في



الأخبار
أخبار السودان
البرلمان يطرح لائحته للتعديل لاستيعاب كتلة المستقلين
البرلمان يطرح لائحته للتعديل لاستيعاب كتلة المستقلين



06-04-2015 05:59 PM

الخرطوم: محجوب عثمان

وافق البرلمان على إمكانية تعديل لائحته لاستيعاب تكوين كتلة للمستقلين فى البرلمان وقطع بطرح اللائحة في جلسة الإثنين المقبل وتكوين لجنة لتعديلها تستمع لرأي المستقلين ودفوعهم لتكوين كتلة برلمانية.

وقال رئيس كتلة المستقلين د. عبد الجليل عجبين ان 13 من جملة المستقلين الـ19 التقوا امس رئيس البرلمان البروفيسور إبراهيم أحمد عمر وناقشوا معه أمر تعديل المادة 7 من لائحة أعمال المجلس التي تحظر على النواب المستقلين التكتل في كتلة برلمانية مشيراً إلى أن رئيس البرلمان رحب بطرح المستقلين وأكد انه سيطرح أمر اللائحة وتعديلها في جلسة يوم الإتنين المقبل وعندها يمكن السماع لدفوعات المستقلين حول دوافع تكوين الكتلة مشيرًا الى أن عمر أوضح لهم ان القانون هو الذي يمنع تكوين كتلة باسم المستقلين.

وأكد عجبين أن رئيس البرلمان طمأنهم بأنه سيكون رئيساً للجميع وسيوزع الفرص حتى لو لم يكونوا كتلة ولفت إلى أن المستقلين جاءوا للبرلمان من كل بقاع السودان ولهم قضايا مختلفة وسيمثل وجودهم إضافة حقيقية في البرلمان ولن يقدح فيهم أبدًا أن بعضهم كانوا ضمن أحزاب وانسلخوا منها.


الصيحة






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 826

التعليقات
#1279699 [ابراهيم مصطفى عثمان]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2015 07:31 AM
في زمن فائت كانت ظاهرة المستلين في السياسة السودانية مفبولة (ومبلوعة) بعد تجربة الانفاذ لم يعد هناك طريف ثالث رمادي اما بفاء السلطة او زوالها



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة