودان وموازية تماما للحضارة المصرية ويوجد سودان قديم جدا ويوجد فكر سوداني وثقافة سودانية وإبداع سوداني ومبدعين سودانيين مغيبين غير بهنس الذي مات تشردا في شوارع القاهرة...ونحن في عصر العلم والمعلومات عصر
مهما تكن في أمريء من خليقة إن خالها تخفى على الناس تعلم
وحتى تستقيم العلاقات المصرية السودانية وبأسس جديدة..((وتاني ما في زول بيرقص ويغطي دقنو))....


#1272523 [زول مقهور]
5.00/5 (2 صوت)

05-25-2015 09:00 AM
يوجد انفصام فى الشخصية السودانية....انتم ضد البشير لانه اتى للحكم بانقلاب على حكم ديمقراطى ........ ومع السيسى وهو ايضا اتى بانقلاب عسكرى على حكم ديمقراطى.........مالكم كيف تحكمون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ردود على زول مقهور
[ابو محمد] 05-25-2015 10:17 AM
انت لست زول مقهور بل كوز محشور !!!
الفرق لا تبصره العين الرمداء المقهورة!! السيسي اتت به ارادة الشعب المصري فوقف مع الشعب المصري تحقيقا لارادة الشعب المصري ضد اخوان الشياطاين !! والبشير اتى به الكيزان اخوان الشياطين ضد ارادة الشعب لسرقة واستعمار الشعب !! هل وضح الفرق يا مقهور لا اظن ذلك !!

European Union [السندباد] 05-25-2015 09:21 AM
يا بشر مافي زول فاضي يكون مع السيسي ولا مرسي ولا -ان شاءالله-سعد الصغير ذاته، نحن همنا في بلدنا المحتلة من اكتر من ربع قرن دي!!!
زي ما قال شبونة(اعوذ بالله)


#1272459 [جنو منو]
5.00/5 (1 صوت)

05-25-2015 08:08 AM
ومن الذى سوف يأتى ويحكم على اخوان السودان بالاعدام .. تقول زرقاء السودان ان هناك
اشجار تتحرك صوب الخرطوم ..!!


#1272454 [algamri]
5.00/5 (1 صوت)

05-25-2015 08:01 AM
انهم مساقون لحتفهم وفى ذلك خيرا كثيرا .اللهم عجل باستاصالهم لتنعم الدنيا كل
الدنيا من شرورهم.


#1272418 [ود ابليس]
4.00/5 (3 صوت)

05-25-2015 06:10 AM
و الله حيرتونا .. بالسعودية تتبرأوا من الأخوان المسلمين !!!

و علي قضاء مصر تتظاهرون عند محاكمتهم !!!


ردود على ود ابليس
[محمد علي] 05-25-2015 03:10 PM
اقرأ ليهم(آية الكرسي) عشان تشوفهم على حقيقتهم.


#1272376 [ودالعمدة]
5.00/5 (5 صوت)

05-25-2015 01:06 AM
أثبتت دراسة ان 20% من الاطفال أكملوا حياتهم في عوائل ليست عوائلهم الحقيقية بسبب الخلل الاداري اللذي تعاني منه المستشفيات قسم الولادة في العالم ....
والله من ما شفت الكيزان يتظاهروا ليس ضد قتل شهداء سبتمبر والغلاء والقتل في دار فور وجبال النوبة وانما ضد سيسي مصر وبورما والروهنفا!.....ذاااااد شكي


#1272339 [Mohy. Al Suoltan]
5.00/5 (1 صوت)

05-24-2015 11:05 PM
خروجهم بموجب تفسيرهم لإتفاقية الحريات الأربعة بين مصر والسودان.........!!!!


#1272315 [بنت الناظر]
4.38/5 (4 صوت)

05-24-2015 10:13 PM
حكت لى صديقة بريطانية موقف طريف ومحرج حصل معها هى وصديقتها مع إحدى جاراتها ..كانت هى تحكى مع صديقتها عن جارتهن هذه وقلن إنها عندها وجهين وكان طفل صديقتى ذو الأربعة أعوام يلعب فى الصالة ليس ببعيد عنهن ...وبعد أيام جاءت هذه الجارة لزيارتهن و حينما رآها الطفل ظل يأتى ويقف أمامها ينظر لها ثم يذهب وينظر لها من الخلف ..كأنما يبحث عن شىء وحينما كرر تصرفه سألته الجارة لماذا يفعل ذلك فقال لها أمى وصديقتها قالوا إنتى عندك وجهين ..

أدعوا الله العلى القدير أن يفضح حكومتنا أمام الجميع ليرى الناس فى كل العالم وجهها القبيح الذى يعرفه كل شعب السودان الذى لقنهم درسا لن ينسوهوا فى الإنتخابات الأخيرة ...ومهما إدعوا من قوة فإنهم مهزوزين ومأزومين فى دواخلهم ...


#1272302 [العطار]
2.88/5 (4 صوت)

05-24-2015 09:09 PM
نعم يوم الجمعه وقال اميرهم ناجي عبدالله بان جيوشا جرارا ستخرج الجمعة القادمه وسيتوجهون الى مصر لاطلاق سراح مرسي وانا لناجي وامثاله الجبناء الذين تسببو في افشال قواتنا المسلحه في جنوبنا الحبيب عندما رفضو للانصياع الي التعليمات العسكريه وخالفو اولي الامر وتنازعو في مابينهم وفشلو في الحفاظ علي انتصارات قواتنا المسلحه وناجي وكل المجاهدين جاءو الي الجنوب دعما لمشروع التمكين ولضمان وظائفهم في الشمال . واهم يا امير الدبابين ان اشرت الي مصر وجيش مصر وخروجكم في شوارع الخرطوم كان تدخلا سافرا في شأن لا تخصنا وهذا قمة الارهاب وسكوت الشرطه والامن وسماح الحكومه لهؤلاء بالخروج يدل علي دعم الحكومة للارهاب والارهابيين . وناجي واخوانه هم جبناء وعندما الريس هتفو نحن الريس لازم نأخذ تارو وعندما اشتدت المعركه انسحبوا وهتفو نحن الريس مالنا ومالو خلو الريس ياكل نارو وحذارا ايها الزبير الضال انت ومن معك ان تفكرو في مصر ومصر ليست ليبيا ولا الكويت
ولا دارفور ولاوالنيل الازرق في مصر تعليمنا وفي مصر علاجنا وفي مصر ثقافتنا وفي مصر وبمصر املنا وخطوه بخطوه ياريسنا ومن نصر لنصر .. ياسيسي ...


ردود على العطار
United States [freedomfighter] 05-25-2015 11:59 AM
(ولا دارفور ولاوالنيل الازرق في مصر تعليمنا وفي مصر علاجنا وفي مصر ثقافتنا وفي مصر وبمصر املنا وخطوه بخطوه ياريسنا ومن نصر لنصر .. ياسيسي ... )
انت يا زول موهوم الله دا نسيتو مصر شنو ياخ


#1272292 [أحمد سكاك قطيه]
4.00/5 (1 صوت)

05-24-2015 08:35 PM
والله حكومة الكيزان دى غلب الشيطان زاتو يا عثمان شبوبه ,,


#1272276 [محمد الفاتح]
1.00/5 (2 صوت)

05-24-2015 08:06 PM
من قال لك إن العواصم لم تخرج ثكلتك أمك / وبالرغم إننا لا نناصر الحكم الديمقراطي الذي يدعو له الأفاكون أصحاب الأهواء بسبب أنه لا يجوز أن يجلس أصحاب الدعاوي الإلحادية مع المسلمين في ما يسمي اليوم بالبرلمان وبسبب أنه لا يجوز أن يتداول السلطة من يدعوا إلي الله ويأتي بعده رئيس يدعوا إلي الإلحاد والفجور وتقنين بيوت الدعارة والسماح للخمارات والإندايات بالعمل
ولكنها كانت تجربة دخل فيها الإخوان المسلمون بمصر لكشف زيف إدعاء أهل الديمقراطيات فكانت المؤامرة ومن خلفها النصاري أصحاب الفكر الديمقراطي وأهله ولم يصبروا علي ديمقراطيتهم شهرا وكان صبرهم كصبرهم علي رسولهم عيسي بن مريم عليه الصلاة والسلام.
إن دم المسلم لا يتجزأ بتجزئة الأقطار الإسلامية وقال الرسول ( المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه )


ردود على محمد الفاتح
[السندباد] 05-25-2015 09:47 AM
بالله انت جادي ولا ساي داير تعمل تلفت الانظار ليك ؟!!
وين قاعدة الدعوة الى الله بتاعتك دي؟!!
ما ياهم (الدعاة الى الله) ديل هم القتلوا مئات الالاف من حفظة القرءان في الغرب ؟!
ولا ما هم اللي افقروا الناس الى الدرجة التي جعلت ضعاف النفوس الى اتباع الطرق غير المشروعة لكسب قوت يومهم من سرقة ودعارة و ووو فامتلأت دار المايقوما !
ولا ماهم الفصلوا ثلث مساحة السودان الا بغرض السلطة رغم انه الجنوبيين فيهم نسبة من المسلمين لا يستهان بيها والباقيين (مؤلفة قلوبهم)وخزلوا الناس بالانفصال وسلموا رقابهم للنصارى؟!!.
ولا ما هم الفرطوا في حلايب
وبعدين تقنين بيوت الدعارة والخمارات دي حاااااصلة بس بمسمى تاني يعني بدل ما تعملوا ليهم بطاقات ورسوم وضريبة بترسلوا ليهم الشرطة باسم(كشة) وبتمسكوهم وتاخدوا منهم الرسوم باسم(غرامة) وبتفكوهم يمشوا يترزقوا في نفس العمل وطبعا الكشة الجاية بيفطوهم(لانهم دافعين)!!

European Union [ود يوسف] 05-25-2015 06:49 AM
لماذا لم تقل ما هي العواصم التي خرجت ؟؟؟ أم أنها خرجت سراً ؟؟؟ أيها المنافقون لماذا لم تدينوا حكومتكم عندما قالت أن إعدام مرسي شأن داخلي لمصر ؟؟؟ أم أن حكومتكم لا ترى أن المسلم أخو المسلم ؟؟؟ قاتلكم الله يا محرفي الدين ...
حسبنا الله ونعم الوكيل ...

[عودة ديجانقو] 05-25-2015 04:53 AM
لا يجوز أن يتداول السلطة من يدعوا إلي الله ويأتي بعده رئيس يدعوا إلي الإلحاد والفجور وتقنين بيوت الدعارة والسماح للخمارات والإندايات بالعمل
************************************************************************

عليك الله صحى صحى الحاجات دى كوولها من الممنوعات..أنا أول مره أعرف كده...بعدين قالوا فى مركز عجزه صغار السن فى المايقوما..المركز ده لسع فى.
والله يا محمد الفاتح طلعت تفتيحه ونشكرك على تنويرنا

[Alayam] 05-25-2015 12:56 AM
ولكن الدم المسلم يتجزأ حينما يكون الموت داخليا حينما يموت المعاليا والرزيقات لماذا لا تخرجوا وتستنكروا ما جري لماذا لايتحرك هؤلاء الزلنطحيه ويدرأو الفتنه قبل وقوعها حيث الكل يعلم بتحرك الجانبين وحتمية المواجهه ... دم مرسي ليس اغلي من دم اي راعي غنم يموت بسبب عنجهية واستخفاف الدوله ...

[كاره العنصريين] 05-24-2015 11:58 PM
مشكلتكم عاملين فيها فاهمين الدين وبتكيفوا الايات حسب اهواءكم وانت ما بتعرفوا الا نتف شهر الابط والعانة ..ياخ قوملف لفاك بلا انت وترابيك الملعون ..والله ما عندكم علاقة بدينا الحنيف وكل من يفقه ولو اليسير بكرهكم وبكره يومك الطلعتوا فيها يا صنيعة الاستخبارات الغربية والصهيونية ..المشكلة البهائم الزيك جارنهم من اضنينهم وكارنهم بلا وعي غير تقديس زعمائ عصابتكم ولو قالوا ليكم مدوا مؤخراتكم في سبيل الله لفعلتوها بكل رضا ..
ثكلتكم امهاتكم جميعا يا شواطين الزمن الرديء

United States [عمدة] 05-24-2015 10:29 PM
وأين أنت أيها المفتوح من مئات الالاف من الارواح التى أزهقها دهاقنتكم فى السودان !!!!!!!!!!!!!! أم أنك ترى بلحيتك أيها المعتوه. لعنة الله عليكم فى الاولين والاخرين

European Union [FATIH] 05-24-2015 09:49 PM
يازول هوي إنت عايش وىن ...شكلك من أهل الكهف...
أعوذ بالله


#1272275 [محمد الفاتح]
0.00/5 (0 صوت)

05-24-2015 08:06 PM
من قال لك إن العواصم لم تخرج ثكلتك أمك / وبالرغم إننا لا نناصر الحكم الديمقراطي الذي يدعو له الأفاكون أصحاب الأهواء بسبب أنه لا يجوز أن يجلس أصحاب الدعاوي الإلحادية مع المسلمين في ما يسمي اليوم بالبرلمان وبسبب أنه لا يجوز أن يتداول السلطة من يدعوا إلي الله ويأتي بعده رئيس يدعوا إلي الإلحاد والفجور وتقنين بيوت الدعارة والسماح للخمارات والإندايات بالعمل
ولكنها كانت تجربة دخل فيها الإخوان المسلمون بمصر لكشف زيف إدعاء أهل الديمقراطيات فكانت المؤامرة ومن خلفها النصاري أصحاب الفكر الديمقراطي وأهله ولم يصبروا علي ديمقراطيتهم شهرا وكان صبرهم كصبرهم علي رسولهم عيسي بن مريم عليه الصلاة والسلام.
إن دم المسلم لا يتجزأ بتجزئة الأقطار الإسلامية وقال الرسول ( المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه )


ردود على محمد الفاتح
[ميسرة 2] 05-24-2015 10:32 PM
يا اخي كخ

European Union [دنيا فرندقس] 05-24-2015 09:20 PM
ودم اخواننا الذى سال ولا زال يسيل فى دارفور هل كان دم بوذيين ام دم مسلمين؟
ودم ابناءنا الذى اريق فى هبة سبتمبر 2013 هل كان دم هندوس ؟ اختشوا و استحوا بس انتو اعترفوا بان ضربات السيسى مؤلمة جدا للاخوان المسلمين و بعدين اياك ثم اياك الخلط بين الاخوان المتسلطين و الاسلام وكفاية الاتعمل فى الشعب السودانى تبا لكم الى يوم القيامة


#1272265 [حلفاوي السوداني]
0.00/5 (0 صوت)

05-24-2015 07:42 PM
ليت حكومتنا ( تمنع ) مقالات الكتاب (الرجال ) من النشر حتى يتسنى لنا نحن المهجرين (قسراً ) خارج السودان الاطلاع والقراءة لهذه الكتابات ( المرعبة لهؤلاء )...

ومبروك لحكومتنا ( وبائعي سندوتشات الطعمية ) صحف احمد البلال الطيب والهندي ( الهندي ) والضي ود بلال .


#1272256 [المشتهي فته الفول]
5.00/5 (1 صوت)

05-24-2015 07:27 PM
اللهم إن ابتليتنا، فلا تبتلينا بسنوات (كيزانية) أخرى .. !

هكذا يجب ان يكون الدعاء يا شبونه اخوي .


ردود على المشتهي فته الفول
[كشك] 05-24-2015 10:38 PM
و نزيد عليك :

( حسبنا الله سيؤتنا الله من فضله و يصرف عنا افك الأخوان المتأسلمين و انا الي الله راغبون )



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (10 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة