الأخبار
منوعات
الأهلي الخرطوم يبدأ تجارب الدور الثاني بمنتخب الشباب
الأهلي الخرطوم يبدأ تجارب الدور الثاني بمنتخب الشباب


06-03-2015 10:36 PM
كووورة -
يخوض فريق الأهلى الخرطوم الخميس، اولى تجاربه الودية للدور اللثاني لموسم 2015، وذلك بمواجهة منتخب الشباب السوداني، ويحتضن ملعب الأكاديمية أو استاد "حليم/شداد" بالعاصمة الخرطوم مسرح المواجهة الودية.

وقال المدير الفني للأهلي الخرطوم التاج في تصريحه لموقع : "المباراة من ساعتين بمعدل ساعة لكل شوط ونهدف من ذلك الوقوف لفترة كافية على مستوى اللاعبين الجدد سواء من المحليين أو الأجانب".

واشاد التاج بالإضافات التى قام بها مجلس الأدارة فى فترة التسجيلات التكميلية مؤخراً، واشاد كذلك بالتعاقد مع الغانى جون أرثور من فريق الخرطوم، وبعودة المدافع المالى عبد القادر ديالو لقائمة الفريق.

وفي إطار إستعدادات فرق الممتاز للدور الثاني من الموسم، فإن فريق الكرة هلال الأبيض يخوض الخميس بملعب سلاح المهندسين بام درمان، أولى تجاربه الودية أمام فريق اتحاد الكرنوس من ضاحية الخرطوم، وتأتى التجربة فى اطار الأستعداد لمواجهة النسور الخرطوم يوم 11 حزيران/يونيو الحالي فى الأسبوع الثاني من الممتاز.

يذكر أن فريق الأهلى الخرطوم بدأ استعداداته فى الأسبوع الماضي بملعب فرع الرياضي العسكري، وضم فى صفوفه عدداً من اللاعبين المحليين مثل لاعب الوسط مدثر العلمين والمهاجم السابق لهلال الأبيض محمد مقدم ومهاجم وادى النيل ود أبوك، كما حصل على توقيع المهاجم مولادى الكنغولى بالإعارة من المريخ، وينطلق الدور الثاني من الممتاز السوداني يوم 11 حزيران/يونيو الحالي.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 613


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة