إنييستا: غوارديولا يفكر بي لكنه لا يحتاج لي.. ولا نسعى للثأر

EFE ©
قال الإسباني أندريس إنييستا لاعب وسط نادي برشلونة، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، إن العلاقة التي تجمعه بمدربه السابق بيب غوارديولا “هي علاقة صداقة، متأكد أنه يفكر بي أحيانا، رغم أنه لا يحتاجني لأن لديه لاعبين مميزين”.

وتابع: “الأداء سيكون هو الفيصل، يجب بذل كل جهد ممكن خلال المباراتين، أي شيء آخر معناه فرص أقل في الوصول للنهائي”، في إشارة إلى مواجهتي برشلونة وبايرن ميونيخ الذي يدربه غوارديولا حاليا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضاف أن بيب سيكون البطل، مؤكدا: “هذا طبيعي، لقد أضاف الكثير لتاريخ البرسا ولن ننساه أبدا”، وذلك في تصريحات أدلى بها لصحيفة (بيلد) الألمانية.

أما حول الهزيمة بـ7-0 في نسخة الشامبيونز ليج موسم 2012/2013 ، فأبرز إنييستا “كلمة الثأر لا تروق لي، الأمور تسير أحيانا على ما يرام وفي أحيان أخرى ليس كذلك كما حدث لنا وقتها”.

وفيما يتعلق بالبرسا، أبرز: “نركز على أهدافنا، تتبقى مباريات قليلة وأي خطأ سيحدد النجاح أو الفشل، ونحن نريد النجاح”.

أكد إنييستا نجم أن فريقه يعيش أفضل ظروف مناسبة للتتويج بالثلاثية هذا الموسم.

وأوضح إنييستا في تصريحات صحفية: “هذا ما نطمح إليه في كل عام، أن نتوج بالألقاب، نحن ملزمون بالفوز بالبطولات، ونطمح للثلاثية”.

وتابع نجم المنتخب الإسباني: “نحن في وضع جيد، نعيش ظروف رائعة، لكن مهمة التتويج بالألقاب ستكون صعبة، نريد إسعاد الجماهير”.

جدير بالذكر أن قرعة دوري أبطال أوروبا لدور نصف النهائي أوقعت البرسا في مواجهة قوية وثأرية مع العملاق الألماني الذي يتولى بيب غوارديولا تدريبه.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..