الأخبار
الملحق الرياضي
5 اسئلة تنتظر بينيتيز مع ريال مدريد للاجابة عليها!
5 اسئلة تنتظر بينيتيز مع ريال مدريد للاجابة عليها!
5 اسئلة تنتظر بينيتيز مع ريال مدريد للاجابة عليها!


06-03-2015 11:41 PM
كووورة -

وصل المدرب الجديد الاسباني رافا بينيتيز الى صفوف فريق ريال مدريد، بطل اوروبا السابق ووصيف الدوري الاسباني لكرة القدم، ليمسك زمام الامور في النادي الملكي بشكل رسمي وقيادته في جميع البطولات الموسم المقبل.

ويبدو ان جماهير وادارة النادي الملكي تستبشر كل الخير في قدوم بينيتيز لتدريب الفريق، ولكن مع قدوم اي مدرب الى فريق جديد، يجب عليه ان يحل بعض المشاكل ويواجه بعض التحديات قبل ان يباشر عمله ويطرح مجموعة من الحلول المفيدة.

وبهذا الصدد، يطرح موقع 5 اسئلة لمدرب ريال مدريد الجديد وهو بحاجة بكل تأكيد للاجابة عليها:

1- ماذا عن مشكلة بيل؟

يبدو ان اللاعب الويلزي غاريث بيل، والفتى المدلل لرئيس النادي الملكي بيريز، سيبقى الموسم المقبل في صفوف النادي، بالرغم من تراجع ادائه بشكل كبير الموسم الماضي، يبقى بيريز مهتما بإبقاء بيل، وايضا هو لاعب كبير اذا ما سخرت له الامكانيات المناسبة.

والمشكلة التي تواجه المدرب الجديد، كيف سيتعامل مع بيل اذا استمر مستواه بالانخفاض؟، وهل سيجد مكانا له في الملعب، خصوصا ان بينيتيز يفضل اللعب بطريقة 4-3-2-1، على عكس ريال مدريد الذي بقي مدة يخوض بتشكيلة 4-3-3، وهو ما سيقلل من التواجد الهجومي في المقدمة.



2- ماذا عن مشكلة مودريتش؟

النادي الملكي يعاني من مشكلة ظهرت بشكل كبير في الموسم الماضي وهي عدم تواجد بديل مناسب وقوي يحل مكان الكرواتي المتألق لوكا مودريتش.

الموسم الماضي مودريتش اصيب ليغيب فترة عن النادي الملكي، وخلال هذه الفترة عاني الملكي من اهتزاز واضح في خط الوسط، مما دفع المدرب الايطالي السابق كارلو انشيلوتي للسير على فكرة جديدة وهي وضع قلب الدفاع سيرجيو راموس بديلا لمودريتش، خصوصا وان البديل الفعلي ايرامندي، لا يملك المهارة لتنسيق خط وسط النادي الملكي.

واثمر وضع راموس في خط الوسط في بعض مباريات الدوري، ولكن عند المواجهة الحاسمة امام يوفنتوس في نصف نهائي دوري الابطال، ظهرت العيوب في خط الوسط بتواجد راموس، مما كلف الملكي الخروج من بطولته المفضلة.

فكيف سيتعامل بينتيز مع مثل هذه الحالة لو حصلت معه الموسم المقبل؟.



3- ماذا عن مشكلة اللاعبين المهمشين؟

عانى بعض اللاعبين من تهميش واضح خلال فترة تدريب انشيلوتي لريال مدريد، حيث عانى كل من كوينتراو وايرامندي والفارو اربيلوا من التهميش والابعاد عن المشاركة في المباريات، حتى فكر بعضهم في الرحيل عن النادي الملكي في حال استمرار المدرب الايطالي مثل كوينتراو الذي تراجع عن رحيله بعد معرفته بقدوم المدرب الجديد بينيتيز.

والسؤال الذي يطرح امام بينيتيز، كيف سيتعامل مع اللاعبين اللذين تم تهميش دورهم في الملعب في وجود ترسانة كبيرة وقوية من اللاعبين؟.



4- ماذا عن مشكلة التعامل مع بيريز؟

اصر رئيس ريال مدريد بيريز، على اقالة المدرب انشيلوتي، رغم تمسك الجماهير واللاعبين والطاقم الاداري به، ربما لعدم اعتماد سياسة تدوير اللاعبين بالشكل المطلوب اول عدم الاعتماد على الفتى المدلل بيل بالشكل الكافي، او لاسباب شخصية لا نعلمها.

المهم في الامر ان بيريز يريد التدخل في كل كبيرة وصغيرة، ويريد ان يبقى هو الرقم الاول في الموافقة على تعاقدات اللاعبين كما فعل خلال فترة رئاسته لنادي ريال مدريد.

فكيف سيتعامل بينيتيز مع بيريز؟، وهل سيكون مثل باقي المدربين الذين سبقوه في عهد بيريز؟.



5- ماذا عن الاستمرار بالتعامل مع BBC؟

استفاد ريال مدريد في عهد انشيلوتي من تواجد مثلث قوي مكون من رونالدو وبيل وبنزيمة "BBC"، ولكن الموسم الماضي لم يعد هذا المثلث كما كان في ظل تراجع مستوى بيل، والاصابة القوية التي اصابة اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة.

والسؤال الذي يطرح على بينتيز، هل سيبقى يعتمد على هذا المثلث الهجومي، اما يفتح المجال لرحيل بنزيمة وبالتالي تغيير هذا المثلث وتكوين مثلث جديد باضافة لاعب اخر مثل هاري كين لاعب توتنهام أو سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي؟.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1568


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة