الأخبار
أخبار إقليمية
رغم تهديدات حركة حزب البشير الاسلامية..السيسي يشارك في تنصيب البشير
رغم تهديدات حركة حزب البشير الاسلامية..السيسي يشارك في تنصيب البشير


فشنك..بندق في بحر
06-02-2015 12:21 PM
الراكوبة - الخرطوم تحدى الرئيس المصري المشير عبد الفتاح السيسي التهديدات التي اطلقتها حركة حزب البشير الاسلامية؛ بمناهضة زيارته الى الخرطوم. وشارك في مراسم تنصيب البشير لدورة رئاسية جديدة.
في وقت فشلت فيه حركة حزب البشير الاسلامية في مناهضة الزيارة كما هددت في وقت سابق. ورصدت (الراكوبة) اغلاقا تاما لشوارع الخرطوم الرئيسية؛ بغرض الإفساح لموكب السيسي؛ الامر الى ادى لحدوث حالة غير مسبوقة من الاختناق المروري.
وفي الاثناء خلت الخرطوم من اي مظاهر احتجاجية ضد زيارة السيسي. ولم تظهر اي ملامح مناهضة طرفها حركة حزب البشير الاسلامية.
وكانت الحركة التي تعد الحاضنة الدينية للمؤتمر الوطني الحزب الحاكم في السودان؛ قد اعلنت رفضها لمشاركة الرئيس المصري المشير عبد الفتاح السيسي في حفل تنصيب المشير البشير رئيساً للجمهورية، واكدت انها ستناهض حضوره الى السودان، ولن ترحب بمقدمه.
وقال "جابر حمد سليمان" القيادي بالحركة الإسلامية السودانية: "لن نرحب بالسيسي الذي سفك الدماء في فض اعتصام ميدان رابعة والنهضة". واكد "سليمان" في منبر المركز القومي للإنتاج الإعلامي، أن الحركة الاسلامية ترفض حضور ومشاركة الرئيس المصري المشير عبد الفتاح السيسي في حفل تنصيب المشير البشير رئيساً للجمهورية.
من جانبه اعتبر نائب رئيس حركة الإصلاح الآن حسن عثمان رزق أن الضغط الذي يحدث للإخوان المسلمين في مصر من قبل نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي سيلقي بنتائج خطيرة وإنه سيولد انفجاراً ضخماً وسيُحدث تحولات كبرى في الخارطة السياسية بمصر.
في وقت حذر منبر السلام العادل من ردة فعل عنيفة من قبل الإخوان المسلمين بمصر حال تنفيذ الإعدام في حق الرئيس المعزول محمد مرسي والمرشد العام للإخوان المسلمين وقيادات الإخوان المحكوم عليهم بالإعدام، وقال إن ما فعله الرئيس السيسي لم يفعله فرعون.
وقال رئيس المنبر الطيب مصطفى إن شباب الإخوان سيدافعون عن فكرهم وأنفسهم، ولن تستطيع قوة في العالم ردعهم أو تجريمهم أو وصفهم بالإرهاب، خاصة الولايات المتحدة الأمريكية التي قال إن موقفها من الانقلاب العسكري ضد الرئيس المنتخب في مصر بين حقيقة رؤيتها والغرب للديمقراطية، متهماً الغرب بتفصيل الديمقراطية على "مقاسهم", مشيراً إلى أحقية الحركات الإسلامية بالشعارات التي يرفعها الغرب من حرية وحقوق إنسان.


تعليقات 26 | إهداء 0 | زيارات 17082

التعليقات
#1278627 [النسر و الحمامة]
0.00/5 (0 صوت)

06-03-2015 09:52 PM
الاسلاميون الحاكمون على لا شىءاصبحوا مثل الحمامة التي أرادت تقليد النسر في مشيته لتلعب لعبه لكنها فشلت في تقليده و نست مشيتها الاصلية. فاصبحت كالحمامة العرجاء؛ التي تقتات على فتات أفتاتي.

مؤيد للريس السيسي


#1278584 [المهند]
0.00/5 (0 صوت)

06-03-2015 08:57 PM
البلد كان فيها اخوان مسلمين بحق وحقيقة وهم رجال ولهم غيرة على الدين لمادا لايدهبوا لمقارية الاسرائليين في غزة فلسطين ولهم رجال وطالبين الشهادة هناك الشهادة الماخمج ابقو رجال وابحثوا عن الشهادة هناك في فلسطين ما يبقى تشطر على اهل السودان ونحن مناصرين الدين حتى الممات وهي لله .

انتم دجالين فقط والدين انتم لا صلكم به وكان في اسلام مطبق بحق وحقيقة ما كانت حالنا وصلت للصفر .

اصبحنا نعيش على الاعانات وكل يوم الناس بتموت والاسلاميين اغنى ناس في السودان وياكلون ما لز وطاب وبقية اهل السودان بياكلوا وجبة فائدتها صفر فقط تسد رمقهم للعيش .

اي اسلاميين بالسودان نحن ما عندنا اسلاميين في اسلام بدون مسلمون للاسف الشديد ثم مادا تسمي من يسرقون ويحللون المال العام اي دين يحلل السرقة واكل مال الدولة مال المسلمين حرام على اكله ولو اضاء منه بسراجه حرام على الحاكم .

قل لي من اين للاسلاميين بالاموال التي معهم الآن هل كانت معهم قبل الانقاد؟

قبل الانقاد كانوا فقر ناس في السودان واليوم حصل العكس اين الاسلام هنا؟


#1278503 [العبيدى]
0.00/5 (0 صوت)

06-03-2015 06:06 PM
إقتباس: "وقال "جابر حمد سليمان" القيادي بالحركة الإسلامية السودانية: "لن نرحب بالسيسي الذي سفك الدماء في فض اعتصام ميدان رابعة والنهضة". واكد "سليمان" في منبر المركز القومي للإنتاج الإعلامي، أن الحركة الاسلامية ترفض حضور ومشاركة الرئيس المصري المشير عبد الفتاح السيسي في حفل تنصيب المشير البشير رئيساً للجمهورية."

يا "شيخ" جابر وجماعتك الأبالسة: الدور جاييكم قريباً - بلوا رأسكم. وبإذن الجبار المنتقم سيتم تشريدكم وهلاككم وبأييدكم ومن أنفسكم، وسيبداء بكم "بشيركم" ثم ينتقم رب العزة منه شر منتقم ... وما ذلك علي الله ببعيد.

نسأل الله الكريم في هذه الأيام المباركة أن يشتت شملكم ويجعل بأسكم بينكم شديد ويرد كيدكم في نحركم ويمزقكم شر ممزق، إنه وحده القادر علي ذلك، وحسبنا الله ونعم الوكيل فيكم.


#1278422 [murtada eltom]
0.00/5 (0 صوت)

06-03-2015 03:30 PM
It is very difficult to rate SISI rule now ,just within less than 2 years of rule ..but ,to let us stick on the fact that ,,he did very well in removing those Kaizan of Egypt for all and up to end ......good achiements


#1278388 [dulaldaleib]
5.00/5 (1 صوت)

06-03-2015 02:45 PM
اكثر حكومة بتعرف تراوغ فى الدنيا هى حكومة البشير فالتحية لها هكذا السياسة الميكافلية ويقينى انهم درسوا كتاب الامير وعقلوه وعملوا به....فلهم التحية على الفهم والعمل به.... حيدوا الشعب ؛ قتلوا المعارضين وشردوهم؛ اوهموا العامة بالدين وحماية العقيدة؛ نجحوا فى كل شئ ؛؛؛زوروا الانتخابات وطوعوا الدستور وغير ذلك............... اسود وثعالب فى آن واحد ؛؛؛اسود للبطش وثعالب للمكر والدهاء؛؛؛ جعلوا المعارضة تغرد خارج السرب فارتمى فى احضانهم من ارتمى طلبا للمال وهاجر من هاجر غير مأسوف عليه..... الحاكم الذى يتمتع بالفضيلة حكمه مهدد بالزوال كما يقول الامير فهم ليسوا دعاة فضيلة وذلك سر النجاح.
لهم فى سيزار حاكم جورجيا المثل الاعلى فهم يدعون خصومهم للعشاء ويقتلونهم بعد الاكل وذلك سر النجاح.....
نواصل


#1278122 [عادل الامين]
5.00/5 (1 صوت)

06-03-2015 10:41 AM
لعلاقات المصرية السودانية في الميزان .. بقلم: عادل الامين


الحق اولى ان يتبع
قال ابيل الير في كتابة "التمادي في نقض المواثيق والعهود"((ان بعض المصريين يظنون أنهم أكثر ذكاءا من السودانيين وبعض السودانيين يظنون أنهم أكثر ذكاءا من الجنوبيين))"
قال السيد عبدالرحمن المهدي"الأسطورة" على السودانيين إتباع السايس-الانجليز والكومونولث وليس الحصان -مصر...وذهبت نصيحته الثمينة أدراج الرياح لا وصلت مصر ولا وصلنا معها وضيعنا ديموقراطية وستمنستر ...
وجاءت النخبة السودانية وإدمان الفشل ببضاعة خان الخليلي المصرية (الناصريين+الشيوعيين +الإخوان المسلمين"...لينحرف مسار الدولة السودانية الى الحضيض وتمسخ العلم والشعب والارض ..
في قلة من المصريين الأذكياء والشجعان يحترمون السودان وشعب السودان من أمثال السيد حمدين صباحي -قال في الحرة في انتخابات 2011 من أولوياته السودان والفنان يحي الفخراني-مسلسل خواجة عبد القادر
الفريق معاش السيسي وخطابه المتغطرس- يشكل امتداد لمصر الانتهازية والعلاقة الشائنة والقائمة على الابتزاز من الخديوية 1821 وجلب الذهب والعبيد في السودان ومرورا بعبد الناصر وإغراق المدن السودانية بواسطة السد العالي دون احترام مشاعر الشعب السوداني(استفدنا من السد العالي شنو؟؟) واخيرا حقبة مبارك والبائس أبو ألغيت وزير الخارجية وابتزاز نظام البشير بسبب محاولة اغتيال حسني مبارك الفاشلة والتغول على الأراضي السودانية حتى داخل العمق السوداني وتملق النظام المصري من الكثيرين..من نوع المثقف المستلب "أب شريحتين"..ونحن لسنا ضد مصر كشعب وجارة عزيزة ولكننا ضد الهيمنة الفكرية والثقافية والحضارية والمسخرة المعلنة أيضا..مصر دولة والسودان ايضا دولة قائمة بي ذاتا.....
وانصحوا المصريين"النخبة" يا اواسيج الخديوية السودانيين من جالبي ومروجي بضاعة خان الخليلي في السودان عبر العصور قبل يوم التغابن إنهم يعملوا ((ملتقى فكري ثقافي مصري سوداني)) أو حتى في فضائية العربية والبي بي سي التي يهيمنون عليها لمناقشة مستقبل البلدين وعندهم 80 فضائية تنعب في الفضاء وتتمسخر على السودان والسودانيين إلى يومنا هذا والسودان يعاني من أزمة المنابر الحرة فقط..
**
العلاقات المشينة والانتهازية الموثقة عبر العصورمن1821 مصر الخديوية وتجارة الرقيق ونهب الذهب الى يومنا هذا2014 يجب مراجعتها تماما وتحت الضوء-الفضائيات-
وإضعاف السوداني في مخيلة النخبة العربية المأزومة من المحيط إلى الخليج بان السودان بقعة جغرافية تقع جنوب خط22 يسكنها الكسالى والأغبياء و يجب ضمها إلى مصر الحضارة والمنارة أيضا لن تجدي..والسودانيين هم من بنو دول الخليج فقط لا نتفشخر-حتى تمساح مشجع المريخ شالتو الأمارات يشجع فريقا في كاس العالم 1990
توجد حضارة سودانية ومحترمة جدا جدا في السودان وموازية تماما للحضارة المصرية ويوجد سودان قديم جدا ويوجد فكر سوداني وثقافة سودانية وإبداع سوداني ومبدعين سودانيين مغيبين غير بهنس الذي مات تشردا في شوارع القاهرة...ونحن في عصر العلم والمعلومات عصر
مهما تكن في أمريء من خليقة إن خالها تخفى على الناس تعلم
وحتى تستقيم العلاقات المصرية السودانية وبأسس جديدة..((وتاني ما في زول بيرقص ويغطي دقنو))
كاتب سوداني-


ردود على عادل الامين
United States [حسين حميد] 06-03-2015 10:12 PM
Baby

[الاسطورة منو] 06-03-2015 11:35 AM
لو كان هناك اسطورة لكان محمد احمد المحجوب !!!, ماذا جنينا من عبد الرحمن المهدي ,, الصادق المتخبط ولا عبد الرحمن الصغير الPIPE الموصل حزب الامة مع الانقاذ ,, التقييم بالنتائج وليست بالتنظير !!!

قدر الشي الكان موجود عندنا بمافيه السادة ! عملوهو الانجليز ولما فقدناه اصبحنا نقول السودان كان وكان وكنا زمان والجنيه كان ب 3 دولار وهلمجر ,, انت قبل الانجليز ماكنت تعرف ماهو الدولار ولاتعرف كيف تاكل السندوتش ودي حقيقة ومافي داعي للمكابرة ,,,


#1277937 [البشر الحاقد والترابي الفاسد]
0.00/5 (0 صوت)

06-03-2015 08:38 AM
والله شعب وادي النيل شعب مسكين وتعبان والله يكون في عونه الشعب المصري قام بأكبر ثورة في تاريخه وازاح اعدى الكلاب حسن مبارك وقبل مايتهنى بهذه الثورة دخل الكيزان الكلاب في الخط ... وقام مرة اخرى بثورة جديدة ولكن خيبت املهم ماذالت فحكمهم السيسي ..اما شعب السودان فهو مظلموم من يومه سنتين بعد الاستقلال جاء عبود وحكم من 1958 حتى اكتوبر 1964 لم يتهنى الشعب السوداني بثورة التي غيرت مجرى التاريخ فاذا بالبطل المفدى جعفر نميري 1969 حتى 1985 تم اقتلاعه في اقوى انتفاضة في التاريخ .. ثم جاء الحاكم بأمره المشير البشير وزرته الاخوانية 1989 الي نهاية التاريخ .. ما دام الشعب السودان في هذا الخوف والجبن .. والله لو اي شعب في العالم حكمه مثل هذا الخائن وزمرته لانتفضوا في اسبوع فشعب شمال الوادي ازاحوا الكيزان في سنة واحدة ولكن حظهم عاثر بهذا السيسي الخاين الذي خان انتفاضة شعب شمال الوادي ... فوالله شعب وادي النيل امره يحير من دكتاتور الي دكتاتور وظلم شديد .. الله يكون في العون ... كل ما نرجوه انتفاضة متزامنه في شمال الوادي واخرى في جنوب الوداي خالية من الكيزان ...


ردود على البشر الحاقد والترابي الفاسد
[سودانى لكن عاقل] 06-03-2015 12:29 PM
السيسى اكبر بطل ياهلفوت ويحب شعبه ويقول صراحة لو قدرت اجيب حتة من السما لشعبى لجبتها والشعب السودانى بخير ياجبان لولا امثالك ولكن الله لم يامر بعد بالتغيير ولكنه قادم باذن الله والشعب السودانى ليس اقل من الشعب المصرى فى شئ ولكنها الظروف وكل شئ مقدر بامر الله.

[سامى كوريا] 06-03-2015 11:14 AM
انت كوز قذر وداسى السم فى الدسم ياضلالى

[وين الدبابين] 06-03-2015 10:49 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الاسبوع الفات شفنا فيديو يكون مفبرك برضو!!! السيسي جا لحدي عندك وين ياود الترابي يادباب , ولا اقول ليكم اسألوا كشكوش هع هع هع ,


#1277887 [عدو الكيزان]
3.50/5 (4 صوت)

06-03-2015 07:54 AM
طبعا السيسى ما كان عندو النية يجى التنصيب لكن امن الحكاية بقى فيها تهديدات من الاخوان المتسلطين قرر انو يحضر و يشوف رجالتهم دى وين, و كالعادة طلعوا هراشين ساكت والله العظيم بغم ما قالوها ههههاهها ما قلتو نوبة !!!


ردود على عدو الكيزان
[وين ياسليمان] 06-03-2015 11:06 AM
فعلا زعيمك الترابي ,, البشير قال انو شيخك منافق ودخلوا السجن , ماقدرتوا على البشير تقدروا على السيسي طلعتوا فعلا جداد ,,, امريكا روسيا قد دنا عذابها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


#1277685 [على]
0.00/5 (0 صوت)

06-02-2015 09:23 PM
ترجع بمنوا بالعجايز بتاعين المعارضة حلايب دى عايزة زول ضكران وشعب ما طيب حتى ترجع لكن دا صعب خلاص ولاتنسوا حلايب سودانية


#1277554 [محمد]
0.00/5 (0 صوت)

06-02-2015 05:19 PM
.


#1277542 [الهمبريب]
5.00/5 (5 صوت)

06-02-2015 05:05 PM
حضرت ولم اجدكم

التوقيع: عبد الفتاح السيسي

.


#1277537 [متأمل]
0.00/5 (0 صوت)

06-02-2015 05:01 PM
اصلا ده وضع الحركه الاسلاميه في السودان قله القله ربع واحد في الميه من الشعب السوداني
وبقيه الشعب السوداني مسالم في التعامل طيب المعشر عشان كده اي تلاعب بهكذا شعب عوافبه وخيمه ....


#1277532 [ودكركوج]
3.00/5 (2 صوت)

06-02-2015 04:47 PM
السيسي حريف وعارف مصلحتو. بيرقد للبشير العوير...


ردود على ودكركوج
[رانيا] 06-03-2015 10:30 AM
ما محتاج يرقد ليهو .


#1277529 [sisi]
5.00/5 (1 صوت)

06-02-2015 04:42 PM
السيسى فى المانيا


#1277504 [عبدالمجيد حسنين]
5.00/5 (1 صوت)

06-02-2015 03:43 PM
اثبت قادة انقلاب 89 سعيهم الى التشبث بالسلطه دون النظر الى المبادىء


#1277499 [تأشيرة خروج]
0.00/5 (0 صوت)

06-02-2015 03:38 PM
حلايب سودانية وحترجع بعد زوال البشير


#1277487 [kaka]
0.00/5 (0 صوت)

06-02-2015 03:13 PM
يادوب لقيت سبب اتغاظ من السيسي ! تشارك في تنصيب ابو القدح ؟ والله بالغتا !!! وش حزين للغاية !


#1277440 [تعليق]
0.00/5 (0 صوت)

06-02-2015 02:10 PM
الشعب مسكين دي حركات من الحكومة ساكت تعمل فيها من جهة ضد السيسي ومن جهة اخري مع السيسي لان السيسي أيضا اتي بانقلاب في الحكم كما البشير يعني ذي بعض ..


ردود على تعليق
United States [سالم] 06-03-2015 08:47 AM
السيسى اتا عبر انتحبات حرة ونزيهة والشى التانى انقز مصر من قبضة الماسونيين لولا السيسى لكانت مصر لحقت امات طة ( السودان - والصومال - وافغانستان وووو) كتر خير السيسى دى الجيش ولا بلاش مش جيش مؤدلج وتابع الى تنظيم الاحوان العالمى


#1277430 [ناسي اسمو]
0.00/5 (0 صوت)

06-02-2015 02:00 PM
وهم وهم .
الدرب راح لبكم في القش .
التشدد زمنو ..فات ..
وغنايو ..مات ..


#1277428 [الجعلي ود المتمة]
4.50/5 (2 صوت)

06-02-2015 01:59 PM
على جميع الحادبين والحريصين على مصلحة الوطن وانسان الوطن البحث عن قيمة الصفقة الحقيقية التي بموجبها كسر السيسي كل توقعات الشرفاء الذين ايدوه ووقفوا معه بكل قوة في وجه عصابة الاخوان الانجاس .... ما الذي تم ليحضر السيسي الذي كنا نكن له التقدير والتأيد الكامل في مسرحية هزلية عبثية لتنصيب مجرم حقير منبوذ ومكروه من شعبه ؟؟؟!!!!
هل تم بيع حلايب وشلاتين وارقين للابد ؟؟!!
هل تم بيع نصيبنا من مياه النيل والتنازل عن ملايين مكعبة اخرى من مياه نيلنا ؟؟
هل تم تسليم ملفات وقوائم اخوان الشيطان من المصرين الذين تعج بهم مدن السودان ؟؟
ابحثوا ودققوا وسنعرفوا الصفقة وقيمتها قريبا جدا ...


ردود على الجعلي ود المتمة
[سامى كوريا] 06-03-2015 11:18 AM
ركاب سرجين وقيع ياركاب انت

[د. هشام] 06-03-2015 06:59 AM
دا الكلام!!!!

European Union [ركاب] 06-02-2015 08:32 PM
سمعتك تمدح وتطبل للسيسي افتكرتك حكامه تمدح في شخص يستحق ذلك.
ولكن للأسف طلعت جعلي ولا برضوا في رجال حكامات عندكم
علي كل حال لعن الله السيسي والبشير ومن يمتدحهما


#1277411 [almamgoos]
0.00/5 (0 صوت)

06-02-2015 01:32 PM
وينو الخال الرئاسي؟؟
وينو كلب المؤتمر الشعبي النابح؟؟
اهو جا فوق نفسكم
لاكن ما جا تنصيب البشير
جا ليتحداكم ولم يجدكم


#1277405 [Lila Farah]
3.00/5 (2 صوت)

06-02-2015 01:28 PM
وهل يجرؤ أى من كيزان وارهابيي السودان من سلفيين ومتنطعين وتوافه
علي حتى مجرد ان يهتفوا في وجه بطل مصر القومي والعالم العربي والاسلامي
سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ناهيكم عن المساس به.

هاهو هو البطل الاسطورى المرسل من السماء عبد الفتاح السيسي لأنقاذ شعبي
وادى النيل في مصر والسودان من الظلاميين والسفله الأرهابيين يتحداهم بعد
أن ملؤا الدنيا صياحا وزعيقا وتهريجا هاهو يتحداهم ويحضر بنفسه حفل تنصيب
السفاح الارهابي عمر البشير بعد أن تم تدجينه من شهور خلت.

ولاحظوا قوة التحدى للسفله اذ يحضر السيسي حفل التنصيب وفي ذات اليوم سيتم
النطق بالحكم في قضيه الخائن والعميل رئيس مصر السابق والفاشل محمد مرسي وعصابته
وقد تؤيد المحكمه حكم الأعدام .

ارعوا بقيدكم يالسفله واعِلموا ان أى استفزاز لمصر أو السيسي هذه الايام بالذات
سياتي بالوبال عليكم .!!!


ردود على Lila Farah
[تأشيرة خروج] 06-02-2015 05:03 PM
قومي لفي انتي والسيسي بتاعك..السيسي والبشير كلاهما سفاح وانقلابي


#1277400 [Waiting for Godot]
0.00/5 (0 صوت)

06-02-2015 01:22 PM
قال ما فعله السيسي لم يفعله فرعون قال! .. هو في فرعون اكبر من ود اختك؟!!


#1277399 [التاج محمد احمد]
0.00/5 (0 صوت)

06-02-2015 01:20 PM
كلهم انقلابين وكل يبحث عن الشرعيه اﻻخر


#1277392 [Almisahir fi izallail]
3.00/5 (2 صوت)

06-02-2015 01:03 PM
يا جماعة الخير.. والله عجز فهمنا عن قصد هذا الشيخ بقوله ومطالبته ب "احقية الحركات الاسلاميه بالشعارات التى يرفعها الغرب من حرية وحقوق انسان !!"
*ليه يا خال يا رئاسى ما تطلب من الغرب ان يتخلى لكم عن نمط حياة الناس اليوميه؟
* هل هى شعارات مرفوعه وبس ؟ ولآ تطبيقا وفعلا؟ ليش ما تطبقوها فى بلدانكم ان كانت هى من الجوده والتميز حتى يطالب بها هذا العالم الجليل! ولآ هى فقط مطبقه ويعمل بها بين ألأأسلاميين تطبيقا لشعارات " فقه الستره" و "كل المسلمين سواسية ولكن بعضهم اكثر سواسية من البعض "!
* وانت يا علم يا علآّمه يا حبر يا فهامه: على اى مقاس تفصّلون الديموقراطيه عندكو!


#1277378 [انس]
3.34/5 (12 صوت)

06-02-2015 12:42 PM
اسد مصر لا يخشى غير الذى خلقه وبالنبسه لحزب البشير دول عاملين زى الخرفان الى من عندنا وهربنين برا يعنى اخرهم اكل البرسيم وعدم التفكير مع العلم الرئيس السيسى حبيب الملاين ومعشوق العرب لن ياتى الى لعيون الشعب السودانى فقط وليس من اجل البشير او خرفنوا وشكرا.


ردود على انس
[هاني] 06-02-2015 03:31 PM
ودقي يا مزيكا

[عزام] 06-02-2015 03:00 PM
يا انس الشعب السودانى كلوا مقاطع انتخابات البشير شوف السيسى بتاعك جاى عشان شنو هو والبشير وجهين لعملة واحدة عنوانها سفح الدماء والفساد والشحده

European Union [قال مسلمين قال] 06-02-2015 02:43 PM
لكن المشكلة جاي يشارك في تنصيب عدو الشعب مغتصب النساء و قاتل الاطفال و الشيوخ فكيف يكون "آت لعيون الشعب"؟ يا ربي البشكير يكون هو عيون الشعب؟؟؟ هو ما ممكن السيسي يعادي الاخوان هناك و يبايعم هنا ... يا ربي السيسي دة يكون عندو انفصام؟؟؟

الله ممكن يسوي اكتر من كدة

European Union [atif] 06-02-2015 02:43 PM
اذا كان الشعب السوداني نفسه قاطع انتخابات العهر والدم فما داعي حضور سيسيك؟!! جن في عينك . انت و سيسيك شعب مستهبل استغلالي

European Union [مواطن] 06-02-2015 02:07 PM
يا حمار آيه يعني عيون الشعب السوداني هو الشعب عايز البشير يعني يا .....

[عبدالله] 06-02-2015 01:54 PM
قال ياتي لعيون الشعب السوداني


انت نور عينينا


حكاية الجماعة مع العيون دى شنو

United States [التشيلاوي] 06-02-2015 01:20 PM
أنوسي برضو عندكم أسد ؟ اسد مصر نحنا عندنا أسد أفريقيا هههههههه



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
2.25/10 (3 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة